الاماكن السياحية في خليج نبق

يتبر خليج نبق من الأماكن غير المعروفة للكثيرين، لذا نقدم لكم أفضل الاماكن السياحية في خليج نبق الموجود في مدينة شرم الشيخ “مدينة السحر والسلام” لقضاء أوقات تتسم بالهدوء والاسترخاء الشديد.

ربما يدفعك التواجد في مدينة شرم الشيخ إلى القيام بالعديد من الأنشطة الرائعة التي كنت تعتقد أنها صعبة للغاية وتخشى من تجربتها، لكن التواجد بـ خليج نبق في شرم الشيخ تحديدًا سيحفزك لركوب البالون أو ما يعرف بالطيران المظلي، وكذلك ركوب أمواج الشواطئ الموجودة فيه.

ويمكن أيضًا الخروج في رحلات سفاري ممتعة أو التخييم في الصحراء، وكذلك الخروج إلى الغوص في الشواطئ هناك لرؤية الشعب المرجانية النادرة وبعض المخلوقات البحرية الموجودة هناك فقط.

وأن كنت من عشاق الهدوء والاسترخاء وتشتاق إلى العزلة والاستجمام، فهناك أماكن مخصصة للجلوس أمام الشاطئ للاستمتاع بمشاهدة المنظر الساحر للمياه الصافية النقية وإخراج الشحنات السلبية الموجودة بداخلك.

الاماكن السياحية في خليج نبق

جمعنا لكم أفضل الاماكن السياحية في خليج نبق والأنشطة التي عليك القيام بها عند التوجه إلى خليج نبق في شرم الشيخ، ومنها :

يمكنك أيضا قراءة : اماكن سياحية في بورسعيد

شاطئ المانجروف

يعتبر من أكثر الشواطئ النظيفة ذو المياه النقية في مدينة شرم الشيخ على الإطلاق، ويتواجد في خليج نبق، يساعدك في الحصول على الهدوئ والاسترخاء الكافي والتخلص من الشحنات السلبية.

وتتمتع مياه شاطئ المانجروف بأنها تشبه المياه الفيروزية الصافية وتوجد على الشاطئ من الخارج رمال شديدة النعومة والجمال تكفي للعب واللهو عليها.

ويعتبر شاطئ المانجروف من الشواطئ التي يمكن الاستمتاع برياضة الغوص فيها لاحتوائه على مخلوقات بحرية نادرة والعديد من الشعاب المرجانية ذات الألوان الفريدة من نوعها، ويحيط الشاطئ من كل اتجاه مجموعة من المرتفعات الصخرية الرائعة.

محمية نبق

يتواجد في محيط الشاطئ محمية نبق الطبيعية التي تسمح للزوار والسياح بالتواجد فيها لتناول وجبات العشاء، وإن كنت متزوج حديثًا يمكنك تناول عشاء رومانسي على انفراد أمام الشاطئ مع أنواع الشموع الخافتة أو تناول المأكولات البدوية الشهيرة.

وتعتبر محمية نبق من أشهر المحميات الطبيعية الموجودة في مدينة شرم الشيخ، وتمتد على مساحات كبير تصل إلى 600 كيلو متر مربع، وتحتوي على مجموعة متنوعة ونادرة من النباتات والغابات وبعض الطيور البرية والحيوانات الأليفة.

وتقع محمية نبق على خليج العقبة في منطقة بين شرم الشيخ ودهب ووادي أم عدوي في جنوب سيناء، وتتمتع المحمية بإطلالات مميزة بين البيئة الصحراوية الجبلية الموجودة في وادي كيد.

وتحتوي المحمية على العديد من الشواطئ التي يتخللها مساحات من اليابسة يمكن الجلوس بها وتناول وجبة عشاء رومانسية وسط المياه بشكل ساحر وممتع وفريد.

الغرقانة

تعتبر الغرقانة من أبرز المناطق السياحية التي يمكن زيارتها في خليج نبق في شرم الشيخ، وهي عبارة عن سفينة ألمانية أثرية غارقة بكامل محتوياتها في وسط أحد الشواطئ هناك.

سفاري خليج نبق

يوفر خليج نبق إمكانية الخروج في رحلات سفاري شيقة وممتعة مع التخييم في الصحراء، ويمكن الخروج في السفاري باستخدام سيارات خاصة تابعة لشركة سياحية هناك، أو من خلال دراجات الدفع الرباعي أو بواسطة الخيول والإبل لاكتشاف الأماكن الساحرة هناك.

ويمكنك المبيت أسفل السماء والاستمتاع بمنظر النجوم والشهب في ليلة لن تتكرر، أو قضاء سهرة بدوية ممتعة والاستمتاع بأشهى الأكلات البدوية المشوية ومذاق الشاي الممتع مع سهرة فلكورية من الأغاني البدوية.

يمكنك أيضا قراءة : معالم اسوان السياحية بالصور

أضف تعليق

Don`t copy text!