تجربتى

تجربتي مع كريم ميلانو فري

تبحث الكثير من السيدات عن حلول لإزالة البقع الداكنة، التي تتعرض لها النساء وتظهر بسبب التعرض للشمس، أو تلك البقع التي يطلق عليها النمش، أو البحث عن علاج ما يسمى بكلف الحمل، الذي يظهر  وقت الحمل، كما تحرص بعض الفتيات عن تبييض الكوعين وتبييض الركبتين أو تفتيح المناطق الحساسة، وروى الكثير من الأفراد تجاربهم مع الكريمات التي تعالج تلك الأمور، وتحت عنوان تجربتي مع كريم ميلانو فري، روى الكثيرون تجاربهم معه.

وتحت شعار تجربتي مع كريم ميلانو فري، يقدم هذا التقرير العديد من المعلومات عن هذا الكريم، وما هي دواعي استعماله، وأعراضه الجانبية، وذلك على النحو التالي.

تجربتي مع كريم ميلانو فري

في البداية يجب التوضيح أن كريم ميلانو فري يعتبر  بتركيبة ثلاثية فعالة جدًا؛ يستعمل من أجل تقشير الوجه والبشرة، إلى جانب أن هذا الكريم يستعمل في تفتيح المنطقة الحساسة وأيضًا تفتيح الأماكن الغامقة ومنها على سبيل المثال  الركب والكوعين وتحت الابط، ويستخدم أيضًا كريم ميلانو فري في علاج تصبغات الجلد وعلاج تصبغات الكلف وأيضًا النمش، ويتم استعماله لتفتيح المناطق السوداء بسبب آثار الحبوب أو بسبب آثار الحروق.

تجربتي مع كريم ميلانو فري

وبالبحث عن مجموعة من التجارب حو استعمال هذا الكريم، قالت إحدى الفتيات ” أنا لي تجربة مع كريم ميلانو فري، ولكني أحذر وبشدة أي فتاة تضعه على وشها، لأني هناك فتاة نصحتني باستخدامه من أجل إزالة البقع والتخلص من آثار الحبوب، إلا أنه قام بحرق وجهي، وهذا الكرين يقوم بتفتيح البشرة في وقت استعماله، ومع التوقف يعود الوضع كما كان، وأنصح أي فتاة أن تجربه على يديها في الأول”.
وروت فتاة أخرى تجربتها مع هذا الكريم قائلة “ميلانوي فريكنت أضعه على مكان آثار الحبوب ساعة لمدة أسبوع وبعد مرور  ساعة كنت أقوم  بغسل وجهي، وظهرت نتائج جيدة له بعد استعماله لمده ثلاث أسابيع، وأهم شيء أن يتم وضع هذا الكريم في الظلام”.

قد يهمك أيضًا:

تجربتي مع التهاب الاعصاب الطرفية

مكونات كريم ميلانو فري

يتركب كريم ميلانو فري من عدد من المكونات الهامة ونذكرها على النحو التالي:

  • أولا الهيدروكينون، وهو عبارة عن  مادة فعالة وقوية لها تأثير قوي في تفتيح الوجه وتفتيح البشرة كما تستعمل لتفتيح البقع و التخلص من التصبغات والمساهمة في القضاء على آثار حب الشباب.
  • ثانيا تريتينوين، وهي ثاني مكونات كريم ميلانو فري، وهي التي يتم اشتقاقها من فيتامين أ، وتعمل على تقشير الوجه وتقشير البشرة والتخلص من الخلايا الميتة، وتكون لنتيجة في النهاية بشرة نقية من الحبوب صغيرة الحجم، ذات اللون البني والنقط السوداء التي تغلق جيوب الشعر، وتسبب ظهور حب  حب الشباب.
  • ثالثا فلوسينولون، وهو ثالث المكونات الهامة في كريم ميلانو فري، وهو  كورتيزون، وهو مضاد للالتهابات ومضاد للاحمرار، الذي يسببه تقشير الوجه أو ينتج عن عملية تفتيح البشرة، ويقوم الكورتيزون أيضًا بتفتيح خفيف للبشرة والتخلص من البقع السوداء.

دواعي استعمال كريم ميلانو فري

هناك العديد من الاستعمالات التجميلية التي يقوم بها كريم ميلانو فري، ونذكرها على النحو التالي:

تجربتي مع كريم ميلانو فري

  • يستعمل كريم ميلانو فري  في تفتيح  المناطق الحساسية و تفتيح تحت الإبطين، بشرط استعماله بكمية بسيطة.
  • يستخدم هذا الكريم في تفتيح الوجه و في تفتيح البشرة، حيث أن تركيبة هذا الكريم ثلاثية تعمل على التقشير وعلى التفتيح وتساهم في تقليل أي التهاب ينتج عن تقشير البشرة.
  • يساهم هذا الكريم أيضًا في علاج آثار حب الشباب.
  • يستخدم ميلانو فري أيضًا من أجل تقليل إفراز مادة الميلانين التي تنتج التصبغات الجلدية بإفراط.
  • يستعمل هذا الكريم في  علاج كلف الحمل ، وفي علاج النمش.

اقرأ أيضًا

تجربتي مع الفيبروميالجيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى