رسائل

رسائل للشكر والتقدير

جمعنا لكم اجمل رسائل للشكر والتقدير ، يعتبر الشكر من اجمل الافعال التي ينبغي أن يقوم بها الإنسان في كل وقت وكل حين، حيث يجب على كل إنسان أن يحمد ربه – سبحانه وتعالى – على كل النعم التي أنعم عليه بها، كما ينبغي أن يكون لديه ثقافة الشكر والاعتراف بفضل الأخرين عليه، فجمعنا لكم مجموعة من رسائل الشكر للأخرين، فإليكم اجمل رسائل للشكر والتقدير.

رسائل للشكر والتقدير

– أمّي يا نبع الحنان، يا صوت الآذان، يا ضوءًا يسرقني من بين الأصحاب، من بين أضواء المدائن، من مطارات العواصم، مُردِّداً لحن الحنين وأغنية العودة.
– الأستاذة الغالية.. شموع كثيرة تحترق.. لتنير دروب الآخرين عطاءً وآمالاً.. وتضحيات شتى تنثر.. من أجل الوصول للأسمى.. ومعك حققنا كل معاني الجمال في الزهراء الغالية.
– ليس في الدّنيا فرح يعدِل فرح الأمّ عندما يحالف ابنها التّوفيق.
– أمّي في صدري تختنق الكلمات، وفي عيني آلاف العبارات، فتقبّلي مني التحية ومن الله السلام.
– معلمتي.. مهما قلت من كلمات لن أوفيك حقك.. فأنت من جعلتني أعيش هذه الدنيا بسعادة غامرة.. ومن جعلتني أفكر دائماً بأنني فتاة بسيطة أمامك أنت.
– إلى من أعطت.. وأجزلت بعطائها.. إلى من سقت.. وروت مدرستنا علماً وثقافة، إلى من ضحت بوقتها وجهدها.. ونالت ثمار تعبها.. لك أستاذتنا الغالية.. كل الشكر والتقدير على جهودك القيمة.
– الأستاذة الفاضلة.. روحك المرحة.. وصفاء قلبك.. وعطاؤك القيم.. هو عنوان إبداعك.. فلك كل معاني المديح.. بعدد قصائد الشعراء، وبمختلف بحورهم وأوزانهم.
– حب الأمّ هو الباقي رغم كلّ شيء.
– إنّ صلوات الأم الصّامتة الرّقيقة لا يمكن أن تضلّ طريقها إلى ينبوع الخير.
– أستاذتنا الفاضلة.. لك منا كل الثناء والتقدير، بعدد قطرات المطر، وألوان الزهر، وشذى العطر، على جهودك الثمينة والقيمة، من أجل الرقي بمسيرة مدرستنا الغالية.
– عبارات الشكر تخجل منك.. لأنك أكبر منها.. فأنت من حولت الفشل إلى نجاح باهر، يعلو في القمم.. غاليتنا نشكر جهدك، ونقيم عملك.. فأنت أهل للتميز.
– أمّي أنتِ عبير الجنة وريحها، وأنتِ زهرة نبتت في الوادي، وأنتِ شمعة أضاءت دنيتي بالخير والبركة.
– كلمات شكر وعرفان لأمي أموت إذا ذكرتها ثم أحيا فكم أحيا عليها وكم أموت هي تلك التي تلقتني نطفة لا ترى، وحملتني تسعة أشهر في أحشائها، تلك التي تسارعت روحها و روحي ساعة المخاض وما أقساها من ساعة، تلك التي جعلت صدرها مسكنا لي وعينها حارسة لي وسقتني من حلو لبنها، فمهما نمقنا الكلام وزخرفنا العبارات فلن يفيك حقك الا الله جل في علاه.
– إن صَغُر العالم كلّه فالمرأة تبقى كبيرة.
– أمّي الحبيبة أنتِ النور الذي يضيء حياتي، والنبع الذي أرتوي منه حباً وحناناً، أنتِ الأم الذي يٌشار إليها بالبنان، ويفتخر بها بين الأنام، فهنيئاً لي بكِ أيتها الأم العظيمة.

رسائل لشكر الزوجة

– كل الشكر لزوجتي الغالية التي وقفت بجانبي وساندتني في عناء الغربة وفي رحلتي المتعبة.
– زوجتي شكرا لك زوجتي احبك كما انتي زوجتي انا وانتي الى الابد.
– شكرا زوجتي “الاسم” أنت نعم السند والعون لي في نجاحاتي في الحياة ممتن لإخلاصك في مهمتك وقيامك بالبيت أحبك.
– رسالة شكر أولها لوالدي لأنهما سبب وجودي ثانيها لزوجتي لانها سبب في صلاح حالي ثالثها لكل من علمني أو نصحني أو أرشدني الف شكر لكم.
شكرا زوجتي الحبيبة أحبك زوجتي حبا لم يعرفه بشر ولم يتغنى به شاعر ولم يتذوقه مغرم بل هو سري إليك أحبك زوجتي.
– تزوجتها لأني أحببتها ولا أرى غيرها امرأة شكرا زوجتي الغالية لكل ما تقدمينه من تضحيات أحبك وكفى.
– الشكر لله أولا وأخيرا ومن ثم كل الشكر لزوجتي الغالية على صبرها ودعمها الدائم لي وعلى قيامها بدور الأم والأب معا خلال فترة غيابي فجزاها الله كل خير.
– شكرا زوجتي على كل شي تحملتيه معايا من تعب ومواقف صعبه لو جلست اشكرك الين اخر يوم في عمري ما راح اوفيكي حقك.
– زوجتي العزيزه، وجودك في حياتي سبب جميل ل أكون سعيد.
– في أبتسامتك أجد روحي وفي عينيك حياتي أنتي حبيبتي انتي فاتنتي أنتي الحب و الحب منك أني أصلي شكرا لله لأجلك زوجتي احبك و سأحبك لأنك زوجتي و حبيبتي و رفيقة عمري.
– زوجتي الوردة انا سعيد انني تزوجتك تغير مصيري بعد زواجي منك وجدت طريقا جيدا وادين لك بهذا شكرا.

مقالات أخرى قد تهمك

رسائل شكر للزوجة قصيرة

رسائل شكر وعرفان لمعلمتي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى