خلفيات ايفون x 4k

يبحث مستخدمو الآيفون على خلفيات ايفون x 4k لهواتفهم للاستغناء عن الخلفيات التي تقدمها شركة آبل ضمن الاستوديو الخاص بالهاتف، ويعتبر هاتف آيفون X من الهواتف المستخدمة والتي حققت نجاح مبهرة للغاية في الأسواق العالمية والعربية.

ويعد هاتف آيفون أكس من الهواتف الذكية المميزة ذات التصميم العصري، كما أنه أول هاتف في العالم يأتي بالنوتش من الأعلى، ليعطي مظهرًا جذاب ومميز للغاية للهاتف، حيث تعكف شركة آبل على تقديم هواتف حديثة ومميزة ذات جودة عالية من حيث التصميم والمكونات والأداء.

ويعتبر هاتف آيفون أكس من الهواتف الذكية التي أحدثت نقلة نوعية في مجال الهواتف الذكية من حيث التصميم والمميزات والمواصفات الخاصة بالهاتف، غير انه من الهواتف الذكية قليلة العيوب على الإطلاق.

مواصفات ومميزات هاتف آيفون أكس – ايفون X

حيث تم إصدار هاتف آيفون أكس في أكتوبر 2017، وجاء الهاتف مُصنعًا من خامات الزجاج في الأمام والخلف أيضًا، بينما جاء مُصنعًا من الألومنيوم في الحواف أو الإطار، ويعتبر الهاتف من الهواتف المقاومة للماء والأتربة حيث يحتوي على خاصية العزل.

ويتميز هاتف آيفون أكس بأبعاد مميزة 143.6 مم × 70.9 مم × 7.7 مم، ويأتي بوزن يصل إلى 174 جرام ما يعني أن الهاتف حجمه ثقيل نوعًا ما، بينما تأتي شاشة الهاتف بحجم 5.8 بوصة من نوع الـ Super AMOLED، مع دقة سطوع ووضوح للشاشة من 2436×1125 بيكسل بالإضافة إلى كثافة بيكسلات 458 بيكسل لكل بوصة واحدة، كما تُدعم 16 مليون لون وتأتي بأبعاد جديدة من 19.5:9.

وتقدم شركة آبل طبقة حماية خاصة على الشاشة من نوع oleophobic coating، بجانب أن الشاشة بها مميزات عديدة مثل: (3D Touch – Wide color gamut – HDR10 – Dolby Vision ).

ويُدعم هاتف آيفون أكس شبكات الجيل الثاني والثالث وكذلك الرابع، مع إتاحة الفرصة لتركيب شريحة اتصال واحدة من نوع النانو سيم.

ومن المعروف أن هاتف آيفون أكس يأتي بـ نظام iOS لكن هذا الهاتف يأتي بنظام iOS 11.1.1 القابل للتحديث إلى إصدار 12.1.3، أما الأداء فيأتي الهاتف بمعالج سداسي النواه بتردد 2.39 جيجا هرتز ومعالج رسومي من نوع (Apple GPU (three-core graphics.

ويأتي هاتف آيفون أكس بنسختين، الأولى من سعة تخزين داخلي 64 جيجا بايت مع 3 جيجابايت رام، أمام الثانية بسعة تخزين داخلي تصل إلى 256 جيجابايت مع 3 جيجا بايت رام، فيما لا يُدعم الهاتف إمكانية تركيب كارت ميموري للذاكرة الخارجية.

أما عن الكاميرا، فالكاميرا الخلفية تأتي مزدوجة بدقة 12 + 12 ميجا بيكسل وفتحة عدسة f/2.4 + f/1.8. مع العديد من المميزات المختلفة مثل: Quad-LED dual-tone flash, HDR (photo/panorama), panorama, HDR، بالإضافة لتوفير تصوير فيديو بدقة 2160 بيكسل 24\30\60 إطار في الثانية.

أما الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 7 ميجا بيكسل بفتحة عدسة تصل إلى عدسه f/2.2 تتميز بـ الـ HDR، مع تصوير فيديوهات بدقة 1080 بيكسل بحوالي 30 إطار في الثانية، كما يدعم الهاتف الواي فاي والهوتسبوت بترددات متنوعة ، والـ GPS لتحديد المواقع والاتجاهات بأكثر من إصدار، كما يدعم تقنية البلوتوث من إصدار 5.0.

ويمكن فتح الهاتف من خلال التعرف على الوجه أو خاصية المستشعر الخاص بالهاتف والبصمة. ويُدعم هاتف آيفون أكس مكبر للصوت بينما لا يُدعم منفذ الـ 3.5 لتوصيل السماعات كما لا يُدعم الراديو FM

ويأتي الهاتف ببطارية بسعة 2716 مللي أمبير من نوع ليثيوم أيون غير قابلة للإزالة، لكن يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع للبطارية وكذلك تقنية الشحن اللاسلكي، ويأتي بألوان متنوعة مثل : الفضي والرمادي.

عيوب هاتف آيفون أكس – iPhone X

  • لا يُدعم الهاتف إمكانية تركيب شريحتي اتصال حيث يأتي بشريحة واحدة فقط.
  • لا يُدعم الهاتف منفذ الـ 3.5 مم لتوصيل السماعات.
  • لا يُوفر هاتف آيفون أكس تشغيل الراديو FM
  • يعتبر سعر الهاتف مرتفع للغاية بالنسبة للأمكانيات التي يوفرها.

سعر هاتف iPhone X – آيفون أكس

  • سعر هاتف iPhone X من نسخة 64 جيجا بايت و3 جيجا رام : 16.600 جنيه
  • سعر هاتف iPhone X من نسخة الـ 64 جيجابايت مع 3 جيجا رام في الإمارات : 3088 درهم إماراتي.

خلفيات ايفون x 4k

نوفر العديد من الخلفيات التي يبحث عنها مستخدمي هاتف آيفون أكس، في قسم خلفيات :

خلفيات ايفون x 4k
خلفيات ايفون x 4k
خلفيات ايفون x 4k
خلفيات ايفون x 4k
خلفيات ايفون x 4k
خلفيات ايفون x 4k
خلفيات ايفون x 4k
خلفيات ايفون x 4k

أضف تعليق