خلفيات ايفون x hd

جمعنا لكم مجموعة من أروع وأفخم خلفيات ايفون x hd  مقدمة من قسم خلفيات التي يبحث عنها العديد من بين مستخدمي هواتف الآيفون الذكية، لتغيير الواجهة الخاصة بالهواتف التي يستخدمونها من فترة إلى آخرى للاحساس بالتغيير طوال الوقت.

ويهتم العديد من الأفراد بالتجديد في واجهة الهواتف التي يستخدمونها كل فترة حتى يكسرون حاجز الملل والروتين في شكل الواجهة المستخدمة في الهاتف، من أجل شعور الأفراد بالتجديد أو التغيير كل فترة.

فيما وكانت شركة آبل الأمريكية قد قامت بإطلاق هاتف آيفون إكس في نوفمبر 2017، وتم تصنيفه بأنه أغلى هاتف ذكي على الإطلاق تم طرحه في الأسواق في ذلك الوقت، نظرًا لتجديد آبل الكثير من الأمور التي تميزه عن غيره.

جدير بالذكر، أن هاتف إيفون إكس تم إصداره بعد الإعلان عن هواتف آيفون 8 وآيفون 8 بلس، إلا أم آيفون إكس أحدث ضجة كبيرة فور نزوله في الأسواق العالمية، كما حقق نجاح مبهر من حيث المبيعات حول العالم.

تعرف على خصائص ومميزات آيفون X – iPhone X

يدعم الهاتف شريحة اتصال واحدة من نوع النانو سيم، كما يأتي مُدعمًا لشبكة الاتصال من الجيل الرابع.
وزن الهاتف يعتبر 174 جرام أي خفيف نوعًا ما ويسهل حمله، ويتوفر بأبعاد تصل إلى 143.6×70.9×7.7 مم.

فيما يأتي هاتف آيفون إكس مع شاشة بتقنية الـ Super AMOLED capacitive ، وتتوفر بقياس الـ 5.8 بوصة وبدقة الـ 1125×2436 بكسل حيث تعطي 458 بيكسل لكل بوصة، وجاءت الشاشة مدعمة بطبقة حماية خاصة لتقاوم الخدش.

وعن الكاميرا الخلفية، فجاءت مزدوجة بدقة 12 ميجا بيكسل للاثنين، بفتحة عدسة تصل إلى f/1.8 وf/2.4 ، كما جاءت الكاميرا الخلفية مُدعمة لـ فلاش رباعي من نوع الـ LED. بينما الكاميرا الأمامية جاءت بدقة 7 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f/2.2.

فيما يأتي الهاتف مع نظام التشغيل الخاص بشركة آبل وهو IOS 11، مع معالج سداسي النواه يحمل شريحة Apple A11 Bionic.

ويأتي هاتف آيفون إكس بنسختين وهم : النسخة الأولى بسعة تخزين داخلية تصل إلى 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا رام، أما النسخة الثانية جاءت بسعة 256 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا رام.

أما البطارية فتعتبر من نوع ليثيوم أيون غير قابلة للإزالة، وجاءت بحجم 2716 مللي أمبير. غير أن الهاتف يتعرف على الوجه ما يزيد من معدلات الأمان، ويقاوم الغبار والأتربة، كما يدعم تقنية الشحن اللاسلكي.

ما هي العيوب الخاصة بـ هاتف iPhone X – آيفون إكس ؟

  • يأتي هاتف iPhone X بدون أن يُدعم براديو إم أم كالمعتاد من آبل.
  • لا توفر شركة آبل منفذ الـ 3.5 مم الخاص بسماعات الأذن كما هو معتاد من آبل.
  • يعتبر هاتف iPhone X من أغلى الهواتف على الإطلاق.
  • آبل لا توفر مع الصندوق الخاص بالهاتف الشاحن السريع لكن يمكن شرائه بشكل منفصل.
  • لا يدعم الهاتف مستشعر بصمة الأصبع بينما يوفر بصمة الوجه فقط.
  • جودة الكاميرا الامامية والخلفية منخفضة للغاية نظرًا لضيق فتحة العدسة.

خلفيات ايفون x hd

هذه مجموعة خلفيات ايفون x hd متنوعة يمكن استخدامها على نطاق واسع كـ خلفية للهواتف الآيفون أو كـ خلفية للتطبيقات مثل الواتس آب والفايبر :

خلفيات ايفون x hd
خلفيات ايفون x hd
خلفيات ايفون x hd
خلفيات ايفون x hd

أضف تعليق