خلفيات ايفون xs max hd
‫الرئيسية‬ خلفيات خلفيات ايفون xs max hd

خلفيات ايفون xs max hd

نستعرض معكم مجموعة خلفيات ايفون xs max hd يبحث عنها مستخدمي الآيفون بكثرة، نظرًا لعدم احتواء المعرض الخاص بالهاتف على العديد من الأشكال المتميزة، حيث يرغب مستخدمي الآيفون بصفة دائمة إلى تجديد شكل الخلفية الخاصة بالهاتف للشعور بالتجديد طوال الوقت.

وكانت شركة آيفون قد كشفت عن هاتفها آيفون xs max في عام 2018 تقريبًا، وكان من أغلى هواتف آبل في ذلك الوقت، حيث جاء بتعديلات كثيرة على شكل الهاتف والشاشة التي جاءت من نوع أمولد وهي الأكبر في ذلك الوقت حيث إصدار منافسه سامسونج نوت 9.

كما قامت شركة آبل بتطوير المعالج والبطارية بشكل ملحوظ مع تعديل طفيف في السوفت وير الجديد من آبل من إصدار IOS 12.

مواصفات ومميزات هاتف آيفون xs max

يأتي هاتف آيفون xs max مُدعمًا لشريحتي الاتصال حيث يُدعم الهاتف شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع، لكن الهاتف يعتمد على أن تكون الشريحة الأولى من نوع النانو سيم، والشريحة الثانية من نوع e sim لكن هذا النوع غير متوفر في الدول العربية.

كما جاء الهاتف بوزن يصل إلى 208 جرام ما يعني أن الهاتف ثقيل للغاية، فهو الأثقل بين هواتف آبل، ويأتي الهاتف بتصميم زجاجي من الخلف والأمام وطبقة حماية خاصة على الشاشة، مع تخانة 7.7 مم وإطار من الألومنيوم.

أما نوع الشاشة فيأتي من نوع Super AMOLED بدقة 1242×2688 بيكسل وبها نوتش بأبعاد 19.5:9، غير أن الشاشة تأتي 6.5 بوصة بكثافة بيكسلات 458 بيكسل لكل بوصة، حيث تستحوذ الشاشة على 84.4% من جسم الهاتف، لكنه يعتبر الأفضل على الإطلاق من حيث السطوع وجودة الألوان.

ويأتي هاتف آيفون xs max مع نظام تشغيل IOS 12 ، فيما جاء أداء الهاتف سداسي النواه من نوع A12 Bionic كما تم تطوير الذكاء الاصطناعي المدعم في الهاتف ليعمل بتكنولوجيا تصنيع 7 نانو، الذي يساعد في توفير استهلاك البطاية بشكل كبير.

وتم إصدار الهاتف بثلاث إصدارات، وهم : النسخة الأولى جاءت 64 جيجا بايت مع 4 جيجا رام، والثانية 256 جيجا مع 4 جيجا رام والنسخة الثالثة 512 جيجا مع 4 جيجا رام.

أما عن أداء الكاميرا الخلفية، فالرئيسية جاءت 12 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/1.8، أما الكاميرا الثانوية جاءت بدقة 12 ميجا بايت بفتحة عدسة F/2.4 مع وجود مثبت بصري في العدستين والقدرة على عمل زوم 2x بدون تشويش لتفاصيل الصور.

فيما جاءت الكاميرا الأمامية بدقة 7 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.2 تدعم العزل والبورترية، مع إمكانية تصوير الفيديو بدقة 1080 ميجا بيكسل بمعدل التقاط 60 إطار في الثانية،

ويوفر الهاتف خاصية مستشعر البصمة الخاصة بالأصبع بجانب بصمة الوجه التي تعمل بكفاءة عالية للغاية، ويأتي الهاتف بسعة 3174 مللي أمبير حيث تدعم الشحن السريع.

ويأتي هاتف آيفون xs max بألوان مختلفة وهي : الفضي والرمادي الغامق والذهبي.

عيوب هاتف iPhone XS Max

  • لا يوفر الهاتف راديو الـ FM
  • لا يمكن الاستعانة بـ كارت ميموري لزيادة المساحات الداخلية نظرًا لتوفر الهاتف بمساحات عالية بالأساس.
  • سعر نسخة الهاتف الـ 512 جيجا بايت مع 4 جيجا رام مرتفع للغاية.
  • لا يوجد أي تغيير في شكل التصميم حيث لا يوجد أي تطوير أو ابتكار في التصميم.
  • الشاحن المرفق في علبة الهاتف لا يدعم الشحن السريع وللحصول على الشاحن السريع يمكن شرائه بشكل منفصل.

سعر هاتف iPhone XS Max

  • النسخة الـ 64 جيجا بايت مع 4 جيجا رام : 17.500 جنيه.
  • النسخة الـ 256 جيجا بايت مع 4 جيجا رام : 18.500 جنيه.
  • النسخة الـ 512 جيجا بايت مع 4 جيجا رام : 20.000 جنيه.

خلفيات ايفون xs max hd

نوفر لكم  في قسم خلفيات مجموعة خلفيات ايفون xs max hd لاستعمالها في الهاتف، ومنها :

خلفيات ايفون xs max hd
خلفيات ايفون xs max hd
خلفيات ايفون xs max hd
خلفيات ايفون xs max hd
خلفيات ايفون xs max hd
خلفيات ايفون xs max hd
خلفيات ايفون xs max hd
خلفيات ايفون xs max hd

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *