أسرار وخفايا

اسرار ببجي للايفون

تعرف على اسرار ببجي للايفون من خلال هذا المقال المقدم من قسم أسرار وخفايا  ، تلك اللعبة التي ذهبت بعقول الكثيرون، فالجميع يبحث عن إصدارات جديدة لها تناسب الهاتف المحمول الخاص بهم، فهناك أيضا إصدار لللعبة ببجي للايفون .

تلك اللغبة التي تقوم في أساسها على المكر والخديعة والتخفي من أجل تحقيق الانتصارات، فالشخص ينزل في وسط مجموعه من الأشخاص ويحافظ على بقائه حيا أطول فترة ممكنة.

اسرار ببجي للايفون

أما عن اختصار معنى كلمة ببجي فهي PUBGPlayerUnknown’s Battlegrounds  والتي تعبر أحد أفضل الألعاب والتى تم تطويرها عدة مرات وذلك من أجل أن تناسب أجهزة الـ الايفون iPhone و الاندرويد Android تحت مسمى PUBG Mobile وهي من تطوير ونشر PUBG Corporation.

أما عن فكرة اللعبة في الأساس فهي أن يسقطوا حوالي 100 لاعب على الجزية بواسطة المناطيد من أجل نصب الفخاخ وجمع الأسلححة والقضاء على المنافسين وتجنب الموت مبكرا.

فيما يختار البعض أن يلعبوا في مجموعات مع بعضهم البعض حيث يقومو باختيار مكان آمن ومن ثم يتم جذب المنافسين الآخرين لهم حتى يقضوا عليهم ومع مرور الوقت ومع نقصان اللاعبين فإنه سوف يقتلون بعضهم البعض حتى يظل لاعب واحد حتى النهاية ويكون هو بطل المعركة رقم (1).

ومن مميزات لعبة ببجي إنها سوف تساعدك في تطوير مفاهيمك وتفكيرك الاستراتيجي كما أنها تعمل على مدك بأفكار رائعة سواء للهجوم أو الدفاع أو حتى الاختبا، فكان أول إصدار لها على أيدي شركة مايكروسوفت ويندوز عام 2017، ومن ثم تم إصدار نسخة أحدث لها بعد ذلك فقط بثمانية أشهر.

وخلال هذه اللعبة يتم اسقاط 100 شخص داخل ساحة كبيرة وتكون مساحتها 8 كيلو متر، حيث يبدأ قتال اللاعبين، وذلك من أجل البقاء والقضاء على اللاعبين الاخرين واستدراجهم وكذلك نصب الفخاخ لهم بمهارة واستراتيجية.

أما عمن يسأل بخصوص الرسومات ومحرك تطوير الألعاب فهو يمنح تجربة رائعة بصرية وصوتية وبشكل خاص مع شاشات الريتينا والاموليد.

هذا إلى جانب الصوت العالي ذا التأثيرات المتنوعة وكذلك، فهو يهيئ لك بأن يكون الصوت ذا أبعاد ثلاثية وذلك عند ارتداء سماعات.

توفر اللعبة أيضا عدد كبير من الأسلحة والقذائف والفخاخ والمقاييس الواقعية وذلك عند صدور نسخ جديدة منها هذا إلى جانب التصميم الرائع لها بحيث يحصل من يلعب على تجربة قتالية رائعة بالإضافة إلى الأصوات والرسوميات ستكون مثالية وواقعية، وكذلك وجود مركبات آلية تسمح لك بقيادتها لتتمكن من دهس الخصوم بها او الهرب من أماكن القتال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى