تجربتي مع هارفا للتخسيس

يعتبر القوام الممشوق، وخسارة الجسم الزائد غير المرغوب فيه، حلم للكثير من الأشخاص الذين يعانون من السمنة، والوزن المفرط، ويتبع الكثير من الأفراد أنظمة غذائية من أجل خسارة الوزن الزائد، ويتناول آخرون الأدوية الطبية بعد استشارة طبيب مختص ومن ضمن تلك العقاقير دواء هارفا، وتحت شعار تجربتي مع هارفا للتخسيس، يروي العديد من المستخدمين تجاربهم مع هذا الدواء.

وخلال السطور التالية من هذا التقرير نستعرض تحت عنوان تجربتي مع هارفا للتخسيس، العديد من المعلومات الهامة حول هذا الدواء، وما هي دواعي استعماله وما هي مكوناته.

تجربتي مع هارفا للتخسيس

في البداية يجب تعريف  أقراص هارفا بأنها واحدة من أشهر  أقراص التخسيس ألمانية الجنسية،  التي  تساهم في سد الشهية وخسارة الوزن، وتتركب تلك الأقراص من العديد من العناصر الطبيعية من غير وجود هرمونات أو مواد كيميائية داخل تلك الأقراص.

وحول التجارب الخاصة بتلك الأقراص، روت إحدى المستخدمات لتلك الاقراص أنها تناولت هذا الدواء، وكانت نتيجته رائعة في خسارة الوزن، حيث تقول على حد وصفها “هارفا يخسس بسرعة الصاروخ”، ولكن بعد أن تركته اكتسبت وزن أكثر بكثير.

تجربتي مع هارفا للتخسيس

ورت فتاة أخرى قائلة : أنا جربت هارفا للتخسيس، وخسيت بسببه 5كيلو في 12يوم فقط، إلا أنه تسبب لي في العديد من الأعراض منها هبوط في الدورة الدموية، والإصابةبالأنيميا، وضغطي انخفض كثيرا، وقد يكون ذلك لأني أملك حساسية تجاه مكوناته، ولهذا أنصح أي فتاة بأن لا تقوم بشراء هذا الدواء وتتناوله من تلقاء نفسها دون الرجوع إلى طبيب مختص، يحدد لها الجرعة المناسبة، ويتبين ما إذا كان هذا الدواء يناسبها أو لا.

فوائد هارفا للتخسيس

تقدم أقراص هارفا العديد من الفوائد الخاصة بالتخسيس، ويمكن استعراضها على النحو التالي:

  • تساعد أقراص هارفا على قفل الشهية تماماً.
  • كما يستخدم هارفا من أجل حرق الدهون المتكتلة، والمساهمة في القضاء  علي الخلايا الدهنية.
  • كما يساعد هارفا على رفع معدل الميتابوليزم في جسم الإنسان، ومن ثم تحسين حرقه الطبيعي.
  • ومن فوائده أيضًا مقاومة السيلولايت.

قد يهمك أيضًا:

تجربتي مع تريب جولد

مكونات هارفا للتخسيس

بعد استعراض فوائد هارفا للتخسيس، مستعرض مكونات هارفا للتخسيس وهي:

  •  تحتوي هارفا على مستخلص المانجو الأفريقي، الذي يحرق الدهون ويمنع تراكم تلك الدهون، ويقلل شهية الإنسان للأكل، كما أن هذا المستخلص يساعد على شد ترهلات جسد الإنسان.
  • ومن أشهر مكونات هارفا للتخسيس أن به خلاصة التوت البري، وهو الذي يوجد به عناصر غذائية من الفيتامينات بالإضافة إلى المعادن التي تساهم في زيادة معدل حرق السعرات، وتتصدى  لتراكم الدهون في جسد الإنسان.

تجربتي مع هارفا للتخسيس

  • ومن ضمن مكونات هارفا أيضًا بروتين الصويا، وهو ذلك البروتين الغني بالأحماض الأمينية الرئيسية لجسد الإنسان، ولهذا تعتبر عوض  عن تناقص كميات الأكل خلال الحمية الغذائية.
  •  كما يحتوي الهارفا أيضًا على خلاصه غاركينيا كامبوغيا، وهي نوع من الفواكه المفيد للتخسيس  وخسارة الوزن، حيث يوجد بها  حمض الهيدروكسي سيتريك،  المسيطر على الشهية تجاه الطعام.
  • كما يوجد في أقراص هارفا الكروميوم، الذي يحسن من عملية التمثيل الغذائي في جسد الإنسان، ويستبدل  الدهون بكتله عضلية بالجسد.
  • كما يوجد أيضًا 18  من الأحماض الأمينية الرئيسية التي لها دور فعال في بناء الكتلة العضلية في جسد الإنسان.
  • ويوجد أيضًا ضمن مكونات هارفا ألياف غذائية، تلك التي تعزز من  الإحساس بالشبع لفترة طويلة.
  • كما يوجد داخل أقراص هارفا عدد من العناصر الهامة مثل الحديد والزنك والنحاس، وأيضًا السيلينيوم، وأيضا الفوسفور، بالإضافة إلى وجود عدد من  الفيتامينات الهامة منها فيتامين c و A.

اقرأ أيضًا

تجربتي مع القرفة للاجهاض

أضف تعليق