تجربتى

تجارب أعراض الحمل بولد

مقل أن هناك الكثير من النساء يرغبون الحمل في فتاة، فهناك بعض النساء الأخريات الذين يرغبون الحمل في الاولاد ويرغبون الحصول على أي امل أو علامة.
تعتبر تجارب أعراض الحمل بولد من الرغبات التي تشغل بال النساء بالأخص الذين يرغبون الحمل في الأولاد مع وجود أكثر فتاة لهم أو الحمل للمرة الأولى، وسوف نتعرف على التجارب في هذا المقال

تجارب أعراض الحمل بولد

تعتبر قراءة التجارب من الأشياء التي تفضلها فئة كبيرة من النساء حتى تستفيد من غيرها من مروا بنفس التجربة، ولكن في الحقيقة أن هذا يعتبر خطأ كبير جدا باعتبارنا تجربة الغير ليست مفيدة لوجود عدد كبير من العوامل المختلفة التي تجعلها تختلف من امراة إلى اخرى بشكل عام.

ولذلك تذكري دائما أن تعتمدي على الاستشارة الطبية وأن تكوني على علم بأن أعراض الحمل بولد لا تختلف عن أعراض الحمل بشكل عام ومن الصعب تفرقها بينها وبين الأعراض الأخرى.

على سبيل المثال في واحدة من التجارب تحكي سيدة وتقول من خلال ما حصل معها ” الوحم. مو شرط يكون مختلف انا حملت بولد وشكل بطني وشكلي ووحمي نفس وحم البنات والكل قال لي بنوته وترا مو شرط اذا كان وحمك زي بناتك يعني اللي بطنك بنوته حريم كثير جابو النوعين ووحمهم واحد مافيه اختلاف”

وفي تجربة أخرى أيضا “الولد يجي شكل بطنك غريب يعني مالك جنوب تحسينه بيضاوي وبشرتك تسود ويتحرك اخر الخامس يعني ماتحسين بشي. والله اعلم هذا الي كان يصير لي وانا حامل. بعيالي وترا ع فكره ممكن تعرفين عن طريق أحلامك ياقلبي”

وفي تجربة أخرى كانت بالتفصيل تقول السيدة “الثلاث الاشهر الاولى بدا الوحام من الشهر الثاني وانتها في الرابع الوحام عباره عن استفراغ شديد و نوم طويل شكلي اصبح اجمل بطني مرتفعه على فوق والثلاث الاشهر الوسطيه رشيقه عادي ما حسيت بثقل والثلاث الاشهر الاخيره عادي كمان مو ذاك التعب بس كان معي امساك شديد”

وفي كل الحالات أن التجارب التي سبق ذكرها سوف تظل في النهاية تجارب ولا يمكن الاعتماد على نتيجتها من حيث أن النسبة الأكبر من التجارب التي نقلت تؤكد فيها السيدات بأن الأعراض لا يمكن الاعتماد عليها من حيث أنها يمكن أن تظهر في حالة الحمل بولد أو فتاة.

كان هذا المقال المميز من قسم يحتوي على تجارب مختلفة منوعة وهو قسم تجربتي، ونرشح لك المقال التالي: تجربتي مع اعراض الحمل بولد

اقوى علامات الحمل بولد

في بداية الأمر وعلى الرغم من التقدم الطبي الكبير ولكن وحتى الوقت الحالي لا يوجد علامات معينة تؤكد على أنك حامل في ولد، ولكن هناك بعض العلامات التي يعتقد أنها تؤكد أن هناك حمل بولد بالنسبة كبيرة، ولكن تذكري أنه لا يمكن الاعتماد عليها بشكل كامل.

  • غثيان الصباح:

انتشرت العديد من التجارب المختلفة عن غثيان الصباح باعتباره من علامات الحمل بولد ومن حيث أن المرأة التي تكون حامل في ولد تعاني من قلة في غثيان الصباح والتي تكون حامل في انثى تعاني ارتفاع غثيان الصباح، ولكن لا يوجد دراسات علمية تؤكد ذلك.

  • مشكلات البشرة:

يقال في بعض التجارب أنه من المتوقع أن المرأة التي تكون حامل في فتاة سوف ترى أن جمالها أصبح أقل كما أن المرأة الحامل في ولد سوف تعاني من بعض الهالات السوداء بشكل من أكبر مقارنة بالحوامل في بنت، ولكن يجب العلم في أن ذلك لم يتم إثبات دراسات علمية أيضا.

  • الرغبة الشديدة في تناول الطعام:

من المعلومات المنتشرة بشكل كبير جدا من المرأة الحامل في ولد ترتفع احتمالية أنها سوف ترغب في تناول الأطعمة المالحة وما الحامل في فتاة فسوف تميل الى تناول الحلويات أو تناول الشوكولاته وليس هناك دراسات علمية أيضا على هذه المعلومات باعتبار أنها كانت من خلال التجارب.

  • عدد نبضات القلب:

واحدة من المعلومات التي يتم تداولها في مختلف المنتديات ومجموعات التواصل الاجتماعي المتخصصة في الحمل، ولكن ليس هناك علاقة بين ذلك وبين جنس المولود على حسب الدراسات العلمية.

  • ارتفاع البطن:

تعتبر هذه العلامة من العلامات المعروفة المشهورة بشكل كبير جدا باعتبار أن بعض النساء وبالأخص الكبار في السن يقولون بأن ارتفاع البطن يعتبر من علامات الحمل بفتاة و أما الارتفاع إلى الأسفل يعتبر من علامات الحمل في ولد ولكن ليس هناك دراسات علمية تؤكد ذلك حتى الآن.

  • الخط الأسود تحت السرة:

من العلامات التي تعتبر مشهورة جدا من حيث يقال بأن هناك خط أسود يكون تحت منطقة السرة والذي يدل على الحمل بولد كلما كان ذلك الخط غامق.

وفي الحقيقة أن الدراسات العلمية عن المعلومات التي سبق ذكرها ليست مؤكدة ويجب العلم بأن جميع المعلومات التي تدل على بعض العلامات التي تؤكد على الحمل في ولد ليست حقيقية وليس هناك أي قرارات طبية مؤكدة عن ذلك.

وإذا كان هناك رغبة فعليا بتحديد جنس المولود فإن ذلك يتم بعد بضعة أسابيع من خلال الذهاب الى المركز الطبي المناسب والقيام بالفحص ومعرفة النوع.

ونقترح عليك أيضا قراءة المقال: فضل سورة البقرة للحمل بولد

عيون الحامل بولد

بدأت مؤخرا العديد من المصادر المختلفة والعديد من التجارب التي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي من حيث أن هناك بعض الاختلافات في عيون المرأة التي تدل على أنها حامل في ولد.

ويجب العلم بأن كل المعلومات المنتشرة على الإنترنت والتي يكون فيها دلالات عن عيون الحمل في ولد جميعها عبارة عن الأساطير وعن خرافات ليس لها أي أساس من الصحة و تم الترويج لها من خلال بعض المصادفات التي حصلت معهم ليس إلا.

واقرأ أيضا المقال التالي: كيف اعرف اني حامل بولد من الشهر الأول سريعا بسرعة

هل الرغبة بالجماع من علامات الحمل بولد؟

على إحدى المواقع المتخصصة في الأسئلة نشر السؤال السابق وتحدثت احدى السيدات والتي تقول بأنها وقعت في خلاف مع صديقتها باعتبار أن الرغبة في الجماع تعتبر من علامات الحمل بولد وانعدامها يكون علامة.

وفي الحقيقة كانت إجابة الأطباء على ذلك السؤال بالنفي باعتبار أنه من المستحيل أن تكون الرغبة من العلامات كما أنه حتى الوقت الحالي ليس هناك أي علامات تدل على الحمل بولد إلا من خلال الفحص بالسونار.

للمزيد من الفائدة تأكد من أنك قرأت: كيف اعرف اني حامل بولد عن طريق القلم

كيف يكون وجه المرأة الحامل بولد؟

تناقلت بعض المصادر عن وجود علامات في وجه المرأة والتي تدل على أنها حامل في ولد من حيث الهالات السوداء ومن حيث أن شكل الوجه يكون مختلف ويكون اجمل قليلا مقارنة بالحمل في فتاة.

ولكن كما ذكرنا لكم خلال السطور السابقة من هذا المقال، فإن ذلك يعتبر خطأ كبير جدا وليس هناك أي دراسة علمية تؤكد عن وجود علاقة ما بين وجه المرأة وما بين جنس المولود.

ونقترح عليك أيضا قراءة المقال: كيف اعرف إني حامل بولد في الشهر الاول

متى يبدا الوحم في الحمل بولد؟

حتى الوقت الحالي وعلى حسب المعلومات الطبية الموجودة فليس هناك أي مدة من المتوقع فيها أن يبدأ الوحم فما بالك بمعرفة ذلك الحلم الذي يدل على الحمل بولد؟

وفي كل الحالات وعلى الرغم من وجود كمية كبيرة من تجارب أعراض الحمل بولد، ولكن تذكري أن الطب لا يعترف بأي تجربة لأن العمل حتى الآن لا يعترف بها لأنها أعراض غير مستقرة والطريقة المتعارف عليها لتحديد الجنس تكون من خلال الفحص.

للمزيد من الفائدة تأكد من أنك قرأت: اعراض الحمل في الشهر الثاني بولد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى