تجربتي مع حقن البلازما للشعر

يشتكي الكثير من الرجال من مشكلة  الصلع، كما تعاني العديد من السيدات من مشكلة تساقط الشعر، وهو ما يجعلهم يبحثون عن وسائل من أجل علاج تلك المشاكل، ومن بين تلك الوسائل حقن البلازما للشعر، وهي من أحدث الطرق التجميلية لحل الكثير من مشاكل الشعر، وتحت شعار تجربتي مع حقن البلازما للشعر، خاض العديد تجارب مختلفة مع تلك الحقن من أجل التخلص على عدد من مشاكل الشعر المتعددة.

فلنتعرف خلال الفقرات التالية لهذا التقرير تحت عنوان تجربتي مع حقن البلازما للشعر على العديد من المعلومات حول هذه الطريقة الحديثة لحل مشاكل الشعر، وما هي فوائد حقن البلازما للشعر ، وما هي أضرارها، وذلك على النحو التالي.

تجربتي مع حقن البلازما للشعر

في البداية يجب العلم أنه مع  حقن فروة الرأس المراد علاجها بالبلازما تتجدد الخلايا الخاصة بالشعر، ويتم تشجيع إنتاج الكولاجين، ويحفز إنتاج البروتين أيضًا، وهما مادتين موجودتان في  الطبقة الثانية الوسطى لجلد الإنسان، وهما المسؤولان عن إعطاء البشرة الحيوية الجذابة والنضارة.

روت إحدى مستخدمات حقن البلازما للشعر قائلة “أنا ليتجربتي مع حقن البلازما للشعر، حيث كنت أعاني من مشكلة تساقط الشعر المزعجة بالنسبة لي، وأنا جربت تلك الطريقة الحديثة  لعلاج مشاكل الشعر، وظهرت نتيجتها المبهرة مع  شعري، والتساقط توقف تمامًا من شعري،  وظهر بمظهر أكثر حيوية، إلا أنني عندما توقفت عن جلسات البلازما بسبب مروري بفترة الحمل وخلال وقت الرضاعة، للأسف  شعري رجع يقع تاني مثل الأول”.

تجربتي مع حقن البلازما للشعر

وسردت فتاة أخرى تجربتها مع  حقن البلازما للشعر  قائلة خلال النقاش عبر أحد جروبات موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” :  أنا جربت حقن البلازما للشعر، وقمت بتنفيذ  جلسات منها على شعري، وهذه الطريقة يجب أن  تستمري عليها، وبعد مرور  3 شهور من الجلسات ظهرت المنيجة، ومن الضروري مرعاة الشعر الذي ينبت بعد استخدام البلازما، عن طريق سيرم وفيتامين ودهانات جيدة لشعر”.
اقرأ أيضًا:

فوائد حقن البلازما للشعر

تقدم حقن البلازما للشعر العديد من الفوائد للشعر، يمكن توضيحها على الشكل القادم:

  • تعمل حقن البلازما للشعر على علاج تساقط الشعر، حيث أنها تعزز و تحفز من إفراز مادة الكولاجين، وهذه المادة تلعب دور هام في  نمو وتحفيز  بصيلات شعر غير الموجودة في الشعر.
  • كما أن حقن البلازما للشعر تقوم بمعالجة تقصف الشعر التي تشتكي منها الكثير من الفيتات، حيث أن حقن البلازما للشعر تنقل الغذاء في الأماكن المتعددة في جسم الإنسان.
  • تعمل حقن البلازما للشعر على تقوية بصيلات الشعر كما تقوم حقن البلازما للشعر بتثبيت تلك البصيلات في فروة الرأس.
  • تقوم حقن البلازما للشعر بعلاج فروة الرأس كما تقوم بتجديدها.
  • ومن فوائد حقن البلازما للشعر أنها تقوم بتعبئة الفراغات الموجودة في فروة الرأس.

تجربتي مع حقن البلازما للشعر

أعراض جانبية لحقن البلازما للشعر

كما أن حقن البلازما للشعر تقوم بتقديم العديد من الفوائد للشعر، إلا أن هناك عدد من الأعراض الجانبية لتلك الوسيلة يمكن شرحها على النحو التالي:

  • تسبب حقن البلازما للشعر الإحساس بالحكة في مكان الحقن.
  • كما ينتج عن حقن البلازما للشعر  احمرار بسيط في الجلد.
  • وينتج أيضًا عن حقن البلازما للشعر وخز ووجع بعد الحقن.
  • كما تسبب حقن البلازما للشعر  كدمات بسيطة بالجلد.
وتجدر الإشارة إلى أن طريقة عمل البلازما تتم بعد سحب عينة من دم الإنسان، ويوضع الدم  في جهاز الطرد المركزي، يعمل على فصل البلازما عن الدم، ثم يضاف الكالسيوم إلى البلازما، من أجل تشجيع نمو الخلايا وتجددها، ثم وضع البلازما والكالسيوم في حقن دقيقة يتم تخصيصها من أجل فروة الرأس.
قد يهمك أيضًا 

أضف تعليق