خلفيات ايفون 7 اسود

هذه مجموعة من أفضل خلفيات ايفون 7 اسود المقدمة من جانب قسم خلفيات ، والتي تم إعدادها وتصميمها بشكل خاص لتشبه الخلفيات التي تقدمها شركة آبل في متجرها الخاص، ولا يقدر أغلب مستخدمي هواتف الآيفون الحصول عليها أو تحميلها من متجر آبل بسبب ارتفاع المقابل المادي لها.

ويهتم عدد كبير من الأفراد من مستخدمي هواتف الآيفون، بتغيير الواجهة الداخلية للهاتف للتخلص من الروتين والملل من رؤية نفس الشئ كل يوم، خاصة وأن الخلفيات المقدمة من “آبل” معظمها تقليدي وتفتقر للكثير من التفرد.

وكانت شركة آبل، قد خرجت في سبتمبر من عام 2016 لتعلن عن إطلاق هاتفها الجديد آيفون 7 رفقة قرينة الأعلى منه في بعض الإمكانيات البسيطة آيفون 7 بلس، بعد تطوير بعض المواصفات الخاصة بالفئة السابقة لهواتفها آيفون 6 وآيفون 6 بلس.

ما أهم مميزات هاتف آيفون 7 ؟

يسمح هاتف آيفون 7 باستخدام شريحة اتصال واحدة من نوع النانو سيم، كما يدعم الهاتف شبكة اتصال الجيل الرابع.

تأتي شاشة هاتف آيفون 7 بقياس 4.7 بوصة، حيث جاءت من نوع الـ LED Backlit IPS LCD. ويعتبر الهاتف بـ وزن 138 جرام، لكن البطارية ضعيفة نوعًا ما حيث تأتي بسعة 1960 مللي أمبير من نوع الـ A10 بتردد 2.34 جيجا هرتز.

أما عن أداء الكاميرا الخلفية فجاءت بدقة 12 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة 1.8 تقدم اداء ممتاز نوعًا ما، فيما جاءت الكاميرا الأمامية بدقة 7 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة 2.2، لكن الكاميرا تقدم أداء ممتاز وجيد، كما تم تطويرها بعد إلغاء بصمة الأصبع وتدعيم بصمة الوجه.

فيما توفر شركة آبل هاتف آيفون 7 بـ 3 نسخ مختلفة من حيث المساحة الداخلية، النسخة الأولى جاءت بسعة تخزين داخلية 32 جيجا بايت مع 2 جيجا رام، والثانية جاءت بسعة تخزين داخلية 64 مع ذاكرة عشوائية 2 جيجا رام، والثالثة تأتي بسعة تخزين تصل إلى 128 جيجا بايت و2 جيجا رام.

ما أبرز عيوب هاتف آيفون 7 ؟

لا يوجد منفذ خاص لتركيب كارت ميموري في هاتف آيفون 7 خاصة وأن الهاتف يأتي بـ 3 نسخ ذات مساحة عالية بالأساس,
لا يوفر الهاتف منفذ الـ 3.5 مم الخاصة بسماعات الأذن ويمكن استخدام منفذ الشاحن لوضع سماعات الأذن.
سعر هاتف آيفون 7 عالي للغاية بالمقارنة مع الإمكانيات الخاصة المقدمة فيه.
لا تحتوي شهادة ضمان هاتف آيفون 7 على بند يحمي المستخدم من الأضرار الناجمة عن وصول الماء إلى الهاتف رغم أنه يقاوم الماء.

خلفيات ايفون 7 اسود

جمعنا لكم مجموعة متنوعة لـ خلفيات ايفون 7 اسود ، التي يتداولها مستخدمي الآيفون فيما بينهم، ويبحث عنها الكثير من المستخدمين بـ نهم شديد وتحديدًا في الوطن العربي، ويمكن استخدامها لتغيير الخلفية الخاصة بالهاتف نفسه أو كـ خلفية لبعض التطبيقات المجانية التي تسمح بهذه الخاصية مثل: الواتس آب.

خلفيات ايفون 7 اسود
خلفيات ايفون 7 اسود
خلفيات ايفون 7 اسود

أضف تعليق

Don`t copy text!