خلفيات game of thrones

جمعنا لك خلفيات game of thrones ، حيث يعد هذا المسلسل من اكثر المسلسلات الأجنبية التي يفضلها العديد من الجمهور والمتابعين من مختلف دول العالم من اكثر المسلسلات الأجنبية التي يفضلها العديد من الجمهور والمتابعين من مختلف دول العالم، وحاز الكثير من الإعجابات وأشاد به عدد من النقاد الأجانب من مختلف الدول لما له من سيناريو هائل مثير وجذاب.

فمسلسل لعبة العروش Game of Thrones هو من المسلسلات الفنتازيا الملحمية، فالمسلسل من تأليف عدد من المؤلفين منهم: ديفيد بينيوف، ودانيال وايز وتم عرض المسلسل على قناةِ اتش بي او.

ويعد مسلسل لعبة العروش Game of Thrones عبارة عن اقتباس لرواية لعبة العروش الكتابية التي تعتبر جزء من من مؤلفات جورج آر. آر مارتن، ويتم كتابة حلقات بقلم المؤلف بينيوف ووايز معاً، وتم تصوير في عدد من الاستديوهات بلفاست، ومالطة، وكرواتيا، وأيرلندا الشمالية، واسكتلندا، والمغرب، وآيسلندا والولايات المتحدة.

وتم عرض مسلسل لعبة العروش أو صراع العروش Game of Thrones لأولِ مرّة على قناة HBO في 17 أبريل لعام 2011 في الولايات المتحدة الأمريكية، ويتكون المسلسل من ثماني مواسم وتم عرض الأجزاء كاملين حتى يوم 14 أبريل لعام 2019.

وتدور أحداث مسلسل لعبة العروش أو صراع العروش Game of Thrones في مكانين خياليين مطلق عليهم: ويستروس وإيسوس، والمدة الزمنية في المسلسل عي فصل الصيف، وأبطال المسلسل هم عبارة عن 7 عائلات خياليين يتصارعون على السلطة وتولي المناصب المختلفة.

وحصل المسلسل على العديد من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين من مختلف دول العالم بالرغم من وجود بعض السلبيات بالمسلسل مثل وجود العديد من مشاهد العنف، وشخصيات عارية إلا أن سيناريو المسلسل استطاع ان يجذب الجمهور والمشاهدين.

وحقق المسلسل أعداد كبيرة من نِسَب المُشاهدة لدى القناة التي تقوم بعرض المسلسل، وأشاد به العديد من النقاد العرب والأجانب بالرغم من وجود بعض السلبيات بالمسلسل.

وتم ترشيح مسلسل لعبة العروش أو صراع العروش Game of Thrones للعديد من الجوائز العالمية، حيث تم ترشيحه وفاز بالفعل لجائزة الإيمي للمسلسلات المتميزة عن باقي المسلسلات الأخرى وذلك عام 2019، وفاز بجائزة خيار النقاد على أنه أفضل مسلسل درامي تلفزيوني وذلك عام 2013، كما حصل على العديد من الجوائز الأخرى لتميزه.

يمكنك أيضا قراءة : خلفيات galaxy

خلفيات game of thrones

نقدم لكم في قسم خلفيات مجموعة متنوعة من خلفيات الفيلم الاسطوري :

خلفيات game of thrones

خلفيات game of thrones

خلفيات game of thrones

 

 

خلفيات game of thrones

خلفيات game of thrones

خلفيات game of thrones

خلفيات game of thrones

 

خلفيات game of thrones

خلفيات game of thrones

يمكنك أيضا قراءة : خلفيات ايفون 8

أضف تعليق