تجربتي مع حبوب إريك

يشتكي الكثير من الرجال من مشكلة ضعف الانتصاب، أو ما يطلق عليها مشكلة الضعف الجنسي، وهي من المشاكل الجنسية الشائعة لدي العديد من الأشخاص، حيث يعانون من  عدم الاستطاعة على الوصول إلى الانتصاب أو عدم القدرة علة الحفاظ على الانتصاب لفترة كافية  من أجل ممارسة العلاقة الزوجية، وتحت عنوان تجربتي مع حبوب إريك، يروي البعض تجاربهم مع هذا العقار.

وعبر سطور التقرير التالي نسرد العديد من المعلومات الهامة عن حبوب إريك للرجال، وما هي دواعي استعمالها، وما هي موانع استخدام هذا العقار الجنسي، وما هي الأعراض الجانبية التي تظهر بعد استخدام تلك الحبوب، وذلك على النحو التالي.

تجربتي مع حبوب إريك

في البداية يجب التنويه على أن حبوب إريك تحتوي على  مادة يطلق عليها “السيلدينافيل”، تلك التي تلعب دور هام في معالجة ضعف الانتصاب، عبر نتائجها التي تقوم بتوسيع الأوعية الدموية، وهو ما يعمل على ارتفاع تدفق الدم في جسد الإنسان، مما يسفر عن انتصاب القضيب بصورة مناسبة، وذلك وقت  التحفيز الجنسي.

تجربتي مع حبوب إريك

وللكثير من الرجال تجارب متعددة مع هذه الحبوب من أجل علاج ضعف الانتصاب لديهم، بعد الرجوع إلى طبيب مختص من أجل وصف تناول حبوب اريك التي تتوافر على شكل أقراص، يمكن تناولها مع الطعام أو بدون الأكل، إلا أنه يفضل تناول حبوب إريك قبل ممارسة العلاقة الزوجية بما لايقل عن نصف الساعة.

وتجدر الإشارة إلى أن تأثير حبوب إريك من المفترض أن يستمر  حوالي 4 ساعات بعد تناوله من قبل الرجال الذين يعانون من مشاكل في الوصول إلى الانتصاب، أو من لديهم مشاكل في إبقاء الانتصاب لمدة كافية لإتمام الجماع.

اقرأ المزيد:

تجربتي مع هيليكيور

استخدامات حبوب إريك

تستعمل حبوب إريك من أجل علاج مشكلة ضعف الانتصاب، كما يستعمل أيضًا من أجل تحسين الأداء الجنسي.

ويذكر أيضًا أن هناك استعمال أخر لحبوب إريك، وهو استخدامه من أجل علاج حالات ارتفاع ضغط الدم الشرياني.

وتجدر الإشارة إلى أنه يحذر استعمال تلك الحبوب من قبل الأشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية تجاه أي من مكون من مكونات تلك الحبوب، كما يمنع استعمال حبوب إريك بالتزامن مع تناول أي شكل من صور النيترات؛ لأنه يعزز من  حدوث هبوط الضغط.

 الأعراض الجانبية لحبوب إريك

بعد الحديث عن تجارب البعض مع حبوب إريك، والحديث عن استخدامات تلك الحبوب، يمكن استعراض الأعراض الجانبية التي تنتج عن استعمال هذا العقار الجنسي، وهي:

تجربتي مع حبوب إريك

  • من أبرز الأعراض الجانبية لحبوب إريك  حدوث تشويش في الرؤية، كما أن يسبب عدم الاستطاعة على تمييز الألوان.
  • ومن ضمن الأعراض الجانبية لحبوب إريك استمرار انتصاب القضيب بصورة غير طبيعة، حتى بعد إتمام العلاقة الزوجية وإتمام عملية القذف.
  • كما تسبب حبوب إريك نوبات من الصداع، الذي قد يكون حاد في بعض الأحيان.
  • ومن الأعراض الجانبية لحبوب إريك الإحساس باضطرابات متعددة في المعدة قد تكون إسهال، وقد تكون إمساك في حالات أخرى.
  • الإحساس بالغثيان والرغبة في القيء من ضمن الأعراض الجانبية لحبوب إريك.
  • كما ينتج عن تناول هذه الحبوب احمرار قوي في الوجه و احمرار في منطقة الرقبة و أحيانًا احمرار في الأذن.

ومن التعليمات الهامة التي يجب الإطلاع عليها قبل تناول حبوب إريك ضرورة عدم تجاوز الجرعة المحددة من غير  دون استشارة طبيب مختص،  ويذكر أن تلك الحبوب يتم أخذها بواسطة الفم قبل تناول الأكل أو بعد تناول، ويتم أخذه بالفم قبل نصف ساعة   إلى 4 ساعات قبل ممارسة الجماع، ومن الضروري الامنتناع عنه في  حالة الانتصاب الذي يسبب ألم متواصل لأكثر  من 4 ساعات.

اقرأ أيضًا

تجربتي مع انافرانيل

رأي واحد حول “تجربتي مع حبوب إريك”

  1. تجربتى مع حبوب erec. ايريك. سيلدينافيل
    لا تسمن ولا تغنى من جوع.. مالهاش أى لازمة اطلاقا… هذه تجارب بعض الناس

    رد

أضف تعليق

Don`t copy text!