خلفيات love

يوجد العديد من خلفيات love التي يبحث عليها مختلف الشباب والفتيات في مختلف المراحل العمرية على الكثير من التطبيقات المختلفة التي يمكن لأي مستخدم للانترنت تحميلها بكل سهولة ويسر من متجر “جوجل بلاي “، أو في المواقع الالكترونية المطروحة على الانترنت لتحميل أجمل الخلفيات وخاصة خلفيات love ويكون بعضها مجاني والبعض الأخر مقابل رسوم تسجيل دخول بسيطة.

فكلمة love هي كلمة تدل على الحب والرومانسية، حيث يستخدمها الناس منذ سنوات عديدة للتعبير عن الحب والعشق، وبناء عليها تم طرح العديد من المسلسلات والأفلام المختلفة بهذا الأسم الذي يدل على الحب بين الصغار والكبار بمختلف الأعمار.

وتم طرح مسلسل تليفزيوني كوميدي مؤخرا منذ ثلاث سنوات بنفس الأسم love في إطار رومانسي كوميدي ساخر، المسلسل من إنتاج أمريكي بطولة: جيليان جاكوبسعو بول راست، ومن إعداد جاد أباتاو، بول راست وليزلي آرفن، موسيقي:لايلي وركمان، شركة الإنتاج: ليجنداري بيكتشرز، ويتم عرضه على القناة نتفليكس، وولا يوجد مخرج معين للمسلسل فكل عدد حلقات يقوم بإخراجهم مخرج مختلف.

حيث تم عرض الموسم الأول من المسلسل الكوميدي الأمريكي love منذ ثلاث سنوات خلال عام 2016 م وكان الموسم الأول يتكون من عشر حلقات، ثم تم عرض الموسم الثاني منذ سنتين في 10 مارس 2017 م، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من المسلسل وأشاد به العديد من الجمهور والنقاد الأجانب.

وتدور أحداث المسلسل الكوميدي الأمريكي حول ثلاث شخصيات أساسية وهم:جيليان جاكوبس بدور ميكي دابس، بول راست بدور غاس كرويكشانك، كلاوديا أودوهيرتي بدور بيرتي.

ولم يكن هذا المسلسل الأمريكي أول مسلسل عن الحب أو أخر مسلسل بل يوجد العديد من المسلسلات والأفلام المصرية والعربية والأجنبية تدور أحداثها في إطار رومانسي وهذا يدل على مدى قيمة الحب في حياتنا.

خلفيات love

وإليكم عدد من خلفيات love المختلفة التي تناسب الهواتف المحمولة المقدمة من قسم خلفيات :

أضف تعليق