تجربتي مع كريم القهوة للتنحيف

تعاني الكثير من السيدات والفتيات من الترهلات والدهون الزائدة في الجسم، لذلك نقدم لك في هذا المقال تحت عنوان تجربتي مع كريم القهوة للتنحيف، إحدى الطرق التي أثبتت فعاليتها في خسارة الوزن والوصول إلى الجسم المثالي، فخلال السطور التالية سنتعرف على فوائد كريم القهوة للتخسيس وكيفية تحضيره في المنزل بطريقة سهلة وبسيطة.

تجربتي مع كريم القهوة للتنحيف:

يتميز كريم القهوة للتنحيف بأنه سريع الامتصاص وذو رائحة عطرية خلابة، وهو مستخلص من حبوب البن ذات القدرة الفائقة في التخلص من السيلوليت والدهون المتراكمة في الجسم، وشد الترهلات والتجاعيد.

وقد شاركت العديد من الفتيات والسيدات تجاربهن مع كريم القهوة، مؤكدين أنه حقق معهن نتائج إيجابية في فترة بسيطة، من حيث خسارة الكثير من الوزن فضلا عن منح بشرتهن نضارة وحيوية وجعلها أكثر إشراقًا.

وتقول إحدى الفتيات إن تجربتها مع كريم القهوة بدأت عندما كانت تبحث على مواقع الإنترنت عن أنظمة تغذية لحرق الدهون المتراكمة في الجسم، فصادفت إحدى المقالات التي تتحدث عن فوائد كريم القهوة للتنحيف، وأنه لا ينتج عنه آثار جانبية ويساعد على خسارة الوزن بشكل آمن.

وتضيف قررت أن تذهب لطبيب تغذية للتأكد من مدى فعالية كريم القهوة، فأكد لها الطبيب أنه آمن وفعال، وبالفعل بدأت استخدامه ومع الانتظام والاستمرار عليه خسرت نحو 20 كيلو من وزنها خلال شهرين.

وتضيف فتاة أخرى أنها كانت تستخدم كريم القهوة بجانب وصفات ومشروبات أخرى، لذلك حقق معها مفعول وصفته بـ”السحري”، ولاحظت الفرق خلال أسابيع بسيطة، حتى أصبحت تستمتع بجسم مثالي بعد أن كانت تعاني من التنمر والإحراج بسبب وزنها الزائد.

تجربتي مع كريم القهوة للتنحيف

وتقول فتاة أخرى في عقدها الثاني إنها كانت تعاني من زيادة كبيرة في الوزن ودهون البطن والأرداف كانت تسبب لها الكثير من الحرج والإزعاج خاصة لعدم قدرتها على ارتداء الملابس التي تحبها، لذلك بحثت عن حل سريع وفعال في التخلص من الدهون الزائدة بالجسم، فوجدت الكثير من التجارب التي تمدح كريم القهوة للتنحيف.

وتضيف أنها قررت تستخدم كريم القهوة بعدما فشلت وصفات عديدة في تحقيق هدفها، ولكنها وجدت فارق كبير بعد استخدامها كريم القهوة الذي ساعدها على خسارة نحو 15 كيلو من وزنها خلال شهرين، وأصبحت منطقة الأرداف لديها متناسق وبطنها أصبحت مشدودة بعدما تخلصت من الدهون الزائدة.

اقرأ أيضًا عبر قسم تجربتيتجربتي مع لبان الذكر للتنحيف

فوائد القهوة للتنحيف:

بعد أن استعرضنا تجارب بعض الفتيات والسيدات مع كريم القهوة في التخسيس والحصول على الوزن المثالي، يمكن أن نتعرف على أبرز فوائد القهوة للتنحيف، ومنها ما يلي:

  • تحتوي القوة على مادة الكافيين والبوليفينول التي تساعد على التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم.
  • مادة الكافيين الموجودة في القهوة تعطي شعورًا بالشبع.
  • تساعد القهوة على حرق أكبر قدر من السعرات الحرارية وإذابة الدهون المتراكمة في في منطقة البطن والأرداف.
  • تساعد على شد البشرة والتخلص من الترهلات.
  • القضاء على علامات السيلوليت الموجودة في الجسم.

كيفية استخدام كريم القهوة للتنحيف:

وبعد أن تعرفنا على فوائد كريم القهوة للتنحيف نستعرض فيما يلي كيفية استخدام كريم القهوة للتخلص من الدهون الزائدة في الجسم والحصول على الوزن المثالي، وذلك على النحو التالي:

كيفية استخدام كريم القهوة للتنحيف

  • إحضار نصف كوب من القهوة المطحونة.
  • إحضار كوب من زيت الزيتون.
  • كوب من السكر الناعم.

يتم خلط المكونات وتقليبها جيدًا وفرد هذا المزيج على المنطقة المراد التخلص من الدهون المتراكمة فيها والتدليك بشكل دائري لسرعة امتصاص الكريم عبر طبقات الجلد، ثم وضع كيس مصنوع من البلاستيك، وترك المزيج على الجسم لمدة ساعتين على الأقل، ثم غسل المنطقة، ويتم تكرار ذلك مرة أو مرتين يوميًا بانتظام لمدة شهر أو شهرين على الأقل.

قد يهمك أيضًا :

تجربتي مع برايم روز بلاس للثدي

أضف تعليق