تجربتي مع حبوب بانتوجار للشعر

تعاني الكثير من الفتيات من مشاكل متعددة في الشعر من أبرزها المعاناة من مشكلة تساقط الشعر، أو التعرض للعديد من التغيرات في تركيبة الشعر نفسه، مثل المعاناة من تلف الشعر، أو الشكوى من الشعر الضعيف، أو ظهور الشعر بمظهر غير صحي كأن يكون باهت وهش، ومطفي اللون بدون لمعة، وهو ما يجعلهن يبحثن عن حلول لتلك المشاكل، وتحت عنوان تجربتي مع حبوب بانتوجار للشعر، تروي الكثير من الفتيات تجربتها مع هذا العقار الصحي.

ومن خلال متابعة السطور التالية من هذا التقرير يمكن التعرف على تجارب العديد من البنات حول استخدام حبوب بانتوجار للشعر، إلى جانب استعراض العديد من المعلومات الهامة حول هذا الكريم الذي يساعد الفتيات على حل مشكلة الشعر المأذي بسبب التعرض لأشعة الشمس، والعديد من المشاكل الأخرى التي نسردها على النحو التالي.

تجربتي مع حبوب بانتوجار للشعر

روت إحدى مستخدمات مواقع التواصل الاجتماعي تجربتها مع هذا العقار عبر جروب للبنات على الفيس بوك قائلة “أنا ليا تجربتي مع حبوب بانتوجار للشعر، وخاصة لأني كنت أعاني من  تساقط الشعر بكثرة، وكنت مستهترة بتلك المشكلة، ولا أعطي لها اهتمام كافي، حتى أخذت حبوب بانتوجار،  وهي عبارة عن  فيتامينات للشعر والضوافر، وكنت أتناولها  ٣ مرات في اليوم الواحد، إلى جانب تناول حبوب زنك مرة فقط في اليوم، وبالفعل  تسبب في فرق كبير جدا معي، وتساقط  الشعر وقف معايا تماما”.

تجربتي مع حبوب بانتوجار للشعر

وعلى عكس تلك التجربة، روت فتاة أخرى تجربتها قائلة “أنا استخدمت تلك الحبوب فترة من الزمن، وللأسف  الشديد زودت شعر جسمي بشكل مبالغ فيه، وعندما توقفت عن تناول حبوب بانتوجار  شعري رجع أسوء من قبل استعماله”.

ما هي استخدامات حبوب بانتوجار

هناك عدد من دواعي الاستخدامات لحبوب بانتوجار، التي يمكن عرضها على النحو التالي:

  1. تساعد حبوب بانتوجار في علاج مشكلة تساقط الشعر، وهو ما يعد أبرز استخدام لهذه الحبوب.
  2. كما تساهم حبوب بانتوجار في حل التغيرات في بنية الشعر، ومنها على سبيل المثال الشعر تالف، أو الشعر الضعيف ، أو الشعر الهش، والشعر باهت وعديم اللون، وغير مرن.
  3. ومن دواعي استعمال حبوب بانتوجار معالجة الشعر الذي تضرر  من أشعة الشمس.

جدير بالذكر أن حبوب بانتوجار تحتوي على فيتامين ب 1 بنسبة تركيز 60 مجم، بالإضافة إلى فيتامين ب 5 بتركيز 60 مجم، كما تحتوي حبوب بانتوجار على الخميرة بنسبة 100 مجم، بالإضافة إلى ل-سيستين بنسبة 20 مجم، وهو عبارة عن  حمض أميني يدخل فى تركيب البروتين العنصر الأساسي للشعر، بالإضافة إلى احتواء الحبوب على الكيراتين بنسبة 20 مجم، وهو ذلك البروتين الذي يدخل فى تركيب الشعر.

اقرأ أيضًا عبر قسم تجربتي

تجربتي مع كيروفيت

الآثار الجانبية لحبوب بانتوجار

بعد التعرف على الأعراض الجانبية لحبوب بانتوجار، نستعرض الأعراض الجانبية والآثار الناتجة عن استعمال هذا العقار، وذلك على النحو التالي:

تجربتي مع حبوب بانتوجار للشعر

  • أفادت الأبحاث التي أجريت على هذا العقار  أنه لا يوجد أي أعراض جانبية لها، وذلك فيما يخص الجلد أو فيما يخص الصحة الجنسية.
  • كما أشارت الدراسات التي تمت على تلك الحبوب أنه لا يوجد أعراض جانبية على الحمل أو الرضاعة، ولكن ينصح باستشارة الطبيب قبل استعمالهم.
  • نفت الشركة المنتجة أنه من أعراض هذا العقار  نمو شعر الوجه، حيث أن طبيعة شعر الرأس مختلفة عن طبيعة شعر الوجه.
  • ومن أشهر الأعراض الجانبية لتلك الحبوب التعرق، ومن ضمن أعراضها الجانبية أيضًا ارتفاع خفيف في نبضات القلب.
  • ومن ضمن الأعراض الجانبية أيضًا الشعور بالغثيان أو الإحساس بالصداع، وينصح باستشارة الطبيب في حالة زيادة الأعراض.

اقرأ أيضًا

تجربتي مع اكانزا سبراي

أضف تعليق