اسرار الواتس اب سامسونج

تعرف على اسرار الواتس اب سامسونج مقدمة إليك في هذا المقال من قسم أسرار وخفايا  ، إذ يعد الواتس اب  أحد أشهر التطبيقات على مستوى العالم والتي لا يستغنى عنها أي شخص في حياته اليومية، فهو أحد أهم وسائل التواصل الاجتماعي.

ويتميز هذا التطبيق بأنه يعمل على زيادة التواصل بين الأطراف مهما كانوا ليسوا بالقريبين من بعضهم البعض، كما يتم عبره تبادل الصور ومقاطع الفيديو، فهو يساعدد على لم شمل الأسر.

اسرار الواتس اب سامسونج

كما ذكرنا سابقا، فإن تطبيق الواتس أب يحمل العديد من الأسرار ومن بينها ما يلي :

  • التحميل التلقائي لملفات الوسائط

من بين أبرز المشكلات التي تواجه العميل عند استخدامه لتطبيق الواتس أب هو أنه يحمل ملفات الوسائط دون سابق إنذار الأمر الذي يجعل مستخدمي بيانات الهاتف والداتا  يواجهون أزمة كبيرة، والا يمكنك أن تلغي تحميل تلك الملفات إلا في حال وجود شبكة من الواي فاي.

ومن أجل تعطيل التحميل التلقائي، فكل ما عليك عزيز القارئ هو أن تقوم بالدخول إلى إعدادات الواتس أب ثم إفتح استخدام بيانات الهاتف وتخزين الملفات، وقم بإلغاء التحديد لخاصية إنزال الملفات بأنواعها تلقائيا.

  • إضافة تأثيرات على النص المرسل

يمكنك أيضا أن تضيف بعض التأثيرات على نصك المرسل، وذلك عبر استخدام بعض البرامج المخصصة من أجل تحرير النصو، ومن بين أكثر الأدوات التي يستخدمها المحرر النصي هي تأثيرات النص الداكن.

ولم يكن الخط الداكن وجحده هو ما يستخدمه الشخص من أجل التأثيرات بل أيضا يستخدم ميزة إضافة الميل، أو الخط الذي يمر أسفل النص أو بمنتصفه.

فإذا كنت ترغب في أن تجعل النص المرسل نصا مائلا، فكل ما عليك فعله هو أن تضع النص المرسل بين علامتي الشرطة السفلية Under score _.

  • المكالمات الصوتية

ميزة المكالمات الصوتية من بين أهم مزايا الواتس اب، فمن المعرف أن استخدام “الداتا” أو المعروفة باسم بيانات الهاتف في أغراض أخر ىغير إجراء الدردشات فتستهلك كم كبير من بيانات الهاتف. ومن هنا ظهرت أهمية الحيلة الحالية في تقليل استهلاك البيانات أثناء التواصل الصوتي أو المرئي.

ويتم تفعيل الميزة تلك وذلك عبر الدخول إلى قائمة الإعدادات الخاصة بالواتس أب، ثم فتح البيانات والتخزين ومنها يتم تفعيل الخاصية الخاصة بتخفيض كمية بيانات الهاتف في المكالمات.

  • إحصائية التخزين

يمكنك عزيزي القارئ أن تتعرف على مساحة التخزين التي استهلكها تطبيق الواتس اب وكذلك جميع ملفات الوسائط المتصلة بكافة جهات الاتصالات، ولكي تعرف تلك الإحصائية بالتفصيل فكل ما عليك فعله هو فتح قائمة إعدادات تطبيق الواتس اب ومنها قم بفتح “التخزين-استخدام بيانات التخزين”.

أضف تعليق

Don`t copy text!