ملصقات حب للزوج
‫الرئيسية‬ خلفيات ملصقات حب للزوج

ملصقات حب للزوج

تهتم النساء بالبحث عن ملصقات حب للزوج للتعبير عن حبها واعتزازها بزوجها، خاصة وأنه الشخص وأنها نصفها الآخر الذي يُكملها، ويشاركها كل ما في الحياة من حلوها ومُرها، لذا تهتم بكل ما يبعث في نفسه البهجة والتفاؤل.

والزوج هو شريك الحياة، لذا ينبغي أن تقوم العلاقة بين الزوج والزوجة على التفاهم والاهتمام المتبادل للحفاظ على البيت والأسرة، ولضمان توفير حياة هادئة مليئة بالتفاهم والمحبة والمودة والاحترام.

وتلجأ النساء على وجه التحديد لاستخدام بعض التطبيقات الحديثة والانسياق خلف كل ما هو جديد للتعبير عن حبها واهتمامها للطرف الآخر، ومن بين تلك الأمور الجديدة ميزة الملصقات المستخدمة في تطبيق الواتس آب.

حيث أطلق الواتس آب وهو تطبيق المراسلات الفورية، ميزة الملصقات منذ مدة قصيرة لنظامي التشغيل الأندرويد والنظام الخاص بشركة آبل أو المستخدم في هواتف الآيفون ضمن أحدث تحديثات التطبيق.

ووصلت تلك الميزة الخاصة بالملصقات إلى حوالي مليار ونصف مستخدم، حيث كانت الملصقات محدودة للغاية وتم إعدادها من جانب فريق التصميم الخاص بشركة الواتس آب وبعض الفنانين الآخرين الذين اختارتهم الشركة.

وفيما بعد بدأت الشركة توفر الكثير من التطبيقات التي تقدم من خلالها الملصقات بشكل مُحدث أول بأول، حيث يتم إضافة كل ما هو جديد من الملصقات للتطبيق الذي قمت بتنزيله من متجر جوجل بلاي.

كما قامت بعض الشركات بتوفير برامج للمستخدمين، كي يتسنى لكل مستخدم لتطبيق الواتس آب، القيام بتصميم الملصقات الخاصة به والتي يرغب في استخدامها، من خلال وضع الصور التي يرغب المستخدم في تحويلها إلى ملصقات عبر البرنامج لتحويلها في غمضة عين، بالإضافة إلى إمكانية تحويل صورك الشخصية إلى ملصقات.

ملصقات حب للزوج

ملصقات حب للزوج
ملصقات حب للزوج
ملصقات حب للزوج
ملصقات حب للزوج

كلمات حب للزوج

يمكن تداول تلك الكلمات أو العبارات بين الزوج وزوجته لكسر الروتين ولتجديد العلاقة وزيادة الاهتمام فيما بينهم.

  • عندما تعيش أحلى أيام حياتك مع حبيب العمر في أيّ أرض كانت، تصبح جنة الأرض التي تتمنّى أن لا تنتهي أبداً.
  • لا أريدُ شيئاً مِن الدنيا، فأنا أعترف أنّي أخذت نصيبي مِن الفرح حين “أحببتك”.
  • حين أحببتك، لم أسمع إلّا قلبي في حبك، ما أردت من الدنيا شيئاً غيرك، لأنّي حين أحببتك شعرت بأنني قد مَلكت الدنيا كلّها بين يدي.
  • إلى الإنسان الذي أحببته حبّاً لا يوصف، إلى من تربّع في قلبي وجعل حبّه وساماً على صدري “أحبك”.
  • أحبك عدد ما قالوا العشاق كلمة أحبك، أحبك عدد ما سطرت الأوراق كلمة أحبك.
  • قد نشعر بالوحدة بين كثير من يجلسون حولنا، وقد نشعر بالأنس بوجود شخص واحد، ليس الأمر متعلقاً بعدد من حولك بل بقلب من معك.
  • المشاعر الجميلة، والحياة السعيدة، ونبع الحب، لا يكون إلّا مع شخص واحد في حياتنا.
  • مُتعلقة بِك، وكأن الأرض لا تحتوي غيرك.
  • الحبّ هو الشمعة التي تضيء لنا طريقنا في الحياة.
  • كم أعشقه ذلك الرجل الذي يقاطع حديثي ليخبرني بأنه يُحبّني.
  • ستشهد علينا نجوم السماء الصافية وطيور العشق التي تلتف حولنا بأنني لا ولم أحب سواك.

إقرأ أيضاً:

ملصقات حب للواتس

ملصقات حب للفيس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *