خلفيات psd

جمعنا لكم مجموعة خلفيات psd عالية الجودة يتم استخدامها على نطاق واسع بين المصممين على برنامج الفوتوشوب، وقد تصلح تلك الخلفيات لتصاميم القوتوشوب أو برامج الجرافيك مقدمة من قسم خلفيات .

كما يمكن استخدامها كخلفيات لتصاميم الحب والفانتازيا أو الخيال العلمي، وبعض التصاميم الرومانسية والاستوديوهات بالإضافة لبعض التصميمات الخاصة بالفتيات وتبحث عنها في كل مكان.

ماذا يعني اختصار الـ psd ؟

وينبغي العلم أن هذا الاختصار لكلمة PhotoShop Document ، أي ملف الفوتوشوب، وهو ملف يتم تخزينه وتسميته بملف العمل، ويتم التعديل عليه من وقت إلى آخر، حيث يمكن التعديل على التصميم في كل وقت أو إضافة جديد عليه عند الحصول على أفكار جديدة للتصميم الذي تم تسجيله وحفظه في الملف من قبل.

ويفيد هذا الملف المصممين بشكل كبير، حيث يقوموا بالتجريب عليه أكثر من مرة للوصول إلى شكل التصميم الأخير، ويعتمد عليه المصممين المتخصصين في مجال الفيكتور أو الفيكسيل أو المانبليشن. وكذلك الواجهات التي تحتاج إلى فترة عمل طويلة.

ويساعد هذا الملف في ضمان حقوق التصميم حتى الانتهاء منه بشكل نهائي، حتى لا تتعرض فكرة التصميم إلى السرقة، وفي حين تمت سرقة هذا الملف من أحد آخر غير المصمم الأصلي سيُكشف أنه قام بالسرقة.

ومن المعروف أن برنامج الفوتوشوب يمكن من خلاله حفظ الملفات بمختلف صيغ الصور الموجودة في البرنامج سواءًا PNG أو JPEG وغيرها من الصيغ الأخرى حيث يقوم البرنامج بدمجها وضغطها بالحجم والصيغة التي تريدها بحيث يمكن استخدام أي برنامج لعرض تلك الصور على جهاز الحاسوب الخاص بك.

ويتم حفظ بعض ملفات التصميم بصيغة الـ PSD بشكل منفصل ضمن ملفات العمل حتى يتسنى لك العودة مرة أخرى إليه أن احتجت ذلك للتعديل على محتويات الملف.

خلفيات psd

هذه مجموعة خلفيات psd جمعناها لكم للاعتماد عليها في تصميم بعض ملفات الفوتوشوب والجرافيك بعناية شديدة، ومن تلك الخلفيات ما يصلح للتصاميم الرومانسية أو تصاميم الفتيات وكذلك تصاميم دينية أيضًا وغيرها من التصاميم.

خلفيات psd
خلفيات psd
خلفيات psd
خلفيات psd

أضف تعليق