خلفيات black

يفضل العديد من الناس رجالا ونساءا خلفيات black في الهواتف المحمولة، حيث أن اللون الأسود عن باقي الألوان لما له من تأثير كبير، فلا يوجد أحد لا يحب اللون الأسود إلا قليل ويتمثل اللون الأسود في أشياء كثيرة حولنا فالبعض يفضله في الملابس والأحذية، والبعض يفضله في ديكورات المنزل، والبعض يفضله في لون أثاث المنزل، والبعض يفضله في بعض ألوان المنزل، والبعض الأخر يفضله كخلفية الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب.

ويعتبر اللون الأسود اللون المفضل في الأزياء في العديد من المناسبات المختلفة وخاصة السهرات، لما له من جاذبية فائقة ويتميز بالأناقة والجمال ويمنح المرأة التي ترتديه الأنوثة والجمال والجاذبية.

كما يمكن أن يتمثل اللون الأسود في مظاهر أخرى مثل اكسسورات الهاتف المحمول أو الخلفيات لأجهزة الكمبيوتر أيضا، فالخلفيات تعكس شخصية صاحب الجهاز ويمكن أن تعطي نبذة مختصرة عن شخصية محب اللون الأسود.

ولمحبي اللون الأسود صفات عديدة وتختلف درجتها من شخص لأخر، ومنها:

– الجدية
– الحزم
– الخصوصية
– الاستقلال
– الشخصية القوية
– السيطرة والانفراد
– التحكم في الأمور المحيطة

ولاختيار اللون الأسود في الخلفيات أو الملابس تأثير كبير على الحالة النفسية والشخصية، حيث يمنح اللون الأسود صاحبه الشعور بالقوة والسيطرة، كما يبعث الراحة داخل النفس، ويجعل الشخص واثق في نفسه ويظهر ذلك في كلامه وحركاته ونظرات العين.

فقد أثبتت العديد من الدراسات النفسية أن اللون الأسود من اكثر الألوان قدرة على علاج الأمراض النفسية وخاصة للذين في مرحلة الشباب لأنه يجعلهم قادرون على التفكير بطريقة أفضل وأن يصبحوا اكثر واقعية.

وظهرت مؤخرا صيحة جديدة في عالم للديكورات ودهانات المنازل وهو أن يكون دهان بعض أجزاء الحوائط في المنزل باللون الأسود وهذا يفضل عمله في المنازل ذات مساحات كبيرة جدا، كما أنه يشعر الموجود بالمنزل بالراحة النفسية والاستجمام، كما يعمل اللون الأسود على إزالة التوتر والإرهاق والتعب، بالاضافة إلى أنه من اكثر الألوان المريحة للعين والنظر.

ويطلق على الحوائط التي تطلى باللون الأسود بمسمى الـ”بلاك فورست” ويعتبر من أفضل الدهانات لأنه يتيح اختيار المفروشات بكل حرية دون التقيد بلون معين، لأن اللون الأسود يناسب جميع الألوان الأخرى ولكن يفضل أن تكون ألوان المفروشات ذات ألوان فاتحة مثل البيج أو الزهري، أو أي لون فاتح أخر.

وتظهر صيحة في الموضة كل عام وخاصة في توقيت رأس السنة الميلادية وهو اختيار اللون الأسود في الملابس لأنه يمنح المرأة الجاذبية والأناقة والجمال، وكذلك في خلفيات الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر يفضل العديد من الناس لخلفيات ذات اللون الأسود لأنها مريحة للعين وتريح الأعصاب وتساعد على التفكير.

وهناك مواقع كثير تتيح للمستخدمين استخدام صور وخلفيات سوداء لوضعها على الهواتف المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر، لأنه من اكثر الألوان التي تتيح للمستخدم أن يفكر بدقة وجدية، وهذه الخلفيات تطرح على مواقع الخلفيات بشكل مكاني للهواتف المحمولة المدعومة بالأندرويد.

خلفيات black

وإليكم بعض خلفيات black  مقدمة من قسم خلفيات :

أضف تعليق