الأماكن السياحية في أنسي الفرنسية

يوجد العديد من الأماكن السياحية في أنسي الفرنسية الخلابة، حيث تتميز دولة فرنسا بالعديد من المدن الجميلة الخلابة التي ليس لها شبيه أو مثيل، وتعتبر مدينة أنسي من أجمل وأروع المدن الفرنسية التي تتمتع بالكثير من الشواطئ المائية الساحرة والأنهار والمناظر الطبيعية الجميلة وبها العديد من الأنشطة السياحية التي يقوم بها العديد من الزوار من مختلف دول العالم وهذا ما سيتم تناوله خلال هذا الموضوع بالتفصيل والصور.

أهم الأماكن السياحية في أنسي الفرنسية

إليكم العديد من الأماكن السياحية في أنسي الفرنسية :

نهر لو تيو

حيث يعد نهر لو تيو Le Thiou River من أهم وأشهر وأقصر الأنهار الموجودة في مدينة أنسي الفرنسية، ويقوم بزيارته العديد من الزوار من مختلف فرنسا للاستمتاع به وبمناظره الساحر حيث يبلغ طوله حوالي 3,5 كيلومتر، كما يعد من أكثر الأنهار النظيفة في مدينة أنسي الفرنسية ويتميز بهدوء حركة الأمواج.

بحيرة انسي
الأماكن السياحية في أنسي الفرنسية
تعد بحيرة أنسي من البحيرات الكبيرة التي تقع في دولة فرنسا حيث أنها ثالث اكبر بحيرة بعد بحيرتي غراند ليو وبورجيه، وسميت البحيرة بهذا الأسم لأنها تقع في مدينة أنسي الفرنسية، وتعتبر من اكثرر البحيرات الشعبية التي يقصدها العديد من المواطنين الفرنسيين للاستمتاع بالمناظر الجميلة الساحرة ولممارسة الأنشطة السياحية وكافة الألعاب المائية.

منتزهات أوروبا

تعتبر منتزهات أوروبا من الحدائق المعروفة والمشهورة في مدينة أنسي الفرنسية، وتتميز بمساحتها الكبيرة الشاسعة عن أي حديقة أخرى في أنسي وتناسب الكبار والصغار وتعتبر من الأماكن السياحية الترفيهية الجميلة في فرنسا وخاصة بمدينة أنسي ويطلع عليها بحيرة أنسي الساحرة التي تجذب أنظار العديد من الزوار.

جسر العشاق

يعتبر جسر العشاف من أهم وأشهر المعالم السياحية في مدينة أنسي الفرنسية، ويحاط بالعديد من المناظر الخلابة الساحرة والمساحات الخضراء من جميع الجهات التي تمتع عين الزوار برؤيتها وتكون خلفية جميلة لالتقاط الصور بين العشاق على الجسر.
ويعتبر جسر العشاق من أكثر المعالم السياحية المشهورة بين العديد من العشاق في دولة فرنسا ويقصده الكثير من الزوار من مختلف مدن فرنسا لالتقاط الصور الجميلة التي تكون ذكرى جميلة فيما بعد على الجسر.

أضف تعليق

Don`t copy text!