خلفيات

ملصقات واتس اب للايفون

نوفر لكم مجموعة متنوعة لـ ملصقات واتس اب للايفون ، يمكن استخدامها وتبادلها مع الأصدقاء بشكل طبيعي أثناء محادثات الواتس آب الدائرة بينكم، وهناك بعض الملصقات التي يصلح استخدامها في إطار الكوميديا أو الرومانسية وبعض المواقف الأخرى.

وكانت شركة واتس آب قد أطلقت ميزة الملصقات مؤخرًا، لنظامي التشغيل الأندرويد وآي أو إس الخاص بهواتف الآيفون، ونجحت تلك الخدمة في لفت أنظار وانتباه مستخدمي الواتس آب.

حيث تم طرح ميزة الملصقات في البداية لعدد محدود للغاية من مستخدمي تطبيق المراسلات الفورية، فقد وصلت الخدمة الجديدة إلى حوالي مليار ونصف مستخدم، قبل أن تقرر الشركة تصميم المزيد من حزم الملصقات المتنوعة.

وفيما بعد سمحت شركة الواتس آب للطرف الثالث بإنشاء وإضافة حزم الملصقات وتوفيرها عبر تطبيقات مختلفة يتم تحديثها كل فترة بكل ما هو جديد في عالم الملصقات، ويمكن الحصول على تلك الملصقات من خلال تنزيلها عبر متجر جوجل بلاي.

ملصقات واتس اب للايفون

ملصقات واتس اب للايفون
ملصقات واتس اب للايفون
ملصقات واتس اب للايفون
ملصقات واتس اب للايفون

عبارات وكلمات رومانسية للعشاق

  • أسافر في عينيك أبحث عن مأوى، أيا رحبة الأحداق، يا عذبة النّجو، نسيت على أهدابك السّود عالمي، وحلَّقت مُشتقّاً مع الأنجم النّشوى أبحرية العينين، ورديّة الشّذى، تحرّضني أمواج عينيك أن أهوى فيا ليتني دمٌ بوريدك أدخل القلب، وأرى هل أنا ساكنٌ بوسطه أو أحد غيري؟ ليتني حبرٌ بيديك أُقلّب أفكارك حروف، أكتب ما قد كتمته وما تريد غيرك يراه، ليتني ظلّ بنهارك، ليتني بليلك طيوف أسهر اللّيل بخيالك، وأسمعك
  • إذا قلت آه، ليتني كلّك وكلّك، ليتك بحالي ترى غيرة العاشق مصيبة، والمصيبة في هواه.
  • أعشَقُ تلكَ الابتسامةَ المُحتشِمةَ التي تفصحُ لي همسًا عن فرْحَتِكِ، وعينيْكِ الهادئتيْنِ العميقتَيِ الزُّرقةِ، تحكيان عن السَّكِينةِ لعينيَّ الحالمتينِ.
  • إذا كنت تحبّ امرأة فلا تقل لها (أنا أحبك)، إن هذه العبارة أوّل ما تجعل المرأة تفكر في السّيطرة عليك.
  • الحبّ ليس أعمى، ولكنّه مصاب ببعد النّظر، فهو لا يدرك الأخطاء إلّا عندما يبتعد.
  • إنّه الاشتياق لقلبك، إنّه النبض الساحر داخلي لك، إنّها أمواج العشق التي تلاطم أشلاء جسد مبعثر دونك، إنّه عنوان فجر لا يظهر دونك، إنّه حنين ونار شوق تحترق نداءً لعينيك.
  • الحب كالحرب من السّهل أن تشعلها، ومن الصّعب أن تخمدها.
  • حينما تتوقّف روحي عن عشق روحك، سيتوقّف قلمي عن عشق الحروف، وتقبيل الورق، في يدي الواحدة خمسة أصابع أراها متساويةً جميعاً في الخشوع حينما تلامس يديك.
  • أحببتك حتى الحب توقف عند عينيكِ، أحببتك حتى نطقت كل قطرة من دمي بأني أعشقك، أحببتك حتى ذرفت العين دموع الخوف إذا فكرت في بعدك، أحببتك حتى نسيت كل حياتي، وأصبحت أنت حياتي.
  • حينما نشتاق لحبيب العمر نشعر بأنّ الكون على ملأه ما هو إلّا فراغ قاتل، نتمنى بأنّ كل وجوه البشر تنقلب لوجه الحبيب.
  • الحب الصادق يبقى، ويدوم، ولا يعرف الإساءة بالآخر.
  • لا شيء أتمناه في حياتِي سِوى قُربَك إِلى مَا لا نِهاية، عشت الخيال في بحور العشق، أبحرت في عالمي بلا أسباب، ضاعت مجاديف غرامي وأصابني الحزن، وأقبل من على البعد مركب إحساسك يزفّني لعالم الحُب، ويسقي ورود الشوق في داخلي، وينبت زهور الوله في عالمي.
    الحنين: هُو اشْتياقُك لِقطعة من روحك في مكان آخر. لحبّك في قلبي ثلاثة جبال؛ جبل لهفة، جبل عشق، وجبل أرميك منهُ لو تنساني.

إقرأ أيضاً:

ملصقات رومانسيه للواتس

ملصقات واتس اب للايفون حب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى