خلفيات s8

يبحث عدد كبير من مستخدمي هواتف سامسونج الذكية عن خلفيات s8 ، وهو الهاتف المعروف بإسم “سامسونج جالكسي s8″، ويعتبر الهاتف من ضمن سلسلة S الشهيرة القادمة من شركة سامسونج والتي نجحت في تحطيم الأسواق العالمية والوقوف على عرش الهواتف الذكية عند صدوره.

كما أن هاتف سامسونج جالكسي s8 نجح في تحقيق التنافس بشكل قوي مع العديد من الهواتف الذكية التي تم إصدارها في نفس الفترة التي خرجها فيها إلى النور في الأسواق العالمية والعربية.

تعرف على مواصفات ومميزات هاتف سامسونج جالكسي s8

يأتي سامسونج جالكسي s8 مُدعمًا بالاتصال من الجيل الرابع (4g – LTE )، حيث يأتي في نسختين الأولى تُدعم شريحتي اتصال من نوع النانو سيم، والثانية تُدعم شريحة اتصال واحدة فقط من نوع النانو أيضًا.

ويَزن هاتف سامسونج جالكسي s8 155 حرام، حيث يعتبر ثقيل نوعًا ما، ويحتوي على شاشة جاءت بقياس 5.8 بوصة بجودة 1440×2960 بيكسل، وتعتبر الشاشة من نوع كابستيف Super AMOLED.

كما جاءت الشاشة بـ كثافة تصل إلى 570 بيكسل لكل بوصة، مع تدعيم حوالي 16 مليون لون، غير أنها محمية بطبقة من زجاج corning gorilla 5، مع تدعيمها لخاصيتي اللمس المتعدد 3D Touch و Always on Display.

وجاء هاتف سامسونج جالكسي s8، بنظام تشغيل أندرويد نوجا 7 القابل للتحديث إلى أوريو الأكثر استخدامًا، غير أن الهاتف مزود بمعالج ثماني النواه بمتوسط تردد 2.0 جيجا هرتز ويأتي من نوع Exynos 8895 Octa، مع معالج رسومي من نوع Mali-G71 MP20.

غير أن الهاتف جاء بكاميرا متوسطة، حيث تعتبر الكاميرا الخلفية 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/1.7، مع ضبط تلقائي للصورة وفلاش أحادي من نوع LED، كما يقوم بتصوير مقاطع فيديو لكن بجودة [email protected], [email protected] ، بالإضافة إلى خاصية التصوير الثنائي لمقاطع الفيديو dual-video rec، إلاا أن الكاميرا الخلفية تُعطي صور ممتازة للغاية.

أما عن الكاميرا الأمامية فجاءت 8 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f/1.7، يجانب تدعيم خاصية الـ dual video call.

ويضم هاتف سامسونج جالكسي s8 العديد من المميزات الأخرى منها أنه جاء بذاكرة داخلية تصل إلى 64 جيجا بايت في النسخة الأولى بينما جاءت النسخة الثانية بمساحة تخزين تصل إلى 128 جيجا بايت و4 جيجا رام، مع إمكانية تدعيم الهاتف بذاكرة خارجية حتى 256 جيجا بايت من نوع micro sd.

لكن الهاتف يوفر مدخل خاص لتدعيم الهاتف بـ كارت ذاكرة خارجي من نوع micro sd في النسخة التي تدعم شريحة الاتصال الواحدة، بينما يمكن وضع الكارت في النسخة التي تُدعم شريحتي الاتصال ويتم وضعه مكان إحدى الشرائح.

ويُدعم الهاتف أيضًا قارئ بصمة الأصابع وقارئ بصمة العين والوجه بشكل سريع للغاية، غير أنه يأتي ببطارية سعة 3000 مليي أمبير غير قابلة للإزالة، كما يُدعم الشحن السريع والشحن اللاسلكي.

عيوب هاتف Samsung Galaxy S8

يمكن تركيب كارت الذاكرة الخارجي مكان إحدى شريحتي الاتصال في النسخة التي تُدعم شريحتي اتصال، دون تتخصيص مكان خاص للكارت.
لا يُدعم الهاتف الراديو FM وكذلك يخلو من الأشعة الحمراء.
مكان البصمة يتواجد في ظهر الهاتف لكن في مكان غير مُريح عند الاستخدام.
يأتي الهاتف دون سماعات ستريو!، غير أن سعره مرتفع للغاية بالنسبة للهواتف الذكية المتاحة في نفس الفئة الخاصة به.

محتويات العلبة الخاصة بـ هاتف Samsung Galaxy S8

تحتوي العلبة على الهاتف وقطعة لفنح منفذ الـmicroSD، بجانب شهادة الضمان وكتيبات التشغيل، وتوفير سماعات للأذن عالية الجودة مع صندوق صغير وشاحن سريع ووصلة USB خاصة بالهاتف، مع قطعة صغيرة لتوصيل الهاتف بالكيبورد أو الماوس أو فلاش ميموري.

سعر هاتف سامسونج Samsung Galaxy S8
  • سعر الهاتف في مصر : 8000 جنيه.
  • سعر الهاتف في السعودية : 1600 ريال سعودي.

خلفيات s8

نقدم لكم  في قسم خلفيات مجموعة خلفيات s8 لهاتف سامسونج جالكسي s8 الأكثر استخدامًا بين الفئات المتوسطة لشركة سامسونج الشهير.

خلفيات s8
خلفيات s8

 

خلفيات s8
خلفيات s8
خلفيات s8
خلفيات s8
خلفيات s8
خلفيات s8
خلفيات s8
خلفيات s8

 

أضف تعليق