خلفيات

خلفيات ايفون اسود

وفرنا لكم  في قسم خلفيات أجمل خلفيات ايفون اسود لمحبي وعشاق اللون الأسود من مستخدمي هواتف آبل الذكية “الآيفون”، وهناك العديد من هواتف الآيفون والتي يتوفر لكل منها خلفياته الخاصة بجودة عالية نظرًا لاختلاف خصائص ومواصفات كل هاتف عن غيره.

وتأتي معظم هواتف الآيفون مع نظام تشغيل الـ IOS حيث توفر شركة آبل الأمريكية نظام تشغيل خاص بها بالإضافة لمتجر آبل المستمى بإسم الشركة، والذي يوفر العديد من الخلفيات والتطبيقات المتميزة المستخدمة لكل هاتف، لكنها باهظة الثمن ولا يوجد تطبيقات بدون مقابل مادي.

ويلجأ مستخدمي الآيفون للبحث عن خلفيات تناسب نوع الهاتف الآيفون الذي يستخدمونه، لتجديد مظهره من الداخل والإبقاء على احساس التجديد والتغيير والابتعاد عن الاحساس بالملل عند استخدامه.

تعرف على شركة آبل

تعتبر شركة آبل من الشركات الأمريكية ذات السيط العالي منذ قديم الأزل، حيث تم تأسيسها عام 1976، من قِبل ستيف جوبز وستيف وزنياك، وبدأت الشركة بتصنيع أجهزة الحاسوب وملحقاته وبرامج الحاسوب الخاصة بالشركة وعدد من البرامج الأخرى.

وباتت شركة آبل حاليًا من كبرى الشركات الرائدة في تصنيع الحاسوب والهواتف الذكية وأجهزة الموسيقى علاوة على تقديم العديد من البرامج الخاصة بالحاسوب وأنظمة التشغيل المتنوعة، ويتم تصنيف الأجهزة المصنعة من جانب الشركة بعلامة تجارية شهرية تُدعى “ماك” أو “آبل ماكنتوش”.

ما سبب تسمية شركة آبل بهذا الأسم ؟

يُقال أن ستيف جوبز الأب الروحي لشركة آبل ومؤسس الشركة كان في بادئ الأمر يعمل في بستان للتفاح، ووجد أن فاكهة التفاح هي أكثر الفواكه التي تتمتع بالمثالية نظرًا لأنها تأتي جميعها في شكل واحد دون تحريف في أحد جوانبها عن الجانب الآخر، وتتمتع برائحة وطعم مثاليين، غير أنها من الفواكه المغذية والتي تحتوي على فائدة عالية، لذا تم تسمية الشركة آبل

ولكن، بعدما تقدم ستيف جوبز رفقة زميله ستيف وزنياك بفكرة الشركة لإحدى شركات ألعاب الجيم، تمت سرقة الفكرة في البداية قبل أن تعود لهما مجددًا بعد عام واحد فقط، لذا تم تسمية الاستقرار على شعار الشركة ليصبح التفاحة المقضومة من أحد أطرافها، وهي السنة التي تمت سرقة فكرة الشركة فيها قبل أن تعود لهم مجددًا.

خلفيات ايفون اسود

نقدم لكم مجموعة خلفيات ايفون اسود متنوعة يمكن الاختيار من بينها أو أكثر من خلفية واستخدامهم في نفس الوقت، حيث يمكن استخدامها كـ خلفية للهاتف أو كـ خلفية للتطبيقات الخاصة بالمراسلات.

خلفيات ايفون اسود
خلفيات ايفون اسود
خلفيات ايفون اسود
خلفيات ايفون اسود

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى