خلفيات ايفون 7 plus

هذه مجموعة مختارة لـ خلفيات ايفون 7 plus مقدمة من قسم خلفيات ، خاصة وأن الكثير من مستخدمي الآيفون يبحثون عنها بشكل متزايد هذه الأونة، نظرًا لارتفاع المقابل المادي لها في متجر آبل.

ويسعى العديد من الأفراد من بين مستخدمي الآيفون إلى تغيير الخلفية الخاصة بالهواتف الذكية التي يستخدمونها دائمًا، لتجديد الواجهة الداخلية في الهاتف، أو تغيير شكل الخلفية التقليدية الخاصة بـ التطبيقات المجانية المستخدمة في المراسلات النصية والصوتية مثل: الواتس آب.

وأطلقت شركة آبل في عام 2016، هاتفها الجديد آيفون 7 بلس، رفقة قرينة “آيفون 7” بعد تطوير العديد من المواصفات الموجودة في الفئة السابقة لهواتفها مثل : آيفون 6 وآيفون 6 بلس.

ما هي مميزات ومزايا هاتف ايفون 7 plus

يوفر هاتف آيفون 7 بلس استخدام شريحة اتصال واحدة فقط من نوع “النانو سيم”، كما يدعم الهاتف شبكة الاتصال من الجيل الرابع.

جاءت شاشة هاتف آيفون 7 بلس بقياس 5.5 أنش من نوع الـ LED Backlit IPS LCD، مقدمة مع طبقة حماية من نوع Ion-strengthened glass والتي تساهم في حماية الشاشة من الصدمات والخدش.

يأتي هاتف آيفون 7 بلس مع نظام التشغيل خاصة من شركة آبل IOS 10 مع إمكانية تحديث النظام، وجاء مع معالج رباعي النواه من نوع A10 بتردد 2.34 جيجا هرتز، فيما يأتي الهاتف مع معالج رسومي سداسي النواه من نوع الـ PowerVR Series7XT Plus.

وعن أداء الكاميرا الخلفية لـ هاتف آيفون 7، فجاءت مزدوجة بدقة 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسة 1.8 والآخري بفتحة عدسة 2.8، بينما تم تطوير الكاميرا الأمامية للهاتف حيث جاءت بدقة 7 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة تصل إلى 2.2، خاصة بعد تدعيم خاصية بصمة الوجه بدلًا من بصمة الأصبع.

فيما يعتبر وزن الهاتف حوالي 188 جرام ما يعني أن الهاتف ثقيل نوعًا ما، أما عن بطارية الهاتف فجاءت ضعيفة نوعًا ما، بسعة 2900 مللي أمبير غير قابلة للإزالة.

وجاء هاتف آيفون 7 بلس مقدمًا من آبل بـ 3 نسخ، وهم : النسخة الأولى 32 جيجا بايت مع 3 جيجا رام، والنسخة الثانية 128 جيجا بايت مع 3 جيجا رام، والنسخة الثالثة 256 جيجا بايت مع 3 جيجا رام.

ما هي عيوب هاتف آيفون 7 بلس ؟

  • لا يتيح الهاتف منفذ الـ 3.5 مم الخاص بسماعات الأذن كالمعتاد من شركة آبل.
  • لا يوجد منفذ خاص لوضع كارت ميموري لزيادة مساحة التخزين خاصة وأن الهاتف يأتي بمساحات كبيرة للغاية.
  • لا يوفر هاتف آيفون 7 بلس مستشعر بصمة الأصبع وتم توفير بصمة الوجه بدلًا منها.

خلفيات ايفون 7 plus

نقدم لكم مجموعة خلفيات ايفون 7 plus ، تستخدم بكثرة كـ خلفيات للهواتف الذكية أو التطبيقات المجانية مثل : الواتس آب والفايبر، وكذلك يمكن استخداها كـ صور شخصية أو رمزيات وصور مرفقة مع بعض المنشورات عبر تطبيق الفيسبوك وانستجرام.

خلفيات ايفون 7 plus
خلفيات ايفون 7 plus
خلفيات ايفون 7 plus

أضف تعليق

Don`t copy text!