خلفيات galaxy

خلفيات galaxy

يبحث العديد من عملاء شركة سامسونج للهواتف المحمولة عن خلفيات galaxy لوضعها على شاشة الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر لإضفاء الجمال والأناقة للهواتف المحمولة بشرط أن تكون الخلفية مناسبة لحجم الشاشة حتى لا يحدث اقتصاص لحجم الصورة أو تقليل في دقة الصورة .

حيث يوجد عملاء كثيرون لشركة سامسونج للهواتف المحمولة والشاشات التليفزيونية، ومع مرور الوقت يزداد عملاء شركة سامسونج نظرا لما يقومون بطرحة من هواتف محمولة ذكية هائلة ومنافسة للهواتف المحمولة الأخرى الموجودة بالأسواق المحلية.

وتمتلك شركة سامسونج العديد من سلاسل الهواتف المحمولة الذكية ولكن أفضلهم سلسة الهواتف المحمولة galaxy التي لا غنى عنها ولا خيار غيرها عندما تفكر في شراء هاتف محمول رائع وبه العديد من الامكانيات الهائلة التي جعلته يتميز على الهواتف المحمولة الأخرى المطروحة بالأسواق.

وقد قامت شركة سامسونج للهواتف المحمولة بطرح هاتفين هائلين منذ فترة قليلة وهما Galaxy S و Galaxy Note الللذان ينتميان إلى سلسلة الهواتف المحمولة Galaxy A و Galaxy M وتم طرح الهاتفين بأسعار منافسة كثيرا عن الهواتف الأخرى.

أفضل هواتف سامسونج جلاكسي الذكية

وإليكم مجموعة من أفضل هواتف سامسونج جلاكسي الذكية الهائلة مقدمة من قسم خلفيات  :

– Samsung Galaxy S10 (سامسونج جلاكسي إس 10 )

– Samsung Galaxy S10 Plus (سامسونج جلاكسي إس 10 بلس)

– Samsung Galaxy Note 10 (سامسونج جلاكسي نوت 10)

– Samsung Galaxy A7 ، (سامسونج جلاكسي أي 7)

– Samsung Galaxy Note 10 Plus (سامسونج جلاكسي نوت 10 بلس)

– Samsung Galaxy Note 9 (سامسونج جلاكسي نوت 9)

– Samsung Galaxy S10e (سامسونج جلاكسي إس 10 إي)

– Samsung Galaxy A80، (سامسونج جلاكسي أي 80 )

– Samsung Galaxy S9 Plus، (سامسونج جلاكسي إس 9 بلس )

– Samsung Galaxy S9، (سامسونج جلاكسي إس 9 )

ولكن ستواجه بعض الموبايلات المحمولة من سلسلة سامسونج جلاكسي مشكلة كبيرة بحلول عام 2020 وهي عدم القدرة على تحميل واستخدام تطبيق الواتس أب للرسائل، حيث أعلنت الشركة المسئولة عن تطبيق الواتس أب أنه من المقرر عدم تشغيل التطبيق على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الأندرويد بداية من النسخة 2.3.7 مثل سامسونج جالاكسي إس Samsung Galaxy S وذلك بدءا من شهر فبراير 2020 المقبل.

وأشارت الشركة المسئولة عن تطبيق الواتس اب أنه سيتم إتاحة تحميل الواتس أب واستخدامه لمن يقتنون هواتف محمولة تعمل بنظام أندرويد 4.0.3 على الأقل.

خلفيات galaxy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *