خلفيات bts

يفضل العديد من الشباب والفتيات وضع خلفيات bts لهواتفهم المحمولة وأجهزة الكمبيوتر التي يقتنوها شخصيا، فتلك الخلفيات عبارة عن صور للمجموعة الغنائية bts الغنائية.

حيث أن بي تي أس “Bts” هم ثلاث حروف اختصار لتلك الكلمات الصينية ” هانجا: 防彈 少年 團 هانغل: 방탄 소년단” وهي فرقة شبابية غنائية من كوريا الجنوبية تتكون من شباب فقط، عبارة عن سبعة أفراد هم :مين يونغي، كيم تاي هيونغ، كيم سوك جين، كيم جونغ كوك، جونغ هو سوك، كيم نام جون، بارك جيمين، وتم تشكيل تلك الفرقة الغنائية الكورية عام 2013 م .

ويقوم جميع أعضاء المجموعة بمشاركة بعضهم البعض في كتابة الأغاني وإنتاجها وغنائها، ثم بعد ذلك أصبحت معظم أغانيهم تنتج عن طريق شركات الإنتاج الكبرى وقاموا بالغناء في العديد من الدول حول العالم.

وتم تأسيس تلك الفرقة الغنائية الكورية بي تي أس “Bts” وهم في سن المراهقة، وعلى الفور قاموا بإصدار ألبومهم الأول الذي يسمى “2 كول فور سكول” وذلك عام 2013 برعاية شركة التسجيلات بيغ هيت إنترتينمنت.

ثم توالت الإصدار من الألبومات بعد ذلك فقاموا بإصدار العديد من الألبومات الغنائية الأخرى مثل: أجمل لحظات في الحياة، الجزء 2 وذلك عام 2015، أجمل لحظات في الحياة، الشباب للأبد وذلك عام 2016، والأجنحة وذلك عام 2016،

بالإضافة إلى أنه تم إدخال الفرقة الغنائية الكورية بي تي أس “Bts” في قائمة تصنيف بيلبورد 200 لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2018، وتتميز تلك الفرقة عن أي فرقة غنائية أخرى أن أعضائها واعون وأغانيهم هادفة تحمل رسالة سامية كما أن لهم رسالة اجتماعية.

و أصبحت الفرقة الغنائية الكورية بي تي أس “Bts” أول فرقة غنائية بوب في كوريا الجنوبية يتم اختيارها ضمن قائمة المرشحين لكي يفوزوا بجوائز “غرامي”.

وخلال عام 2018، حصلت الفرقة الغنائية الكورية بي تي أس “Bts” المركز الأول في قائمة “بيلبورد” لأفضل 200 ألبوم بسبب أثنين من ألبومات الـbts، كما أنفردت مجلة “تايم” الأميركية بنشر صورة لهم على غلاف المجلة لأول مرة في الولايات المتحدة، كما قامت الفرقة بإنتاج فيلم سينمائي تحت عنوان: “بيرن ذا ستيج.. ذا موفي” وسجل أعلى إيرادات في ذاك الوقت.

وأصبحت الفرقة الغنائية الكورية بي تي أس “Bts” أشهر فرقة بوب في العالم، وقاموا بإحياء العديد من الحفلات الغنائية في مختلف الدول حول العالم وأذاع صيتهم بشكل كبير مع الشباب والفتيات والمراهقين.

جدير بالذكر، أن الفرقة الشبابية الكورية bts قامت بإشعال حفل فعاليات موسم الرياض 2019 الذي أقيم منذ شهرين في المملكة العربية السعودية على إستاد الملك فهد الدولي وسط عدد كبير من الحاضرين والجمهور الشباب، وقاموا بغناء العديد من أغانيهم المفضلة لدى معظم الشباب .

خلفيات bts

وإليكم خلفيات المجموعة الغنائية الشبابية الكورية bts التي يمكن وضعها لخلفيات الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر  مقدمة من قسم خلفيات :

أضف تعليق