خلفيات

خلفيات ايفون 6 بلس

نضع بين أيديكم عدد كبير من خلفيات ايفون 6 بلس ، الأكثر انتشارًا من بين هواتف آبل الشهيرة، حيث تم إصدار هذا الهاتف في سبتمبر من عام 2014 ضمن الهواتف ذات الفئة السعرية العالية، لكنه حقق الكثير من النجاحات نظرًا لاحتوائه على مواصفات ومميزات كثيرة.

مواصفات ومميزات هاتف آيفون 6 بلس

يُدعم هاتف آيفون 6 بلس شبكات الاتصال من الجيل الرابع حيث يعتمد على شريحة اتصال واحدة فقط من نوع النانو سيم، كما يأتي الهاتف بوزن يصل إلى 172 جرام وهو ما يعني أن الهاتف ثقيل نوعًا ما، مع تصميم معدني قوي للغاية.

غير أن أبعاد الهاتف تأتي بقرابة الـ 7.1 * 77.8 * 158.1 مم، كما أن شاشة هاتف آيفون 6 بلس تأتي بحجم 5.% بوصة من نوع الـ LED-backlit IPS LCD بدقة 1080 * 1920 بكسل مع أبعاد تصل إلى 16:9، كما أن شاشة الهاتف تأتي محمية بطبقة حماية خاصة توفرها شركة آبل من نوع Ion-strengthened glass, oleophobic coating.

ويأتي الهاتف بنظام تشغيل الـ IOS 8 المستخدم دائمًا في هواتف آبل، كما يُدعم الهاتف إمكانية تحديث النظام إلى IOS 11.3.

كما يتوفر هاتف آيفون 6 بلس بأكثر من نسخة، حيث جاءت النسخة الأولى بسعة تخزين 16 جيجا بايت مع 1 جيجا رام، والنسخة الثانية بسعة تخزين 64 جيجا بايت و1 جيجا رام، والثالثة بسعة 128 جيجا بايت و1 جيجا رام.

أما عن أداء الهاتف فيأتي بمعالج ثنائي النواه من نوع Apple A8 بتردد 1.4 جيجا هرتز ، كما يُدعم معالج رسومي من نوع Power VR GX6450.

وعن الكامير الخلفية لهاتف آيفون 6 بلس فجاءت 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.2 مزوج بفلاش LED مزدوج، كما يأتي بها مثبت بصري OIS، وتتيح الكاميرا الخلفية إمكانية تصوير الفيديوهات بدقة 1080 بيكسل و720 بيكسل.

أما عن الكاميرا الامامية لهاتف آيفون 6 بلس، فجاءت بدقة 1.2 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.2، فيما جاءت بطارية الهاتف بسعة 2915 مللي أمبير غير قابلة للإزالة، ويوفر الهاتف مستشعر قارئ البصمة من الأمام حيث جاءت مزودة مع الزر الرئيسي للشاشة.

يمكنك أيضا قراءة : خلفيات ايفون 6

عيوب هاتف آيفون 6 بلس

  • يأتي الهاتف بكاميرا خلفية بارزة قليلًا عن الهاتف ما يُعرضها للخدش أو التلف.
  • الكاميرا الأمامية تأتي بدقة تصوير منخفضة قليلة من حيث الجودة حيث لا تتناسب إطلاقًا مع سعر الهاتف المرتفع.
  • الهاتف لا يتيح تسجيل الفيديوهات من نوع 4K.
  • الهاتف لا يحتوي على منفذ خاص لإضافة كارت الذاكرة الخارجية الميكرو.
  • لا يحتوي الهاتف على الراديو FM
  • سعر الهاتف مرتفع كثير بالنسبة لمواصفاته وإمكانياته الضعيفة نوعًا ما.

سعر هاتف آيفون 6 بلس في مصر

  • سعر النسخة الـ 16 جيجا بايت : 6900 جنيه مصري.
  • سعر النسخة الـ 64 جيجا بايت : 7800 جنيه مصري.

خلفيات ايفون 6 بلس

نقدم لكم عدد محدد من خلفيات ايفون 6 بلس يمكن استخدامها لتجديد شكل الهاتف الخاص بك من الداخل لعدم توفر تلك الخلفيات في المعرض التابع للهاتف، وهي :

خلفيات ايفون 6 بلس

خلفيات ايفون 6 بلس

خلفيات ايفون 6 بلس

يمكنك أيضا قراءة : خلفيات bts

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى