قصائد وأشعار

رسائل حلوة للاصدقاء البنات

جمعنا لكم اجمل رسائل حلوة للاصدقاء البنات ، تعتبر الصداقة من العلاقات الجميلة التي يكونها الإنسان في الحياة لما لها من مهام عديدة، فالصديق يجب أن يكون بجانب صديقه ويدفعه دائما للامام حتى يصبحا اشخاص نافعين صالحين، وهناك عدد من الرسائل التي توحي بمعنى الصداقة، فإليكم اجمل رسائل حلوة للاصدقاء البنات.

رسائل حلوة للاصدقاء البنات

سأخبرك سر صغير ي توأم الروح مهمآ حصل بيننآ ومهمآ ابتعدنآ ومهمآ تغيرنآ ومهمآ عدلت ف قآئمة أصدقآء حيآتي ستبقين أنت في المرتبة الأولى.

– هناك أشخاص لطهر قلوبهم تتمنى لهم ما تتمنى لنفسك و أكثر.

– ثمة قلوب لا يكافئ حبها إلا بالدعاء.

– وإذآ رفعت يدي ل أطلب الجنة طلب اللسان بأن نكون معا.

– أفخر بهآ دائما أتباهى ب جمآل قلبهآ و أحب تميز روحهآ نعمة هي في حيآتي أخت لم تلدها أمي و صديقة وضعها القدر في دربي.

– انا احبك ومن كثر حبك اقعد اتامل فيك اشوف نظراتك الحلوه احس بطعم حلاوتك اتلذذ بشوفتك واحتار اختارك انت ولا عيونك

– ما يهمني حظنك لو كان دافي هذاك يوم كل كلي فداياك بيح جفاك بخاطري كل خافي واليوم انا اكره من بدالي بطرياك

– غرتك طيبه خفوقي لعن ابو جدك صار التصدد في تالي الوقت لك عادة – رسائل عتاب للموبايل

– يا من أحبك جريت بحور من عينى دموع قهر من مر العذاب اللى شفتة فى بعادك . اقولهالك والحق ينقال وانا لا اله الا الله ما أسوى شئ من دونك

– سألت في اليمامة الحكيمة الزرقاء، أيا زرقاء اليمامة، خبّريني بربك عن وردة من الزهور الفيحاء، هي رمز عيد الحب في قلبي، وريم كبدر الدجى في الليلة القمراء، قالت: كأنك تسأل عن عيون المها الحوراء، وتسألني من هواها الشفاء، فقلت لها: كيف الشفاء ومن عطرها الزكي أتنسم أرق الهواء. حبيبتي، اعترافي لك بأني أحبك اعتراف باطل في عرف القانون، ففي لحظتها كنت تنظرين إلي، وهذا ما يسمونه اعتراف تحت التعذيب، لأن عينيك نور ونار، فكل عام وأنتِ حبيبتي الغالية.

– تعلمين يا أُختي وصديقَتي أنّهُ ما مِن سعادةٍ رُسِمَت على شفتيّ إلا وتمنيتها لكِ، وما مِن ضِحكةٍ غَيّرت معالِمَ يومي إلا وتمنيت أَن نتقاسمها معاً.

– كم أُحِبّكِ يا صديقتي، فأنتِ الوحيدة القادِرة على جعلي أبتَسِم في ضيقي،

– أنيقةٌ بطريقةٍ مُلفِتة، وجذابةٌ، وخَجولةٌ اْحياناً، تستَطيع دُخولِ القلوب بسهولةٍ جداً، مُزعِجة جداً أَمامِ اختلاطِها، وهادئة أَمامِ من تُحِب، وتخفي خلف ذلك الإزعاج عنادٌ غريب يُسَيّطِر عليها أحياناً، لكنّي أُحِبُها، نعم أُحِبُها، وأُحِبُ هدوءها، وإزعاجِها، وعنادها، هي صديقَتي، وتَوأمتي، رَجَوتَك ربي لا تحرِمنّي إيّاها، أُحِبُكِ غاليتي.

صديقتي البعيدة عن ناظري اتذكر جمال أيامنا معاً فابتسم مع دموع شوقاً وحنين لتلك الأيام كيف ماكانت المسافة بيننا ستبقين شيئاً ينبض بي.

الصديق هو شخص عزيز وفّي وبئر لكل اسرارك ، تبني معه اقوى جسر لا تهدمه الرياح مهما كانت قوتها ، ستجد في النهاية شخص يعينك يبكي لبكائك ويمسح دموعك.

صديقي انت مثل الذهب مهما ارتفعت قيمته و مهما انخفضت يظل الذهب سلعة ثمينة ، وانت كذلك تشبه المطر لان المطر اذا غاب طويلا فان البشر يتأذون ، فهذا حالي معك يا صديقي.

رسالة Sms عذبة الصديق يكون عذبا في بداية الصداقة والصداقة أعذب حين تكون حقيقة لكن أتعرف شيئا هي أعذب حين تكون معك أنت .

– صوتكِ، ضحكَاتَكَِ، إحساسكِ، حَديثكِ مَعي، اهتِمامَكِ بي، مُراعاتِكِ لِمشاعِري، استفزازِكِ لي، كُلََّها أشياء تُشعرنْي بأَنّْي لا زِلتُ أتنْفس، أُحِبَّكِ صديقَتي الصدوقة.

لي صديقة، رُغمَ اختلافِ البُطون التي حَملتنا، لكنّي أشعر دائماً أنّها أُختي أُحِـبّها بحَجم السّماء وعدد نجُومِها، ولا أَشعُر بِالراحةِ إلا مَعها.

مقاالات أخرى قد تهمك

رسائل عشق تويتر

رسائل صباحية مبهجة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى