خلفيات سوداء للبنات

هذه تجميعة من اجمل وأرقى خلفيات سوداء للبنات مقدمة من قسم خلفيات ، سواءًا كانت صور سادة بها أشكال خفيفة باللون الأسود أو مناظر وأماكن تعبر عن الظلام والليل والقمر وجميعها باللون الأسود نظرًا لحب الفتيات الشديد له.

وتصلح تلك الخلفيات للاستخدام كـ خلفية للهاتف نفسه مثل الهواتف الذكية والآيفون، أو لتغيير خلفية بعض التطبيقات المجانية المتخصصة في الرسائل النصية والصوتية مثل: الواتس آب أو الفايبر.

كما يمكن استخدام تلك الصور والخلفيات كـ رمزيات على الواتس آب والفايبر، أو يتم تبادلها بين الأصدقاء للتعبير عن حالة معينة من الحزن أو الضيق أو التفاءل أن كانت تلك الصور مدون عليها عبارات معينة، كما يمكن استغلالها ووضعها في الحالة الخاصة بتطبيق الواتس آب والتي تتغير كل 24 ساعة.

وتستخدم الفتيات الخلفيات ذات اللون الأسود للتعبير عن الحزن مثلًا، أو قد تعيش فترة من الاكتئاب وتحتاج لخلفيات باللون الأسود لتكون ملائمة على الحزن الشديد والقلق، كما يعبر الأسود عند الفتيات على الفراق أو افتقاد شخص قريب من قلبه.

ما هي الدلالة النفسية لمحبي اللون الأسود ؟

اللون الأسود عادة ما يعتبر لون غير حقيقي حيث لا يوجد له مكان بين ألوان الطيف، لكنه قادر على امتصاص كافة الألوان ولا يعطي أي لون على الإطلاق، ويستخدم في الأغلب لتصوير بعض الأشياء المخيفة أو المحبطة، غير أنه يتناسب مع جميع التصاميم ويتماشى مع كافة الألوان.

ويرمز اللون الأسود في العادة عند استخدامه في الملابس، إلى أن من يرتديه يرغب في إخفاء شئ سواءًا كانت مشاعره أو عواطفه أو انعدام الثقة في من حوله أو في نفسه لدى البعض، بالإضافة إلى الشعور بالخوف.

يدل اللون الأسود على السلطة والقوة والسيطرة بخلاف أنه رمز للتقاليد المتعارف عليها في الدول العربية، حيث يتم ارتداءه واستخدامه للحداد أو عند التعبير على حالة الحزن التي يعيشها الأفراد.

كما يرمز اللون الأسود إلى التصاميم الأنيقة في بعض الملابس، بخلاف أنه يدل على الثروة والتألق والسيطرة على زمام الأمور، وتختاره دائمًا السيدات اللواتي يبحثن عن النجاح في كل شئ، حيث يترك انطباع في نفوس الإخرين بالأناقة والثقة.

قد يعبر اللون الأسود أيضًا عن الغموض في شخصية البعض، ويعبر عن حب الذات والشعور بالراحة تجاه الآخرين وخلق حواجز بين الفرد وبين العالم الخارجي في بعض الأحيان.

وفي علم النفس يدل اللون الأسود على الحماية من الإجهاد العاطفي، حيث يوفر للأفراد سبل الراحة التي تحميهم من مشاعرهم وتخفي ضعفهم وانعدام الاحساس بالأمن وانعدام الثقة.

كما فسر علماء النفس أيضًا حب اللون الأسود من قِبل الفتيات تحديدًا لأنه يعبر عن القوة والتحكم، والقدرة على الاحتفاظ وإخفاء المعلومات والأسرار التي يتم مشاركتها مع الآخرين، كما أن الاسود يساعد على امتصاص الطاقات السلبية ويخفي الضوء .

خلفيات سوداء للبنات

هذه مجموعة خلفيات سوداء للبنات ، حيث تهتم الفتيات من وقت إلى آخر بتغيير الخلفيات والصور الخاصة بها، ويمكن استخدامها كـ خلفية للهاتف الذكي نفسه أو كـ خلفية ورمزيات متنوعة للتطبيقات المجانية المبتكرة مثل: الواتس آب والفايبر.

خلفيات سوداء للبنات
خلفيات سوداء للبنات
خلفيات سوداء للبنات

أضف تعليق

Don`t copy text!