اسرار رجل الحوت
‫الرئيسية‬ أسرار وخفايا اسرار رجل الحوت

اسرار رجل الحوت

تهتم السيدات بالبحث عن أسرار البرج الخاص بـ شريك حياتها لاكتشاف أهم الصفات التي يتميز بها وأبرز العيوب للتعامل معها بشكل أو بآخر، لذا نكشف لكم خلال هذا التقرير أهم اسرار رجل الحوت وكيفية التعامل معه وأهم ما يُفضله رجل الحوت في المرأة.

ويعتبر برج الحوت أحد أهم الأبراج المائية وهم : “العقرب والسرطان والحوت”، كما تختلف الصفات الخاصة ببرج الحوت من الرجل عن المرأة، مع العلم أن برج الحوت سواءًا في السيدات أو الرجال طبيعتهم هي من تحكمهم، حيث يتميزون بالعفوية الشديدة والطيبة وفعل ما يقولونه.

كما أن برج الحوت لا يعرف الطمع والجشع في العلاقات، بالإضافة إلى أنه يترك مساحة خاصة للشريك إلا أن هناك بعض من رجال الحوت يمتلكون صفة حب التملك سواءًا للأشياء أو للشريك، غير أن هذا البرج يتمتعون بموهبة التمثيل فيمكن أن يتصنع انه في غاية السعادة وهو يشعر بالحزن الشديد تجاهك، أو الابتسام بشكل دائم واللامبالاة تجاه بعض الأفعال التي تقوم بها.

ما هي اسرار رجل الحوت ؟

يعتبر برج الحوت من أكثر الأبراج التي تُفضلها السيدات، خاصة وأنه يُدرك كيفية التعامل مع النساء بالطرق التي تحبها المرأة، ومن هذه الأسرار التي عليكِ التعرف عليها ما يلي مقدمة من قسم أسرار وخفايا :

قد يترك رجل الحوت انطباع لدى البعض بأنه شخص فضولي للغاية ويرغب في التعرف على كل شئ يخصك، بالإضافة إلى كثرة محادثاته لكِ حول الشئ الذي يرغب في التعرف عليه باستفاضة لإخراج أكبر قدر من التفاصيل منكِ، إلا أنه ليس شخص فضولي لكن كل ما يفعله يكون من قرارة نفسه وبشكل تلقائي وهذا يدل على مدى تعلقه بكِ، لأن رجل الحوت ليس فضوليًا ولا يهتم بمعرفة شيء عن أي شخص سوى من يُحب.

من أكثر الأبراج قدرة على الاحتفاظ بالأسرار الخاصة بالآخرين، فـ عندما تمنح سرك إلى رجل برج الحوت عليك التأكد تمامًا بأنه لن يُفشيه لأي شخص آخر، كما أن رجل الحوت لديه موهبة الإصغاء للآخرين عند الحديث وتحديدًا عند استشارته لحل مشكلة أو أزمة معينة تسبب الآلم والوجع للطرف الآخر، حيث يستمع بشكل جيد للغاية ويمنحك الحل أيضًا ويناقشك فيه.

رجل الحوت لا يتكلم مُطلقًا عندما يشعر بالألم من جانب المقربين له، فقط يُفضل الصمت والجلوس بشكل منعزلًا عن التجمعات، كما تجده عادة يُغلق على نفسه الحجرة ويتأمل في الفراغ لأوقات كبيرة حتى يتخلص من هذه الحالة النفسية السيئة التي يشعر بها.

لا يتكلم كثيرًا في أي شئ، وتعتقد شريكة حياة برج الحوت دائمًا بأنها غير قادرة على مجاراته أو التعامل مع آلامه وأحزانه، حيث يلجأ رجل الحوت إلى الصمت والكتمان عندما يتعرض لموقف قاسي أو عند الشعور بـ شئ يُحزنه، لكن ما لا تعرفه السيدات أن رجل الحوت يحكي كل ما بعد تخلصه من حالة الحزن والزعل التي أصابته لشريكة حياته فقط أو لصديقه المقرب أن كان غير مرتبط، لكن رجل هذا البرج يحتاج لبعض الوقت كي يُعبر عن حزنه بالكلام.

من المعروف عن رجل الحوت التردد الشديد في القرارات المصيرية، أي تجده يُعجب بامرأة ما ويُجاريها في الكلام ويعبر عن مدى جمالها وعشقه لابتسامتها وللحديث معها لكن!.. عند إتخاذ قرار مصيري يخص الارتباط بهذه المرأة تجد رجل الحوت متردد بعض الشئ في أخذ هذه الخطوة، خاصة لأن هذا البرج من الأبراج التي تفكر كثيرًا قبل إتخاذ أي قرار مصيري في حياتها الشخصية ما يسبب التذمر والتشتت للسيدات الموجودة في حياة رجال الحوت.

يعشق رجل الحوت الجمال، فقد تجد رجل متزوج من برج الحوت يلاحق سيدة تتسم بالجمال الشديد بنظراته، ما قد يسبب سوء فهم كبير لدى زوجته، كما أن هذا الأمر يكون سبب كبير للمشاكل التي قد تقع بين رجل الحوت وزوجته بسبب الغيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *