ادوية وعلاجات

حبوب enhance لتكبير الثدي

تسعى الكثير من النساء إلى البحث عن سبل تكبير الثدي، سواء بطريقة طبيعية من خلال بعض الأعشاب أو المأكولات والمشاريب، أو من خلال عمليات جراحة، أو التي يطلق عليها السيلكون، أو تناول بعض العقاقير الطبية التي تساعد على تحقيق هذا الأمر، من ضمنها حبوب enhance لتكبير الثدي، وهي التي تلجأ إليها العديد من السيدات للحصول على هذا المظهر الأنثوي.

وخلال السطور التالية من هذا التقرير نعرض بعض المعلومات حول حبوب enhance لتكبير الثدي، والتعرف على آثارها الجانبية وأيضًا ذكر عدد من الأدوية التي تستعمل لهذا الغرض أيضًا، وذلك على النحو والتالي.

هل تحقق حبوب تكبير الثدي الغرض منها؟

قبل استعراض بعض المعلومات حول حبوب enhance لتكبير الثدي، وغيرها من الحبوب التي تؤخذ بهدف تكبير الثدي، نجاوب على سؤال هل تحقق مكملات تكبير الثدي الغرض منها؟، أم أنه مجرد دعايا تسويقية وتسبب عدد من الآثار الجانبية أيضًا، والإجابة هي لا تحقق الغرض الدعائي لها.

حيث أنه هناك الكثير  من المكملات وحبوب تكبير الثدي التي يتم التسويق لها على أساس أنها وسائل طبيعية تعمل على تكبير الثدي، والحصول على المظهر الأنثوي المطلوب، وتحتوي حبوب ومكملات  تكبير الثدي المتواجدة في الأسواق بصورة أساسية، على عدد كبير من الأعشاب التي يقال أنها تساعد على تحقيق هذا الأمر، منها على سبيل المثال عشب “البلميط المنشاري” وأيضًا عشب “اليام البري”.

في أغلب الأوقات فإن  الشركات التي تقوم بتصنيع حبوب تكبير الثدي تتحدث عن الفوائد الوارد حدوثها للمواد التي يتم اشتقاقها  من الأعشاب و النباتات السابق ذكرها، والتي تؤثر على نموالثدي.

ويفيد العديد من أهل التخصص في هذا الشأن أنه قد يحتمل وقوع عدد من التفاعلات الدوائية والآثار الجانبية الخطيرة عند تناول الكثير من تلك المكملات وحبوب تكبير الثدي، وهو ما سنتحدث عنه بالتفصيل عبر السطور التالية من هذا التقرير.

وتجدر الإشارة إلى أنه من المحتمل أن يحدث كبر ونمو في حجم الثدي باعتباره واحد من الأعراض الجانبية لعدد من الأدوية والعقاقير الطبية، منها حبوب منع الحمل، وأيضًا عدد من العقاقير التي تستخدم كمضادات للاكتئاب.

حبوب enhance لتكبير الثدي

اقرأ أيضًا عبر قسم أدوية وعلاجات :

حبوب enhance لتكبير الثدي

وبالنسبة للباحثين عن حبوب enhance لتكبير الثدي، فتعمل هذه الحبوب على تكبير الثدي، وتؤكد الشركة المنتجة لتلك الحبوب أنها تقوم بتدوير الثدي، من خلال ارتفاع نمو نسيج الصدر.

وتوضح الشركة النمنتجة لحبوب Enhance لتكبير الثدي أنه  يتم تناول هذه الحبوب على مدار  شهر كامل وبعد ذلك ستظهر على المستخدمة التي تقوم باستعماله نتائج هذا العقار.

وعن فكرة عمل تلك الحبوب، أوضحت الشركة المصنعة له أن تلك الحبوب تقوم بتحفيز هرمون  الاستروجين، وهو ذلك الهرمون الذي يلعب دور كبير في نمو وأيضًا تطور الخصائص الجنسية لدى الإناث وأيضًا عمليات الإنجاب.

ويقال أن حبوب enhance لتكبير الثدي تعمل على تنشط الهرمونات عند المرأة التي تستخدمه، من غير وجود أو حدوث أي تغييرات في وزن الجسم ككل .

جرعة حبوب enhance لتكبير الثدي

وللباحثين عن الجرعة المعتادة من حبوب enhance لتكبير الثدي، فيذكر أن علبة تلك الحبوب تحتوي على ٦٠ كبسولة، تقوم المرأة بتناول كبسولة واحدة على مدار اليوم، وينصح بتناوله لمدة شهرين للحصول على أفضل النتائج.

قد يهمك أيضًا: تجربتي مع حبوب الاستروجين لتكبير الثدي

اسماء ادوية تكبير الثدى

هناك مجموعة من أسماء ادوية تكبير الثدى بالإضافة إلى حبوب Enhance السابق الحديث عنها ، نستعرض بعضها في السطور القادمة:

  • حبوب Mool، التي تستخدم من أجل التخلص من مشكلة حجم الثدي الصغير التي تعاني منها العديد من السيدات، حيث يقال أن هذا العقار يوجد به على عدد من الأعشاب التي تساعد على تكبير الثدي، إلى جانب الفيتامينات، وأيضًا الكولاجين، فضلًا عن عدد أخر من العناصر والمكونات التي تقوم بتنشيط الخلايا الحاملة الموجودة في الثدي.
  • من ضمن أسماء ادوية تكبير الثدى حبوب بوست ماكس، وهو عقار طبي تم تصنيعه من مجموعة من الأعشاب الطبيعية، التي تلعب دور فعال في تحفيز نمو الخلايا الجديدة الموجودة في منطقة الثدي، مما ينتج عنه في نهاية الأمر  تكبير حجم الثدي بشكل طبيعي للغاية.
  • هناك أيضًا الكبسولات البرازيلية  التي تستخدم لتكبير الثدي، فتلك الكبسولات يوجد بها مكونات طبيعية وأيضًا أعشاب وعدد من الفيتامينات، التي تساعد على تنشيط الأنسجة التي تكون ضعيفة نوعًا ما في الثدي.
  • من ضمن أسماء الأدوية المتواجدة في الصيدليات والأسواق لتكبير الثدي كبسولات كيرفنيكس،  وتلك الكبسولات مشهورة أيضًا في استعمالها من العديد من النساء لتكبير المؤخرة.

حبوب enhance لتكبير الثدي

أضرار حبوب تكبير الثدي

هناك عدد من الآثار الجانبية الضارة لتناول مكملات وحبوب تكبير الثدي، ومن أضرار حبوب تكبير الثدي نذكر الآتي:

  • من أبرز أضرار حبوب تكبير الثدي زيادة خطر الإصابة بعدد من الأورام السرطانية، وخاصة أن حبوب تكبير الثدي ينتج عنها مجموعة من التأثيرات التي تشبه هرمون الأستروجين، ولذلك فهي تحتوي على ما يطلق عليه “الفيتواسترجينات”، وهذه المركبات  يعتقد بشدة أنها تساعد بقوة على تعزيز تطور أنسجة الثدي ونموها، وهذا الأمر قد يؤدي إلى النمو غير الطبيعي وأيضًا الزائد عن الحد في بروز نسيج الثدي بصورة كثيفة، وهذا الأمر يعتبر عامل مشجع على زيادة خطر الإصابة بمرض سرطان الثدي لدى السيدات، وبالتحديد النساء اللاتي يكونوا  في فترة ما بعد انقطاع الطمث.
  • كما تسبب حبوب تكبير الثدي أيضًا عدد من المشاكل في سيولة الدم عند السيدات اللواتي يقمن بتناول مجموعة من أدوية مميعات الدم، منها على سبيل المثال الورافارين بصورة متزامنة مع تناول حبوب تكبير الثدي، حيث  يقع تفاعل دوائي  معين، مما ينتج عنه بطء نوعًا ما في مسألة تخثر الدم أو قد يسبب  منع مسألة التخثر من الأساس، وهذا الأمر قد يتسبب في الإصابة بنزيف وقت التعرض لإجراء أية عملية جراحية خلال تناول حبوب تكبير الثدي.
  • من ضمن الآثار الجانبية لحبوب تكبير الثدي الإصابة بالسكتة الدماغية لدى السيدات اللواتي يشتكين من عدم توازن في ضغط الدم، وهو ما يسبب ارتفاع خطر زيادة ضغط الدم المتواصل،  وهذا الأمر قد ينتج عنه في بعض الأحيان الإصابة بالسكتة الدماغية أو الإصابة بالنوبة القلبية أيضًا.
  • في بعض الأحيان يكون لحبوب تكبير الثدي أثر جانبي في التسبب في حدوث مشكلات هضمية، ويرجع هذا الأمر إلى المكونات العشبية الموجودة في  حبوب تكبير الثدي مثل الحلبة، وأيضًا القتاد ، وقد تسبب تلك المركبات الإصابة بالإسهال، أو الإصابة بالتقيؤ في بعض الأحيان.
  • من الآثار الجانبية لحبوب تكبير الثدي أيضًا التفاعل مع عدد من الأدوية منها على سبيل المثال العلاجات الهرمونية، وخاصة عند تناولهم بصورة متزامنة مع بعض، مما قد ينتج عن هذا الأمر حدوث تخبط في العلاجين.

وتجدر الإشارة إلى أن هناك عدد من الأضرار الأخرى لحبوب تكبير الثدي منها على سبيل المثال عدم انتظام دورة الحيض، فضلًا عن ضعف الرغبة الجنسية، والإصابة بالعقم، فضلًا عن تفاقم أعراض الربو، وأيضًا الشعور بألم وأيضًا حنان في الثديين، أو الإصابة بالصداع في بعض الأحيان.

اقرأ أيضًا: الصويا لتكبير الثدي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى