تجربتى

تجربتي مع اللوسترال

يمر العديد من الأفراد بلحظات من التعب النفسي، مثل المرور بفترة من الاكتئاب، أو الإصابة بعدد من أنواع اضرابات الهلع، ويبدأون في البحث عن طرق لعلاج تلك المشاكل، وتحت عنوان تجربتي مع اللوسترال، خاض البعض تجارب مع استخدام هذا العقار الطبي، من أجل علاج بعض المشاكل النفسية، كالسابق ذكرها في بداية حديثنا.

وخلال متابعة السطور التالية من هذا التقرير يستعرض موقع الجواب 24 العديد من المعلومات حول هذا الدواء، وما هي دواعي استعماله، وما هي الآثار والأعراض الجانبية الناتجة عن استعمال هذا العقار، وذلك على النحو التالي.

تجربتي مع اللوسترال

روت إحدى الفتيات قائلة “أنا لي تجربتي مع اللوسترال، حيث كنت أعاني لفترة طويلة من مشكلة نفسية يطلف عليها  اضطراب القلق الاجتماعي، وكانت أعراضه شديدة لدي، فكنت أشعر دائما بالخوف من المواقف التي من المحتمل أن يحكم فيها الأشخاص الآخرون علي حكم سلبي، وكنت دائما أشعر بالقلق من إحراج، وأشعر أيضًا بالخوف من  إهانة نفسي، ومن  التعامل مع الغرباء أو الخوف من مجرد الحديث معهم، وبعد أن عرضت نفسي على طبيب نفسي، وكتب لي مجموعة من الأدية كان من ضمنها اللوسترال، تحسنت حالتي للإيجاب”.

تجربتي مع اللوسترال

وقال مستخدم أخر لهذا الدواء أنه كان يعاني من الاكتئاب المتوسط، ونصحه طبيب بأقراص اللوسترال، الذي له دور فعال في إعادة ضبط المواد الكيميائية في مخ الإنسان، ومنها على سبيل المثال السيروتونين التي تساهم  على عمل  وتحسين المزاج بصورة جيدة وارتفاع الطاقة.

دواعي استخدام اللوسترال

بعد استعراض مجموعة من التجارب مع اللوسترال، نذكر دواعي استخدامه، وذلك على النحو التالي:

  • من أبرز استخدامات اللوسترال على الإطلاق هي علاج الاكتئاب، سواء كان المتوسط والحاد، حيث أن هذا الدواء يقوم بإعادة ضبط المواد الكيميائية داخل المخ البشري، ومنها  السيروتونين الذي يحسن المزاج.
  • ومن ضمن استخدامات اللوسترال الشهيرة أيضًا  علاج اضطراب الوسواس القهري.
  • كما يتم وصف اللوسترال من أجل علاج نوبات الهلع، وهي التي يتعرض لها الإنسان بصورة فجائية، من غير وجود سبب عضوي، يحس أثنائها بضربات في القلب والشعور بالإغماء أو الموت.
  • ومن ضمن دواعي استخدام اللوسترال علاج الرهاب الاجتماعي، أو ما يطلق عليه اضطراب القلق الاجتماعي، وهو أحد أشكال القلق، الذي يصيب الإنسان أثناء التعرض لموقف، يحتاج التعامل مع أفراد  كثيرة أو خلال المناسبات الاجتماعية ، التي يحس خلالها المريض أن جميع الحضور في المناسبة يلاحظون ما يفعله ويحكمون عليه.

اقرأ المزيد:تجربتي مع حبوب الاستروجين

  • كما أنه من ضمن دواعي استخدام اللوسترال علاج اضطراب ما بعد الصدمة، التي يتعرض لها الإنسان عن التعرض إلى حادث ضخم أو عند الخروج من حرب.
  • ومن ضمن دواعي استخدام اللوسترال علاج أعراض متلازمة ما قبل الدورة الشهرية، التي تتعرض لها الكثير من النساء   قبل فترة  الدورة الشهرية، وتكون تلك الأعراض منها تغير في المزاج وإرهاق عام في الجسد، والإحساس بالقلق والتوتر.
  • ومن ضمن استعمالات هذا الدواء علاج اضطراب الكرب التالي للرضخ.
  • كم يتم وصف اللوسترال من أجل علاج اضطراب نهم الطعام.
  • ومن ضمن دواعي استعمال اللوسترال علاج اضطراب التشوه الجسمي.
  • كما يتم وصفه في علاج  سرعة القذف.

تجربتي مع اللوسترال

الأعراض الجانبية للوسترال

هناك العديد من الأعراض الجانبية التي يسببها اللوسترال، وهي:

  1. من أشهر الأعراض الجانبية لعقار  اللوسترال هي الأرق.
  2. كما يسبب اللوسترال الصداع.
  3. ومن ضمن الأعراض الجانبية أيضًا العصبية.
  4. وفي بعض الأحيان يسبب اللوسترال الارتعاش.
  5. ومن ضمن الأعراض الشعور بالدوار والتعب.
  6. كما يسبب اللوسترال التعرق الزائد في بعض الأحيان.
  7. ومن الآثار الجانبية أيضًا فقدان الرغبة الجنسية.
  8. كما ينتج عنهى أحيانا صعوبة في الهضم وفقدان الشهية.
  9. وقد ينتج عنه إسهال أحيانا.

قد يهمك أيضًا

تجربتي مع عرق النسا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى