خلفيات واتس اب 2019

هذه أجمل وأروع خلفيات واتس اب 2019  مقدمة من قسم خلفيات يمكن تبادلها أو تحميلها بشكل مباشر على الهواتف الذكية التي يُتاح لها تثبيت تطبيق الواتس آب عليها للاستفادة من الخدمات المتنوعة التي يقدمها التطبيق بشكل مجاني.

ويساعد تطبيق الواتس آب باستخدام المحادثات النصية والصوتية بشكل مجاني تمامًا، بالإضافة إلى تبادل الصور والوسائط المتنوعة بالإضافة إلى إمكانية إجراء المكالمات والمحادثات الصوتية والفيديو كول بشكل مجاني تمامًا.

ويحتاج تطبيق الواتس آب إلى جهاز لوحي أو هاتف محمول ذكي، بالإضافة إلى رقم هاتف أو بطاقة “سيم” تعمل، على أن يتم دعم الهاتف بخدمة الإنترنت، ويتم تنزيل الواتس آب من خلال المتجر الخاص بنظام التشغيل الخاص بالهاتف مثل: الأندرويد والآيفون والبلاك بيري ونوكيا.

متى تم إنشاء تطبيق الواتس آب ؟

فقد تم تأسيس تطبيق الواتس آب من جانب اثنين من موظفي شركة “ياهو” السابقين وذلك في عام 2009، وحقق التطبيق نجاح كبير للغاية بعدما وصل عدد مستخدمي التطبيق إلى 250 ألف مستخدم بعد بضعة أشهر من إصداره.

وفيما بعد مع الانتشار الكبير والزحف الشديد للاشتراك في تطبيق الواتس آب، قام مؤسسيه بفرض اشتراك سنوي على المستخدمين لإبطاء ذاك التدفق في عدد مستخدميه.

لكن في عام 2014 انتقلت ملكية تطبيق الواتس آب إلى شركة الفيسبوك ما ساعد على نمو التطبيق بشكل سريع ومتواصل حتى حقق مليار مستخدم دفعة واحدة في عام 2017 ومازال حتى الآن في تزايد مستمر.

ما سر شهرة الواتس آب ؟

عند إنشاء الواتس آب في عام 2009، كان المنافس الوحيد له هو تطبيق سكايب حيث كانت المنافسة بينهما قوية للغاية وكبيرة جدًا، حيث كان يمكن استخدام التطبيقين في إجراء المحادثات النصية وكذلك في إجراء المكالمات، لكن تطبيق سكايب جاء في البداية للاستخدام على أجهزة الحاسوب، والواتس آب تطبيق خاص على الهواتف الذكية.

وفيما بعد تم ابتكار نسخة خاصة لتطبيق سكايب كي تعمل بشكل طبيعي على الهواتف الذكية بشكل مجاني تمامًا في إجراء المحادثات الصوتية والنصية وإجراء المكالمات، وكذلك تم إطلاق نسخة لتطبيق الواتس آب يمكن استخدامها عبر أجهزة الحاسوب.

خلفيات واتس اب 2019
خلفيات واتس اب 2019
خلفيات واتس اب 2019
خلفيات واتس اب 2019
خلفيات واتس اب 2019

أضف تعليق