خلفيات exo

يوجد العديد من خلفيات exo المفضلة لدى العديد من الشباب والفتيات وخاصة من هم دون سن الـ18 عاما يضعونها على شاشات الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بهم.

حيث يعد رمز exo يعبر عن فرقة ” إكسو” فرقة غنائية كورية موجودة في كوريا الجنوبية، عبارة عن مجموعة من الشباب الكوريين وتم تأسيسها من خلال إس إم إنترتينمنت، وذلك في عام 2011، تحديدا في مدينة تسمى سول في وسط دولة كوريا الجنوبية.

ويعد عام 2012 هو بداية انطلاق الفرقة الغنائية الشبابية الكورية exo وكانت عبارة عن أثنى عشر عضواً منقسمين إلى قسمين داخل المجموعة الغنائية وهما، إكسو-كي وكان أعضاؤها هم: دي أو، سوهو، تشان يول، بيكهيون، كاي، وسيهون ويغنون باللغة الكورية، والقسم الثاني هو إكسو-إم وكان أعضاؤها هم: لوهان،كريس، تشين، شيومين، وتاو، لاي وهؤلاء يقوموا بالغناء باللغة بالصينية أمام القسم الأول.

ولكن سرعان ما تم تشتيت الفرقة الغنائية الكورية، قام أحد أعضاء الفرقة الذي يدعى كريس برفع دعوى قضائية ضد إس إم إنترتينمنت للمغادرة من الفرقة وذلك في مايو 2014، ثم قام بتقليده عدد من الأعضاء الأخرى مثل: لوهان وذلك كان خلال شهر أكتوبر لعام 2014. وبعد ذلك قرر تاو مغادرة المجموعة أيضا وذلك في شهر أغسطس خلال عام 2015.

وأثارت الفرقة الغنائية الشبابية الكورية exo ضجة كبيرة في 18 يوليو لعام 2017 بسبب إصدارهم ألبوم جديد وهو إكسو الرابع الحرب مع ألاغنية الرئيسية “كو كو بوب” لأنه استطاع منافسة العديد من الألبومات العالمية التي كانت موجودة إنذاك.

وكان الألبوم الجديد للفرقة الغنائية الشبابية الكورية exo الأكثر شهرة وتوزيعا وطلبا والاكثر من حيث المبيعات على مستوى كل الألبومات التي كانت موجودة في كورية الجنوبية في ذلك الوقت، ولذلك دخلت exo في بيلبورد ورلد ديجيتال سونغس 200 في الرقم 87، وخلال شهور قليلة تم بيع الألبوم بمعدل يتعدل المليون نسخة.

وقامت الفرقة الغنائية الشبابية الكورية exo بإصدار العديد من الألبومات منها الاستوديو والاسطونات المطولة وغيرها العديد، وإليكم الألبومات:

الألبومات الاستديو :

– قاموا بإصدار الألبوم الأول ‘إكس آو إكس آو’ وكان يحتوي على (إحدى عشر) أغنية
– قاموا بإصدار الألبوم الثاني “إكسوداس” وكان يحتوي على (عشرة) أغاني
– قاموا بإصدار الألبوم الثالث “إكس’آكت” باللغة الكورية وكان يحتوي على (عشرة) أغاني
– قاموا بإصدار الألبوم الرابع “الحرب” وكان يحتوي على (تسع) أغاني

وهناك نوع أخر وهو الأسطوانات المطولة :

– قاموا بإصدار أسطوانة ألبومهم الأول “ماما” وكانت تحتوي على ست أغاني
– وقاموا بإصدار الألبوم الثاني وهو “معجزات في ديسمبر”’ وكان يحتوي على خمس أغاني
– وقاموا بإصدار الألبوم الثالث المصغر “جرعة زائدة” وكان يحتوي على خمس أغاني
– وقاموا بإصدار الألبوم المصغر الرابع وهو ” أغنى من أجلك” ويحتوي على خمس أغاني

وهناك أنواع أخرى من الألبومات تم تجميعها مرة أخرى وهي :

– هناك ألبوم تم إعادة تجميعه وهو Growl ويحتوي على ثلاث أغاني.
– وألبوم أخر تم إعادة تجميعه أيضا وهو Love Me Right ويحتوي ثلاث أغاني.

خلفيات exo

وإليكم خلفيات exo  مقدمة من قسم خلفيات :

أضف تعليق