أسعار تذاكر الأماكن السياحية في باريس

يبحث العديد من الناس عن أسعار تذاكر الأماكن السياحية في باريس عاصمة فرنسا، حيث تعتبر مدينة باريس من أجمل المدن السياحية الرائعة التي تتواجد في دولة فرنسا والتي بها العديد من الأماكن التاريخية والفنية والأثرية وبها اكبر أماكن للأزياء في العالم والكثير من الأماكن الترفيهية الساحرة الأخرى، وهذا ما سيتم تناوله خلال هذا الموضوع بالصور.

أسعار تذاكر الأماكن السياحية في باريس

يمكنك أيضا قراءة : الأماكن السياحية في فرنسا

أسعار تذاكر “برج إيفيل”:

أسعار تذاكر "برج إيفيل"
يعتبر برج إيفل من اشهر المعالم السياحية في مدينة باريس، وهو أشهر برج في العالم حيث يقبل عليه ما يقارب من 7 مليون مسافر سنويا، وبالرغم من أنه أشهر وأجمل المعالم السياحية في العالم إلا أن سعر تذكرة دخوله ليست غالية.
فتذاكر الدخول للكبار سعرها 15.50، وتذكرة الشباب من ( 12-24) 13.50، وتذكرة الاطفال من ( 4-11) 11، مجاناً تحت سن 4 سنوات، ومواعيد الدخول من 9.30 صباحاً الى 11 مساءً من شهر يونيو حتى شهر سبتمبر من 9 صباحاً الى منتصف الليل(12.45) .

أسعار تذاكر “ملاهي ديزني لاند “

أسعار تذاكر "ملاهي ديزني لاند "
تعتبر ملاهي ديزني لاند التي تقع في مدينة باريس عاصمة فرنسا من أجمل الملاهي الموجودة في العالم، كما أنها تعد ثاني اكبر واجمل مدينة العاب للكبار والصغار بعد طوكيو ديزني لاند.
ويطلق عليها أيضا “ديزني لاند ريزورت باريس” و”يورو ديزني”، وتعد من الأماكن الترفيهية السياحية التي بها العديد من الألعاب المناسبة لمختلف الأعمار، حيث تقع ديزني لاند على بعد 32 كم من مدينة باريس، ويوجد في مدينة الملاهي ديزني لاند سبع فنادق فاخرة ومدينتي ألعاب ترفيهية.
وتذكرة الدخول للكبار 69، والأطفال من ( 3-11 ) 64، ومواعيد عمل البارك : من 10 صباحاً الى 11 مساءً، والاستوديو : من 10 صباحاً الى 9 مساءً.

أسعار دخول” قوس النصر”

أسعار دخول" قوس النصر"

يعتبر قوس النصر من أبرز المعالم السياحية في المدينة الفرنسية باريس، حيث تم افتتاحه عام 1836م بأمر من نابليون بانوبارت ليكون تذكار لتخليد انتصارات الجيش، حيث يبلغ ارتفاعة ما يقارب من حوالي 49,50 متر ومكتوب عليه من الداخل ما يقارب من 660 من أسماء القادة العسكرين العظماء ومختلف انتصاراتهم بكامل التفاصيل.
أما عن مواعيد دخوله:فمسموح زيارته يوميا طوال السنة من أول شهر إبريل حتى نهاية شهر سبتمبر من 10 صباحاً الى 11 مساءً، وسعر التذكرة 9.50.

يمكنك أيضا قراءة : الأماكن السياحية في شامونيه فرنسا

أضف تعليق

Don`t copy text!