الأماكن السياحية في فرنسا

هناك العديد من الأماكن السياحية في فرنسا التي تشتهر بالجمال والسحر، ويتوافد عليها ملايين الزوار سنويا للترفيه والتنزه والاستمتاع بالمناظر الجميلة والأثار التاريخية، وتوجد معظم الأماكن السياحية في مدينة باريس عاصمة فرنسا وهذا ما سنتناوله في هذا الموضوع بالصور والتفاصيل.

حيث تتميز دولة فرنسا بوجود العديد من الأثار التاريخية والنصب التذكارية والأماكن السياحية والترفيهية مثل ملاهي ديزني لاند التي تعتبر اكبر مدينة ملاهي في العالم بعد مدينة الملاهي في طوكيو.

أفضل الأماكن السياحية في فرنسا

يمكنك أيضا قراءة : الأماكن السياحية في شامونيه فرنسا

كاتدرائية نوتردام دو باري

كاتدرائية نوتردام دو باري
تعتبر كاتدرائية “نوتردام دو باري” أو كما يطلق عليها كنيسة “السيدة العذراء” وقام ببنائها ملك الفرنجة ” شيلدبرت الأول ” وذلك عام 528 م، وتعتبر الكنيسة من أشهر وأهم الأماكن التاريخية الموجودة في مدينة باريس عاصمة فرنسا، ويعتبر من المباني المعمارية الفنية المهمة في دولة فرنسا حيث يبلغ ارتفاعها ما يقارب من ثلاثة وثلاثين متر، ويتوافد عليها العديد من المسافرين يوميا للزيارة ولمعرفة تاريخ المكان.

حدائق لوكسمبروغ

حدائق لوكسمبروغ

تعتبر حدائق لوكسمبروغ من اكثر الأماكن الترفيهية الجميلة الساحرة في فرنسا، حيث تعتبر المركز الثاني من الحدائق العامة في مدينة باريس عاصمة فرنسا، حيث تم بناءها خلال عام 1617م فمساحتها ما يقارب من حوالي 22 هكتار، وتحتوي حدائق لوكسمبروغ على ألعاب أطفال عديدة ونافورة مائية رائعة، وقوارب شراعية متعددة ساحرة، ومساحات خضراء متعددة .

مقبرة العظماء البانثيون

مقبرة العظماء البانثيون
تعتبر مقبرة العظماء البانثيون من أعظم وأشهر وأهم الأماكن السياحية في العاصمة الفرنسية باريس التي يزورها الكثير من الزوار من مختلف دول العالم، حيث تقع مقبرة العظماء البانثيون في الحي اللاتيني المشهور بالأماكن الأثرية التاريخية المهمة.
حيث قام المصمم جاك جيرمان مقبرة العظماء البانثيون خلال عام 1790م وجعله على الطراز الكلاسيكي الذي يجمع ما بين الفخامة والفن في البناء، فلذلك يعتبر هذا البناء من المباني الكلاسيكية الفخمة في دولة فرنسا.

متحف اللوفر

متحف اللوفر
يعتبر متحف اللوفر من أشهر المتاحف في باريس الفرنسية ويعد من أكبر الأماكن الفنية ويقوم بزيارته العديد من الزوار من مختلف الجنسيات من مختلف أنحاء العالم، ويوجد به الكثير من الأثار واللوحات والتماثيل واللوحات الفنية

يمكنك أيضا قراءة : أماكن سياحية في نيس فرنسا

أضف تعليق

Don`t copy text!