تجربتى

تجربتي مع زيت الزيتون لتكبير الثدي

الحصول على الثدي الكبير والمتناسق شيء مهم، ولذلك تبحث النساء عن الطرق المختلفة التي تساعد على تكبير حجم الثدي بشكل طبيعي، لأن الطرق الطبيعية آمنة جدا
وفي مقالنا لليوم سوف نتعرف بالتفصيل على تجربتي مع زيت الزيتون لتكبير الثدي وتفاصيل أخرى مهمة تخص تكبير الثدي بشكل عام بمختلف الطرق.

تجربتي مع زيت الزيتون لتكبير الثدي

لأن النسبة الاكبر من النساء يرغبون بالحصول على مظهر الصدر المتناسق والمشدود، فسوف نجد هناك عدد كبير من النساء يبحثون عن الطرق الطبيعية بوجه الخصوص وبالأخص تلك التي تكون بالزيوت المميزة جدا مثل زيت الزيتون.

ولكن حتى الوقت الحالي فإن المعلومات الموجودة عن استعمال هذا الزيت في التكبير ليست مؤكدة، ولكن على الجانب الآخر ذلك لا يعني بالضرورة فإن زيت الزيتون غير مفيد.

على سبيل المثال الفوائد المتعارف عليها علميا لزيت الزيتون هو أنه يعمل على تقليل التهاب الجلد كما يعمل أيضا على ترطيب الجلد وتأخير علامات الشيخوخة المبكرة على منطقة الصدر بجانب تعزيز الرضاعة الطبيعية وتنشيط الدورة الدموية.

ولكن بالنسبة إلى المعلومات الطبية الموجودة عن استعمال زيت الزيتون في تكبير الصدر، فيجب العلم بأنها ليست مؤكدة، من حيث أن الدراسات العلمية عن هذه الجزئية ليست كاملة حتى اللحظة الحالية ولهذا لا يمكن الاعتماد على أي تجارب موجودة.

ولكن بشكل عام إذا كنت تفضلين معرفة بعض التجارب المختلفة التي تحدثت عن طريقة استعمال زيت الزيتون في تكبير الصدر، فكانت الطريقة ذكرت في احدى المنتديات والتي تقول فيها سيدة بأنها ظلت تبحث كثيرا عن طرق تكبير الصدر إلى أن وصلت لهذه الطريقة.

في البداية تقول السيدة بأن الطريقة تعتمد على تدليك الصدر باستعمال زيت الزيتون بعمل بعض الحركات الدائرية كما يمكن تسخين الزيت ما قبل التدليك أو يمكن استعماله كما هو.

وأما بالنسبة إلى الطريقة التي كانت تستعمل بها زيت الزيتون في التدليك، فكان يتم لمدة خمس أو عشر دقائق تقريبا في المساء وعندما تقترب من موعد النوم.

بالنسبة إلى طريقة التدليك التي استعملتها المرأة فقد وصفتها وقالت “طبعا طريقة التدليك… تعلمينها بعد كم مرة…. وهي ببساطة… وضع الكف اليمنى على الصدر الأيسر … والكتف الأيسر على الصدر الأيمن…اجعلى الحلمة بين الإبهام السبابة…….دلليكي بأصابعك الأربعة جيدا… و لا تلبسين ستيان ضيق……… البسي واسع شوي الصبح و باليل افسخي…سيبدأ صدرك بالاستجابة بعد 3 شهور تقريبا… أو على حسب… لا تستعجلي النتيجة.. اهتمي بالتدليك . فهو مهم جدا……”

وفي كل الحالات تذكري دائما بأن التجربة الغير لا يمكن الاعتماد على نتيجتها باعتبار النتيجة من الوارد أن تختلف على حسب عوامل كثيرة جدا وهذا يعتبر شيء طبيعي.

كان هذا المقال المميز من قسم يحتوي على تجارب مختلفة منوعة وهو قسم تجربتي، ونرشح لك المقال التالي:  تجربتي مع تكبير الثدي

زيت الزيتون لتكبير الثدي في أسبوع

بدأت تنتشر بعض المعلومات المختلفة عن استعمال زيت الزيتون حتى يساعد على تكبير الصدر، كما تنتشر بعض المعلومات الأخرى التي يقال فيها بأنه يساعد على تكبير خلال 7 أيام فقط، ولكن هل هذا حقيقي؟

الإجابة على هذا السؤال لا بالطبع باعتبار أن زيت الزيتون وغيرها من طرق تكبير الصدر الأخرى تحتاج إلى بعض الوقت حتى تأتي بالنتيجة المناسبة، ولا ننسى أن العوامل الوراثية تلعب دور كبير جدا.

ولذلك فمن المتوقع بعد التدليك لفترة معينة أن تجد بعض النساء أن النتيجة كانت جيدة وعلى الجانب الآخر هناك نساء قد يمرون بالتدليك لفتره طويلة بدون الحصول على النتيجة المطلوبة.

ونقترح عليك أيضا قراءة المقال: كيفية استخدام بذور الشمر لتكبير الثدي

هل تدليك الثدي بزيت الزيتون يسبب السرطان؟

على الانترنت من المتوقع تداول كم كبير من الإشاعات المختلفة بما في ذلك عن بعض الوصفات و بعض التجارب، و بما في ذلك الشائعات التي تشير عن أن زيت الزيتون سوف يسبب السرطان.

ويؤكد الأطباء أن زيت الزيتون يعتبر من الزيوت الآمنة تماما والصحية وحتى ولو كانت نتيجته على تكبير الصدر ليست ملحوظة ليست موجودة فإنه لا يسبب السرطان.

واقرأ أيضا المقال التالي: كيفية استخدام بذور الكتان لتكبير الثدي

أضرار زيت الزيتون على الثدي

وأما بالنسبة إلى الأضرار التي تحصل على منطقة الصدر من استعمال زيت الزيتون، فذلك وحتى الوقت الحالي ليس هناك أي معلومات طبية تؤكد أضراره باعتبار أن زيت الزيتون آمن تماما كما يؤكد الأطباء و مختلف التجارب.

ولكن في نفس الوقت هناك بعض النساء الذين قد يعانون من حساسية تجاه زيت الزيتون ولذلك عندما يتم استعماله للفترة الأولى يفضل وضع كميات صغيرة والانتظار لفترة حتى يتم ملاحظة أي آثار الحساسية.

للمزيد من الفائدة تأكد من أنك قرأت: كيفية استخدام اليانسون لتكبير الثدي

تجارب ناجحة لتكبير الثدي

بعد مناقشة بالتفصيل تجربتي مع زيت الزيتون لتكبير الثدي، فلا يزال هناك بعض التجارب المشهورة عن تكبير الثدي و بشكل ناجح تماما كما جاء في بعض المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي، ولكن تذكري دائما بأن تجربت الغير لا يمكن الاعتماد عليها أبدا.

كانت هذه التجربة التي جاءت بالتفصيل من حيث اكتشاف تكبير الثدى بالصدفة، وان السيده تقول انها كانت تشكو من آلام الظهر ولكن عندما كانت تبحث في بعض المنتديات وجدت إحدى السيدات التي تحدثت عن استعمال الحلبة في حل مشاكل الظهر.

وعلى الرغم من أنها كانت تستعمل هذه الوصفة في علاج آلام الظهر، ولكن على الجانب الآخر ومع استمرارها على الاستعمال لفترة تقول السيدة بأنه بدأ ألم في منطقة الصدر بجانب هناك تورم.

حتى أنها من شدة الخوف تصف حالتها وتقولوا أنها كانت تتوقع أنها مصابة بأي أمراض في الصدر لأنها تلاحظ بأن الصدر بدا يكبر بطريقه ملحوظة، حتى ان البعض لم يكونوا يصدقوا وكأن يظن البعض بأنها تستعمل السيليكون.

ولكن في النهايه تقول “لاقوة الابالله امتلي لوقلت الين بكره ماتصدقوا فين كان وصار والله وبالله الي يشوفه يقول سيلكون والله احلي من السيلكون خلقت ربي ولا هيفاء او اليسا تيوقف جمبي والله روعه روعه وجامد عالاخر وقف وبقوة وقاعدة في البيت من غير ستيانة ماشالله الله اكبر حتي فصلت عبايه واسعه لكن سبحان الله بارزوبقوة واي شخص يلفته وحتي في التراويح باين من صفوف الحريم كلن يطالع ماتحسوا الثقة الكبيرة الاجاتني وانا مادورتها يعني رميه من غير رامي طولتها عليكم بس والله عشان تتحمسوا وتستفيدوا والا انا ايش حاستفيد من الكتابة الطويلة المملة نجي للطريقة”

ولما وصفت طريقة التحضير قالت “كاسا مويه مغليه تحطي فيها ملعقة طعام حلبه حب وعدد اورق الحبق وتغطيه وتخليه عشر دقايق وبالعافيه مرتين صباحا ومساء المدة انا كانت اسبوع مواكتر ومارجعتلها”

ونقترح عليك أيضا قراءة المقال: نصائح لتكبير الثدي

زيوت لتكبير الثدي بسرعة

قبل أن نبدأ في الحديث عن أي زيوت، فيجب العلم أولا بأن الدراسات العلمية التي تخص زيوت ليست موجودة حتى الوقت الحالي ولذلك يجب العلم بأن النتيجة المتوقعة ليست ثابتة ومن الممكن أن لا تكون الزيوت فعالة من الأساس

ولكن في نفس الوقت من المتوقع أن الزيوت تساعد على تحفيز انتاج الكولاجين و تساعد على الترطيب و تحسين الدورة الدموية في منطقة الصدر، كما تساعد على زيادة تدفق الدم مما يعطي المظهر المشدود والجلد الناعم. ولذلك تذكرن بأن الفائدة التي سوف تحصلين عليها بنسبة كبيرة سوف تكون الجلد الناعم وفي بعض الحالات قد يكون التكبير وفي بعض الحالات لا.

زيت الحلبة لتكبير الثدي:
عندما يتم استعمال زيت الحلبة، فمن المتوقع أنه سوف يساعد على توسيع أنسجة المنطقة في الجلد مما يعطي المظهر المشدود ويساعد على زيادة نعومة الجلد.

زيت الزيتون:
من الزيوت الغنيه عن التعريف والتي تتميز بمحتواها المميز جدا من العناصر الغذائية المختلفة بجانب أنه يحتوي على مضادات الاكسدة والاحماض الدهنية والتي قد تقلل من ترهلات العضلات مما يجعل المظهر مشدود وأكبر قليلا.

زيت جوز الهند:
يتميز زيت جوز الهند هو الآخر بمختلف الاستعمالات التي خصص لها بحيث يعمل على ترطيب الجلد وتحسين المرون كما يقلل من التشققات و علامات التمدد و من المتوقع انه يمكن ان يساعد على التكبير.

زيت الصويا:
هذا الزيت عندما يتم استهلاكه في تدليك منطقة الصدر سوف يساعد على مقاومة الترهلات وعلى شد الثدي بجانب إعطاء مظهر أكبر بجانب أن تناول الصويا في الأساس سوف يفيد في رفع مستويات الاستروجين مما يعني زيادة حجم الصدر.

زيت الكتان:
يتميز زيت الكتان بأنه يحتوي على الأوميغا ثلاثة التي تساعد على تقوية عضلات الثدي و مرونة الجلد و تدفق الدم الى هذه الانسجة.

بالنسبة إلى طريقة استعمال الزيوت المختلفة التي سبق ذكرها فإنها طريقة واحدة من حيث أنه يجب في البداية إحضار كمية من الزيت ووضعها على منطقة صغيرة من الصدر والانتظار قليلا حتى نختبر آثار الحساسية.

إذا كانت الأمور على ما يرام فإن ذلك يعني بأن الزيت آمن للاستعمال وبذلك يمكنك وضع كمية من الزيت على اليد والفرك بينهما على اليد حتى يتم تدفئتها قليلا، ومن ثم تدليك الثدي بشكل لطيف بحركات دائرية لمدة 15 دقيقة.

واقرأ أيضا المقال التالي: تجربتي مع حبوب تكبير الثدي

أفضل شي لتكبير الثدي

بعد الانتهاء من المقال والتعرف على تجربتي مع زيت الزيتون لتكبير الثدي، فسوف نكمل الآن بالتعرف على مجموعة من النصائح العلمية والطبيعية التي تساعد على تكبير قليلا.

ولكن قبل أن نبدأ في الحديث عن الطرق، التي يجب القيام بها فسوف نتحدث أولا عن الأسباب المتوقعة التي تجعل حجم الصدر الصغير و سوف نبدأ أولا بالعوامل الوراثية.

بحيث نجد أن الوراثة تعتبر من أهم العوامل التي تؤثر على الحجم ولذلك فإذا كان أغلب السيدات في العائلة يواجهون مشكلة الصدر الصغير فمن المتوقع أن تواجهيها أنت أيضا.

كما أن هناك بعض العوامل الأخرى أيضا، مثل الاضطرابات الهرمونية و مثل بعض الهرمونات والمشاكل فيها و مثل الضغوط العصبية و مثل بعض الحالات التي تكون فيها المرأة المصابة بالنحافة الشديدة مما يؤثر على مناطق الجسم المختلفة. والآن إليك النصائح.

ممارسة تمارين تكبير الصدر:
تعتبر التمارين المختلفة في صالة الألعاب الرياضية وبالأخص تلك التمارين التي تركز على منطقة الصدر مثل تمارين الضغط و تمارين الضغط الوزن وغيرها من التمارين المفيدة جدا.

استعمال بعض الأعشاب:
على الرغم من أن النتيجة المتوقع الحصول عليها باستعمال الاعشاب تعتبر مختلفه من امرأة الى اخرى وليست مستقرة، ولكن سوف نجد بذور الحلبة لها دور كبير في المحاكاة على تكبير الصدر من خلال التغيرات الهرمونية.

زيادة الوزن:
هذه النصيحة هي الأخرى ضروري جدا باعتبار أن الصدر مثل باقي مناطق الجسم سوف تتأثر إذا كنت مصاب بالنحافة، ولذلك يمكن في تجربة زيادة الوزن أولا وسوف يزداد حجم الصدر بمرور الوقت.

استعمال طريقة تدليك:
على الرغم من قلة الدراسات العلمية الموجودة عن هذه الطريقة ولكن على الجانب الآخر يقال أنها مفيدة جدا وتعتمد على تدليك الصدر من خلال استعمال بعض الزيوت مثل زيت الزيتون.

الفحص الطبي:
في بعض الحالات قد يكون حجم الصدر الصغير بسبب مشاكل في الهرمونات أو بعض الأسباب الأخرى، وبالتالي فإن استشارة الطبيب سوف تساعد على معرفة السبب ومن ثم اختيار طريقة العلاج المناسب.

ولكن في المقال بشكل عام هناك ملحوظة أخيرة كان يجد العلم بها وهو أن جميع المعلومات والنصائح التي سبق ذكرها لا تعني بالضرورة انها فعاله للكل، لأن المفعول يختلف بشكل كبير بين السيدات وحتى ولو وجدت سيدة تقول، تجربتي مع زيت الزيتون لتكبير الثدي، فتذكري أن التجربة ليس شرطا أن تنجح لك أيضا.

للمزيد من الفائدة تأكد من أنك قرأت: اسماء ادوية تكبير الثدى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى