أسرار وخفايا

اسرار حرف السين

تعرف على اسرار حرف السين ، فلكل شخص منا نصيب من أسمه ، فعلى الرغم من ظهور مليارات الأسماء لكل شخص على وجه الأرض إلا أن لكل شخص صفة تميزه عن غيره وربما يقول البعض بأنها تكون نابعة من اسمه.

فيحرص العديد من الآباء والأمهات على تسمية أولادهم بأسماء معاصرة، فيما يلجأ البعض الآخر إلى تسمية أسماء تقليدية لأنهم يحبونها أكثر من غيرها، وفي هذه المقالة سوف نسرد أهم دلالات لحرف السين.

اسرار حرف السين

كما ذكرنا في السابق في هذا المقال المقدم من قسم أسرار وخفايا ، فإن كل شخص له نصيب من أسمه، وهناك العديد ممن يبدأ أسمائهم بحرف السين، والذي له العديد من الدلالات والمعاني.

فمن بين ما يتميز به أصحاب حرف السين هو أنه يملك قدرة عجيبة على الانسحاب التام وذلك رغم قدرته على التواصل مع الآخرين، كما أنه بداخله إبداع ولكنه قد يفشل أحيانا في إخراجه إلى السطح.

بالإضافة إلى ذلك، فإن صاحب حرف السين يعمل بجد واجتهاد ، وذلك حال إيمانه الشديد بشئ، كما أنه يركز على الجوانب الروحانية، كما أن من يحمل أول حرف من أسمه على حرف السين يصبح شخصا يعتمد على ذاته.

أما من الناحية العاطفية، فإن أصحاب حرف السين هم شخصيات تنجح في الحب، وكذلك تسترعي انتباه الآخرين، بالإضافة إلى أنها  هادئة، لكن يبحث دائما عن بدايات جديدة.

فيما يشبه الصوفيون حرف السين كالمشط الذي يمشط به الجميلة شعرها أو يشبهونها بأسنان المحبوب

دلالة حرف الـ s

وفي اللغة الإنجليزية، فإن ما يقابل حرف السين هو حرف الـ s، وما يتمتع به هؤلاء الأشخاص هو أنهم يفضلون الراحة والمتعة عن العمل، ويغلب كذلك عليهم طابع الغيرة والتملك.

ويحب أصحاب هذا الحرف أن يكونوا في بؤرة الاهتمام والضوء كما أنه إنسان حساس وعطوف بالإضافة إلأى أنه كتوم وفي بعض الاحيان انفعالي.

دلالات لحروف أخرى

كما ذكرنا في السابق، فإن هناك العديد من الدلالات لكل شخص يحمل اسمه حرف مختلف عن الآخر، فنجد أن دلاله حرف السين تختلف بشكل أو بآخر عن دلالة من هم يبدأ أسمائهم بحرف الدال أو الواو.

فعى سبيل المثال، فإن شخصية الاسم الذي يبدأ بحرف الدال د، تتميز بأن له قدرة هائلة على التخطيط والوصول إلى أهدافه، ومع ذلك فإنه متوتر وعصبي إلا انه أيضا قوي إلى حد القسوة حين يريد الوصول إلى هدفه.

فيما يتميز شخصية الاسم الذي يبدأ بحرف الواو و، بأنه إنسان متقلب المزاج ويشبه الموج ، لكن لديه قدرة جيدة على التواصل،  وكذلك له قدرة على التمتع بكل شيء في الحياة.

وتميز هذا الشخص أيضا بأنه محبوب، ومن الصعب السيطرة عليه كما أنه يبحث عن متعة وتغيير دائم في الحياة، وهو كذلك شخصية تعشق الثقافة فتجري خلفها بالإضافة إلى شدة حساسيتها وروحانيتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى