تجربتي مع كريم بانثينول للتبيض

يعتبر كريم بانثينول سبيل الجمال لدى الكثير من السيدات، حيث يستعمل هذا النوع من الكريمات بشهرة واسعة في وصفات متعددة وخاصة للشعر والبشرة، وتحت شعار تجربتي مع كريم بانثينول للتبيض، خاضت الكثير من السيدات والفتيات تجارب مع وصفات هذا الكريم، من أجل تفتيح البشرة وتبيضها، والحصول على بشرة نقية خالية من المشاكل، وذات مظهر جذاب وبراق.

وخلال السطور التالية من هذا التقرير يستعرض موقع الجواب 24 العديد من المعلومات القيمة حول هذا الكريم تحت عنوان تجربتي مع كريم بانثينول للتبيض، بالإضافة إلى التعرف على مكونات هذا الكريم، وفوائده، وذلك على النحو التالي.

تجربتي مع كريم بانثينول للتبيض

روت إحدى الفتيات تجربتها معه هذا الكريم قائلة ” أنا لي تجربتي مع كريم بانثينول للتبيض، عندما سمعت عن وصفة جربتها وكانت نتيجتها ممتازة، وهي إحضار ملعقة كبيرة من كريم البانثينول، وقمت بإضافة ملعقة من عصير ليمون، بجانب إضافة ملعقتان من زيت الزيتون، ومعهم أربع ملاعق نشا، وهو مكون أساسي في هذه الوصفة، وأضفت معهم ملعقتين ونصف من حليب بودره”.

تجربتي مع كريم بانثينول للتبيض

وتابعت تلك الفتاة قائلة”بعد ذلك أضفت النشا إلى الحليب البودرة وقمت بمزج هذا الخليط معا بشكل جيد، ثم بعد ذلك أضفت  زيت الزيتون وكريم البانثينول و ملعقة الليمون  إلى المزيج الجاف، وقمت بخلطهم جيدًا حتي تكون معي كريم متجانس، ثم قمت بتنظيف بشرتي وبعض الأماكن الأخرى التي كنت أرغب في تفتيحها، وبعد ذلك وزعت الكريم عليها وتركته على بشرتي  لمدة 20 دقيقة”.

وعن نتائج تلك الوصفة في التبيض، أكدت أنه بفضل هذه الوصفة تمكنت من الحصول على بشرة ذات لون فاتح، كما ساهمت تلك الوصفة التي تعتمد على كريم البانثينول بطريقة أساسية مع النشا على ترطيب البشرة.

وقالت سيدة أخرى إنها مرت بفترة تصفها بالصعبة على وضعها الجنالي، حيث كانت تعاني من بعض التصبغات في البشرة، وبعد أن أدخلت كريم بانثينول إلى روتين عنايتها بالبشرة، من أجل التخلص من تلك التصبغات، حصلت على نتائج ممتازة.

قد يهمك أيضًا

تجربتي مع مودافينيل

مميزات كريم البانثينول

بعد الحديث عن تحارب البعض مع كريم بانثينول، يمكن استعراض العديد من الفوائد والمزايا التي يقدمها هذا الكريم للبشرة، وجلد الإنسان بصفة عامة، وهي :

  • يعمل كريم بانثينول  على تجديد صحة الجلد، كما أنه يلعب دور هام في الحفاظ على جذوع الخلايا.
  • كما يعمل هذا الكريم على تحسين الأعراض المرتبطة بالبشرة الحساسة، ومن بين تلك الأعراض مشكلة الجفاف، ومشكلة الخشونة، إلى جانب مشكلة الاحمرار ، و أيضًا مشكلة الحكة.
  • كما يساهم كريم بانثينول  في تسريع التئام الجروح.
  • يعمل كريم بانثينول  على ترطيب الشعر، كما يقوم بانثينول بتقوية الشعر التالف، كما أنه يساعد في تقليل  الأطراف المتقصفة.

تجربتي مع كريم بانثينول للتبيض

  • ومن ضمن مميزات كريم بانثينول  أنه يعمل على تقوية الأظافر.
  • يقوم كريم بانثينول  بتحسن عملية الترطيب  للبشرة، كما أنه يحافظ على نعومة البشرة وأيضًا يحافظ على مرونة البشرة.
  • ومن ضمن المميزات المتعلقة بهذا الكريم هي تخليص البشرة من أي علامات أو آثار من حروق الشمس أو من التصبغات التي تسببها الشمس للبشرة.
  • وتعد من الفوائد التي لا يمكن إنكارها أنه هذا الكريم لا يوجد به مواد كيميائية، ولهذ لا يلحق أي ضرر بالبشرة.
  • ومن المميزات الكبيرة لكريم بانثينول أنه متوفر في الصيدليات بسعر بسيط للغاية.

جدير بالذكر أنه ينصح بتجنب ملامسة العينين أو تجنب ملامسة الأذنين، والابتعاد عن ملامسة هذا الكريم للأنف أو ملامسته للفم، ومن الضروري استشارة الطبيب قبل استخدامه من قبل السيدات الحوامل أو السيدات المرضعات.

اقرأ أيضًا

تجربتي مع ايزوتريتينوين

أضف تعليق

Don`t copy text!