خلفيات bmw

خلفيات bmw

يفضل الشباب وضع خلفيات bmw كخلفية للهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بهم، لأن السيارة bmw يعتبر حلم كبير في خيال معظم الشباب ويسعون دائما لتحقيق الحلم واقتناء السيارة التي يرغبون في شرائها.

حيث أن السيارة bmw من إنتاج الشركة الالمانية بي إم دبليو، وهي شركة لم تقتصر على صناعة السيارات فقط بل تنتج دراجات نارية أيضا، وهي شركة ألمانية ولكنها متعددة الجنسيات تم تأسيسها خلال عام 1916 وكانت في الأساس مجال عملها هو تصنيع محركات الطائرات، ولكن تم تغيير نشاطها لتصنيع السيارات والدرجات النارية.

وتعتبر شركة ” بي إم دابليو “من بين اكبر شركات منافسة في مجال تصنيع السيارات الألمانية على مستوى العالم، واستطاعت أن تصل بسيارة بي إم دابليو إلى المركز الثاني كأكبر شركة مصنعة للسيارات على مستوى العالم عام 2015 حيث أنتجت الشركة في تلك السنة ما يقارب من 2،279،503 سيارة.

وتقوم شركة بي إم دابليو الألمانية بانتاج العديد من السيارات في البرازيل والهند وألمانيا والصين، والولايات المتحدة الأمريكية، وبريطانيا، ودول جنوب إفريقيا، بالاضافة إلى دولة المكسيك، ولكن يعد المقر الرئيسي للشركة في أمانيا تحديدا في ميونخ.

ولم تقتصر الشركة على صناعة سيارات بي إم دابليو فقط، بل ثبتت الشركة جدارتها في مختلف أنواع السيارات الرياضية مثل:سيارات والفورمولا 1، وسيارات تورنج، وآيل أوف مان تي تي، 24 ساعة نوربورغرينغ ، 24 ساعة من لومان ، 24 ساعة دايتونا وسبا 24 ساعة.

مواصفات أخر إصدار لسيارات شركة بي إم دبليو في الأسواق المصرية:

حيث أعلنت توكيل شركة BMW الألمانية في مصر عن اقتراب موعد أخر إصدارات الشركة من السيارات في مصر وهي bmw x7، مؤكدة أن تلك السيارة تعد أكبر إصدارات شركة BMW وأنه تم فتح باب الحجز لها للعملاء المصريين بدءا من أمس الأحد 22-12-2019.

أما عن مواصفات السيارة الجديدة bmw x7.. تأتي السيارة الجديدة بمحرك V8 سعة 4400 سي سي، وبهذا ستصل حصانية السيارة إلى 530 حصانا، كما تعمل بناقل اوتوماتيكيا بمعدل 8 سرعات، ومن المقرر أن تأتي بنظام دفع رباعي ومدة ضمانها ستكون ما يقارب من 24 شهر.

سعر أخر إصدار لسيارات شركة بي إم دبليو bmw x7 في الأسواق المصرية:-
ذكرت وكيل شركة بي إم دبليو الألمانية في مصر أنه من المقرر أن يتم طرح السيارة الجديدة bmw x7 خلال أيام بسعر يبدأ من2.500.000 جنيه وذلك بعد غلق باب باب الحجز .

وقامت شركة بي إم دبليو الألمانية أنهم بصدد أنتاج سيارة جديدة عقب الانتهاء من إصدار السيارة bmw x7 وهذا بحلول العام الجديد 2021 وهي السيارة BMW I4، وأكدت الشركة أن السيارة ستكون ذات مواصفات هائلة ليس لها مثيل في أي سيارة أخرى، وستكون اكثر سيارة مناسبة في الأسواق على مستوى العالم.

خلفيات bmw

وإليكم خلفيات bmw للهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر مقدمة من قسم خلفيات :

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *