الأماكن السياحية في شامونيه فرنسا

يوجد العديد من الأماكن السياحية في شامونيه فرنسا الساحرة، حيث أن مدينة شامونيه هي إحدى مدن دولة فرنسا التي تتميز بالطبيعة الجبالية الساحرة وبها الكثير من الأماكن السياحية الخلابة التي يأتي إليها الناس من معظم الدول الأخرى لزيارتها والتمتع بمناظرها الجميلة وهذا ما سيتم استعراضه خلال هذا الموضوع.

حيث تقع مدينة شامونيه الفرنسية في شرقي البلاد وتعتبر من أولى المدن الفرنسية من حيث السياحة وتوافد الزوار، وتتمتع بالمناظر الخلابة الساحرة، ويغلب على هذه المدينة الطابع الجبالي أكثر من الأخضر فلذلك لا يزورها سوى محبي الجبال والتسلق وأيضا التزحلق على الجليد.

الأماكن السياحية في شامونيه فرنسا

فيما يلي مجموعة من الأماكن السياحية في شامونيه فرنسا :

منتزه شامونيه للترفيه

حيث يعد منتزه شامونيه الترفيهي أحد الأماكن السياحية الرائعة في فرنسا ويقصده العديد من الزوار كبارا وصغارا لأنه يعد مكان عائلي للتنزه، وبه أكثر اللعب المحببة لدى الكبار والصغار مثل زحليقة شامونيه، فزحليقة شامونية يحيط بها المناظر الخلابة والجبال العالية الشاهقة في كل مكان فهي لعبة حقا شاحرة وممتعه وخاصة خلال فصل الصيف.

قمة دي ميدي

تعتبر قمة دي ميدي أعلى قمة جبل في دولة فرنسا كلها، حيث يصل ارتفاعها عن سطح الأرض إلى 3800 متر وتعتبر من الجبال والمناظر الخلابة في مدينة شامونيه الفرنسية ويزورها العديد من المسافرين ويصعدون إلى أعلى القمة بواسطة التلفريك ويرون كل المناظر والأماكن المحيطة من أعلى القمة ويستمتعون بالمنظر الساحر الذي ليس له مثيل.

فاليه بلانش
الأماكن السياحية في شامونيه فرنسا
يعتبر فاليه بلانش من أجمل وأمتع الأماكن السياحية الموجودة في مدينة شامونيه الفرنسية، ويلجأ إليها العديد من الزوار من مختلف دول العالم للاستمتاع بالمناظر الخلابة ولخوض تجربة التزحلق على الجليد الممتعة، ويقومون الزوار بالصعود إلى أعلى مكان عن طريق عربات التلفريك.

قمة مونت بلانك
الأماكن السياحية في شامونيه فرنسا
تعتبر قمة مونت بلانك من أكثر الأماكن السياحية في شامونيه الفرنسية التي يقصدها العديد من الزوار من مختلف دول العالم، كما تبعد قمة مونت بلانك عن جنيف فيما يقارب من حوالي 80 كم، ويصل ارتفاع القمة إلى ما يقارب ن 3842 متر فوق سطح البحر، ويعتبر من اكثر المغامرات الجميلة الساحرة في مدينة شامونيه الفرنسية.

أضف تعليق

Don`t copy text!