الأماكن السياحية في مرسيليا

هناك العديد من الأماكن السياحية في مرسيليا إحدى مدن فرنسا، حيث تتميز مدينة مرسيليا الفرنسية بالجمال والسحر والطبيعة الخلابة الرائعة عن باقي المدن الفرنسية، وبها أماكن سياجية عديدة ليس لها مثيل في مختلف دول العالم وهذا ما سيتم عرضه بالتفاصيل والصور في هذا الموضوع.

وتعتبر مدينة مرسيليا الفرنسية أقدم مدن دولة فرنسا ومن أكبر المدن من حيث المساحة، بالاضافة إلى أنه يطلق على مدينة مرسيليا الفرنسية بـ”جميلة البحر الأبيض المتوسط” وذلك لأنها تتميز بطبيعة خلابة ليس لها مثيل في أي مكان في العالم وبها الكثير من الأماكن السياحية والمدن الأوروبية التي لها تاريخ عريق، كما أنها تعتبر من اكبر المدن السياحية التي يتركز بها السياح والزوار في فرنسا.

الأماكن السياحية في مرسيليا

فيما يلي أشهر الأماكن السياحية في مرسيليا :

قصر لونغشامب
قصر لونغشامب
يعتبر قصر لونغشامب من أجمل وأهم معالم مدينة مرسيليا الفرنسية، حيث يتميز بفخامة التصميم المعماري الذي ليس له مثيل في أي دولة أخرى بالعالم، ويحتوي القصر على متحف للفنون الجميلة خاصة وهذا ظهر في تصميم القصر وفي القبة التي أضافت جمالا وسحرا للمتحف.

متحف حضارات دول البحر المتوسط وأوروبا

يعد متحف حضارات دول البحر المتوسط وأوروبا أول متحف في العالم كله تم تخصيصه لحفظ تراث البحر المتوسط، حيث يعتبر متحف حضارات دول البحر المتوسط وأوروبا من أفخم المتاحف وأجمل أماكن السياحة في مرسيليا التي تقع في دولة فرنسا، ويتميز المتحف بتصميمه الهائل الفريد الذي ليس له مثيل، فالمتحف تصميمه عبارة عن ألواح من المعدن والزجاج، ويضم المتحف حوالي مليون قطعة أثرية.

شارع باراديس

شارع باراديس
شارع باراديس

يعتبر شارع باراديس من اكثر الشوارع السياحيو في مدينة مارسيليا التي تقع في دولة فرنسا، ويوجد بهذا الشارع كل ما يحتاجه الانسان للشراء من ملابس أو مأكولات أو العديد من المبيعات الأخرى.

متحف مرسيليا التاريخي
متحف مرسيليا التاريخي
يعد متحف مرسيليا التاريخي من أفخم وأعظم المتاحف التي توجد في مدينة مرسيليا الفرنسية، وداخل المتحف يتم عرض تاريخ مدينة مرسيليا وحتى وقتنا هذا، كما يوجد بالمتحف مجموعة جميلة من المقتنيات الأثرية على مدار كل هذه السنوات الطويلة.

أضف تعليق