خلفيات

ملصقات عن السياحة

يكثر البحث عن ملصقات عن السياحة من جانب بعض الأشخاص الذين يقوموا بالترويج والدعايا للسياحة في بعض المناطق، حيث يقوم بالبعض باستخدام هذه الملصقات لتدعيم المحتوى المكتوب.

وكانت شركة الواتس آب للمراسلات الفورية قد أطلقت منذ فترة ميزة الملصقات عبر التطبيق الخاص بها لنظامي التشغيل الأندرويد وآي أو إس ضمن حزمة التحديثات الأخيرة التي شهدها التطبيق.

حيث وصلت ميزة الملصقات إلى عدد محدود من المستخدمين حول العالم للتجريب فقط، ووصلت وقتها إلى قرابة المليار ونصف مستخدم، لتجريب المجموعة المحدودة من الملصقات والتي قدمها فريق التصميم الخاص بالشركة بالإضافة لبعض الفنانين الذين تم اختيارهم من جانب الشركة أيضًا.

وبعدما نالت الميزة الجديدة إعجاب المستخدمين عبر الواتس آب، طالبوا بإضافة المزيد من الملصقات عبر التطبيق لاستخدامهم بشكل أوسع، الأمر الذي جعل شركة واتس آب تفكر في إتاحة الميزة لطرف ثالث، ما أدى إلى خروج المطورين من جميع أنحاء العالم لإنشاء وإضافة حزم جديدة من الملصقات للواتس آب.

فيما بعد، قام المطورون بإطلاق عدد من التطبيقات المتنوعة التي تحتوي على عدد كبير من الملصقات ويتم توفيرها عبر رابط يتم تنزيله من متجر جوجل بلاي للاستمتاع بالملصقات المتنوعة.

كما قام المطورون بتوفير بعض التطبيقات التي تسمح للمستخدم بإنشاء وإضافة الملصقات الخاصة به، وتصميمها بنفسه من خلال اختيار الصور من معرض الصور الخاص بالهاتف وتحويلها بالتطبيق إلى ملصق.

بالإضافة إلى إمكانية تحويل الصور الشخصية للمستحدمين إلى ملصقات يتم استخدامها وتبادلها مع الأصدقاء في دردشات الواتس آب بشكل طبيعي.

وفي هذه الحالة، كل ما تحتاجه تطبيق خارجي يتم من خلال إنشاء حزم الملصقات واستخدامه لنقل تلك الملصقات في شكل حزم عبر الواتس آب الخاص بك ، لإرسالها وتبادلها مع جهات الاتصال الخاص لك وأصدقائك.

كيفية استخدام التطبيقات التي تحول الصور لملصقات ؟

يمكن الاستعانة بتطبيق يتواجد في متجر جوجل بلاي يحمل اسم ” Sticker Maker for WhatsApp “، ويمكن من خلال هذا التطبيق تحويل أي صورة لديك إلى ملصق بسهولة، كما يمكن الاحتفاظ بتلك الملصقات في معرض الصور الخاص بالهاتف أو في جوجل درايف أو في الصور المحفوظة في التطبيق.

وبعد تنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي، يتعين عليك فتحه وتثبيته على الهاتف، ثم بعد التشغيل نقوم بالضغط على خيار إنشاء حزمة ملصقات جديدة أو Create a new sticker pack، ثم نُدخل اسم لتلك الحزمة في هذا الخيار sticker pack name ومن ثم يطلب منك وضع اسم لمن قام بعمل تلك الحزمة في هذا الخيار sticker pack author وأخيرًا اضغط على خيار إنشاء أو Create.

وينبغي العلم أن التطبيق يسمح لك بإضافة ما يصل إلى 30 ملصق خاص بك، لكن لا يمكن الاحتفاظ بالحزمة إلا إذا كانت تحتوي على 3 أو 5 ملصقات على الأقل.

ملصقات عن السياحة

ملصقات عن السياحة
ملصقات عن السياحة

إقرأ أيضاً:

ملصقات فايبر

ملصقات عربية للواتس اب

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى