تجربتي مع كريم سكينورين للمنطقه الحساسة

يعتبر الاهتمام بالمنطقة الحساسة من الأساسيات التي يجب أن تلتزم بها كل النساء، حيث أن العناية بها يساعد على حماية المرأة من الكثير من المشاكل الصحية التي تكون في غنى عنها، وللاهتمام أشكال متعددة سواء بتنظيف تلك المنطقة أو ارتداء ملابس داخلية قطنية، وتجنب استعمال المواد الكيميائية، أو العناية بالمظهر عن طريق تفتيح تلك المنطقة وخاصة إذا كانت تعاني من الاسمرار، ولهذا روت بعض السيدات تحت عنوان تجربتي مع كريم سكينورين للمنطقه الحساسة تجاربهم مع هذا المنتج.

فلنتعرف سويًا عبر هذا التقرير عن مزايا وفوائد هذا الكريم، ونستعرض بعض المعلومات عنه،  منها سعره في الصيدليات داخل مصر، بالإضافة إلى التعرف على أعراضه الجانبية التي يسببها، وذكر بدائل مناسبة لكريم سكينورين من أجل تفتيح المنطقة الحساسة.

تجربتي مع كريم سكينورين للمنطقه الحساسة

فيما يخص تجارب هذا الكريم مع المنطقة الحساسة قالت إحدى الفتيات”أنا لي تجربتي مع كريم سكينورين للمنطقه الحساسة حيث أنني كنت أعاني من بعض الاسمرار في المنطقة الحساسة لدي، وهو كان يسبب لي بعض الإزعاج وخاصة مع زوجي، واستعملت كريم سكينورين لمدة شهر، كنت أقوم بدهنه يوميًا على المنطقة الحساسة بعد تنظيفها، وكان كريم لطيف على تلك المنطقة الحساسة، إلا أنه لم ينتج عنه فرق قوي في مسألة تفتيح الاسمرار الذي كنت أعاني منه، وخاصة أنه كان اسمرار شديد”.

اقرأ أيضًا عبر قسم تجربتي : تجربتي مع كريم سكينورين للركب

تجربتي مع كريم سكينورين للمنطقه الحساسة

فوائد كريم سكينورين

بعد ذكر إحدى التجارب التي خاضتها إحدى السيدات مع هذا الكريم، نذكر فوائده العامة للبشرة، وهي كالتالي:

  • لكريم سكينورين فوائد تميزه في تفتيح الأماكن الحساسة، ومنها منطقة الركب، ومنطقة الكوع.
  • من أبرز الفوائد التي يقدمها الكريم أنه يخلص الجسم من التصبغات الجلدية التي تتواجد في جسم الإنسان ووجه.
  •  كريم سكينورين مفيد أيضًا في إزالة البقع والتصبغات.
  • لكريم سكينورين فائدة خاصة للسيدات الحوامل حيث أنه يعالج الكلف، ويقلل  من آثار أنواع مختلفة من الحبوب التي تصيب بشرة الإنسان.
  • له فوائده أيضًا في علاج حب الشباب.
  • كما يستخدم أيضًا من أجل علاج المشكلة الجلدية “الوردية” التي تعتبر مرض جلدي مزمن.

الأعراض الجانبية لكريم سكينورين

على الرغم من كل تلك الفوائد السابق ذكها لكريم سكينورين، إلا أنه قد ينتج عنه بعض الآثار الجانبية التي يجب الانتباه إليها، وهي:

  • ينتج عن استعمال كريم سكينورين في بعض الحالات الإصابة ببعض الإحمرار في جلد المنطقة التي تم تطبيق الكريم عليها.
  • الإحساس بالحكة والشعور بالألم في مكان وضع الكريم واحد من الأعراض الجانبية التي تصيب البعض في كثير من الأحيان.
  • من ضمن الأعراض الجانبية لاستعمال كريم سكينورين الإحساس بالحرقة في الجلد.
  • وفي بعض الأحيان الشائعة يصاب الجلد بالجفاف الجلد نتيجة استعمال كريم سكينورين.
  • ويعد تقشير البشرة أيضًا واحد من الأعراض الجانبية المحتملة لكريم سكينورين.

ومن أجل تجنب تلك الآثار الجانبية ينصح بالبعد عن وضع هذا الكريم خلال ساعات النهار، أو عند التعرض لأي حرارة سواء حرارة الشمس أو حرارة البوتوجاز، ووضع كريم مرطب على البشرة بعد غسل كريم سكينورين من أجل حماية البشرة من الإصابة بالجفاف، والذي يعد أحد أبرز الأعراض الجانبية التي سبق ذكرها، والبعد عن منطقة العين ومحيط الشفاة.

قد يهمك أيضًا: فوائد زيت اللوز المر لتفتيح المناطق الحساسة

سعر كريم سكينورين في مصر

يبلغ سعر كريم سكينورين في مصر حوالي 40 جنيه مصري.

بدائل كريم سكينورين للمنطقه الحساسة

نظرًا لأن كريم سيكينورين لا يعتبر هو أفضل كريم للمنطقة الحساسة هناك أنواع أخرى في الأسواق، منها على سبيل المثال كريم بيزلين للمنطقه الحساسة، و كريم rexsol لتفتيح المناطق الحساسة، وهناك أيضًا كريم Clarilys للمناطق الحساسة، وهم كالتالي:

كريم بيزلين للمنطقه الحساسة

إذا كان كريم سكينورين غير فعال في تفتيح المنطقه الحساسة، هناك منتج بديل لتحقيق هذا الغرض، وهو كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة وهو  واحد من المنتجات الآمنة للاستعمال على تلك المنطقة، وخاصة أنه يتركب من مواد طبيعية، وهي :

  • زيت جوز الهند، والذي يعد فعال في ترطيب المنطقة الحساسة، وتفتيحها وجعلها أكثر نعومة.
  • زيت اللوز الحلو، وهذا الزيت مشهور بأنه فعال في استعمال تقشير المنطقة الحساسة، والتخلص من خلايا الجلد الميتة في تلك المنطقة.
  • زيت السمسم، يوجد داخله مجموعة من الفيتامينات وبعض المواد التي تساعد في التخلص من الجفاف والقضاء على القشور التي تتراكم على الجلد والتي ينتج عنها اسمرار البشرة في بعض المناطق الحساسة.
  • من أهم مكونات هذا الكريم شمع العسل، الذي يحتوي علي فيتامين أ، الذي يعمل على إعادة بناء بعض الخلايا ويرطب ويجدد البشرة ويزيد من نعومتها.
  •  الجلسرين النباتي، هذا المكون يعمل على تنظيف الجلد ويقلل من اسمرار تلك المناطق من غير أن ينتج عنه انسداد في المسام.
  • الألو فيرا، الذي يعمل على تهدئة الجلد الجاف في محيط منطقة المهبل.
  • كما يتركب كريم بيزلين من بعض الفيتامينات منها فيتامين ج، بالإضافة إلى فيتامين ب-5، وفيتامين ه.
  • ومن ضمن مكونات الكريم الصفصاف، الذي يحتوي على مواد مضادة للأكسدة والتي تحمي الخلايا وتقوم بتبييض البشرة.
  • البقدونس،  به خصائص تبييض للبشرة.
  •  كما يدخل في تركيب هذا الكريم أيضًأ أوراق الزيتون.

وتجدر الإشارة إلى أن كريم بيزلين فعال في تفتيح المناطق الحساسة،  فهو يقوم بترطيب والعمل على تهدئة البشرة، بالإضافة إلى أنه ذات مفعول قوي لتفتيح  المناطق الحساسة ، ويعمل على توحيد لون البشرة، بسبب المكونات السابق ذكرها.

ومن أجل الحصول على أفضل النتائج من هذا الكريم ينصح باستخدام كريم بيزلين مرتان في اليوم، كما يفضل وضع الكريم بيزلين على المنطقة الحساسة بعد القيام بتنظيف المكان باستعمال غسول مناسب أو صابونة من نفس المنتج “بيزلين” وهي المخصصة لتفتيح المنطقة الحساسة، وتجفيف المنطقة بصورة لطيفة وبكل رفق قبل تطبيق كريم بيزلين عليها.

من الأفضل أن يتم تدليك كريم بيزلين  على البشرة بصورة لطيفة حتى يتم امتصاصه بالكامل، ومن الممكن استعمال هذا المنتج من أجل تفتيح  الأماكن الحساسة  الموجودة في المنطقة الحميمة، وعلى خط البكيني، وأيضًا منطقة الفخذين، وبالإضافة إلى منطقة تحت الإبط.

تجربتي مع كريم سكينورين للمنطقه الحساسة

كريم Clarilys للمناطق الحساسة

وهو واحد من الكريمات الشهيرة لعلاج التصبغات الجلدية والتخلص من البقع الداكنة، وهو يستعمل من أجل توحيد وتفتيح لون  البشرة، كما أن كريم Clarilys يستعمل لعلاج البقع البنية المتعلقة  بتصبغات الجلد، وأيضًا مشكلة الكلف، كما أنه فعال في تخفيف آثار التقدم في العمر والعلامات الدقيقة التي تصيب الوجه.

كما يتم استعمال Clarilys من قبل بعض السيدات من أجل تفتيح المناطق الحساسة، حثي يتم وضعه على المنطقة المراد تفتيحها مرة واحدة في الليل، ويترك على البشرة، ولا يكون في حاجة إلى الغسيل حتى الصباح.

وفي النهاية يجب التنويه على ضرورة عدم استعمال أي منتج من الكريمات السابق ذكرها للمناطق الحساسة، من غير  مراجعة واستشارة  طبيب مختص، وذلك لأهمية الأمر حتى لا تتعرض السيدة لأي تحسس من الممكن أن يحدث نتيجة  استعمال الكريم من تلقاء النفس، كما أن الطبيب يقوم بتحديد زمن استعمال هذا الكريم.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم سويس ايمج

أضف تعليق

Don`t copy text!