خلفيات oppo

يبحث العديد من عملاء شركة أوبو للهواتف المحمولة عن خلفيات oppo الساحرة التي تتسم بروعة الألوان والأشكال، والجودة العالية والدقة في التفاصيل والاختلاف في الاحجام لتلائم الكثير من الهواتف المحمولة الصادرة من قبل شركة أوبو الصينية.

ويوجد العديد من الخلفيات التي تلائم شاشات الهواتف المحمولة الصادرة من أوبو في الكثير من التطبيقات التي يمكن تحميلها من متجر “جوجل بلاي” المتاح على الانترنت واستمتع بأحدث الخلفيات والصور لهواتف أوبو الصينية.

فشركة أوبو هي شركة صينية الأصل مقرها الحالي في في دونغقوان، غوانغدونغ في الصين، تم تأسيسها خلال شهر أكتوبر في عام 2004 م،

واستطاعت شركة أوبر الصينية للهواتف المحمولة أن ترتقي بمستواها في الأسواق بمختلف دول العالم، فأصدرت سلسلة كاملة من الهواتف المحمولة أصبحت الاكثر مبيعا على مستوى العالم نظرا لامكانياتها الهائلة ومميزاتها التي تنفرد بها عن الهواتف الأخرى بالاضافة إلى اسعارها المنخفضة مقارنة بأمكانياتها.

وهناك العديد من الهواتف المحمولة التي تصدرت الأسواق عالميا منها: Oppo F11 و Oppo F11 pro، بالاضافة إلى الهواتف المحمولة Oppo F7 و F9.

وقامت شركة أوبو الصينية بتخفيض أسعار عدد من هواتفها المحمولة خلال الشهر الجاري من 2019 م بمناسبة رأس السنة الميلادي، ومن بين الهواتف المحمولة التي تم خفض أسعارها هواتف «F11 PRO»، حيث تم خفض أسعار الهواتف المحمولة«F11 PRO» من أوبو ما يقارب من 700 جنيه، لتصل أسعارها إلى 4 آلاف و990 جنيهًا في الأسواق المحلية، بعد أن كانت أسعارها ما يقارب من 5 آلاف و690 جنيهًا سابقًا.

كما خفضت شركة أوبو الصينية بمناسبة رأس السنة، أسعار موبايلات أوبو «A5s» نسخة 64 جيجا ليصل سعرها إلى 3 آلاف و290 جنيهًا، ووصلت أسعار أجهزة «A5» نسخة 128 جيجا ما يقارب من 3 آلاف و990 جنيهًا.

كما انخفضت أسعار هواتف أوبو «A9» نسخة 128 جيجا لتصل أسعارها إلى 4 آلاف و890 جنيهًا، كما وصل سعر أجهزة «Reno 2F» نسخة 128 جيجا إلى سعر 5 ألفًا و990 جنيهًا، بالاضافة إلى استقرار أسعار موبايلات أوبو «Reno 2» نسخة 256 جيجا ليصل سعرها إلى 9 آلاف و590 جنيهًا.

خلفيات oppo

وإليكم عدد من خلفيات oppo مقدمة من قسم خلفيات :

خلفيات live للأيفون
خلفيات live للأيفون

خلفيات picsart

أضف تعليق