رسائل

رسائل عيد ميلاد قصيرة لابنتي

جمعنا لكم اجمل رسائل عيد ميلاد قصيرة لابنتي ، تعتبر الابنة هي بهجة ومصدر مرح الاسرة فلذلك فتكون اغلى الابناء بالنسبة لأبيها وامها، فالابناء هم اغلى الناس بالنسبة للوالدين ويسعون دائما لإرضائهم والسعي من اجلهم لتوفير حياة اجتماعية كريمة هانئة، فجمعنا لكم مجموعة من رسائل عيد الميلاد الجميلة الراقية للابناء، فإليكم اجمل رسائل عيد ميلاد قصيرة لابنتي.

رسائل عيد ميلاد قصيرة لابنتي

– أجمل الأعياد، عيد ميلاد ابني الحبيب، كلّ سنة وأنت سالم.

– ابني الذي افتخر به، عيد ميلاد سعيد.

– اطلبي ما تتمني، فأنتِ فرحتي الأولى، ومنك تعلمت الأمومة يا غاليتي.

– اليوم عيد ميلاد ابني الغالي، كلّ سنة وأنت أكبر وأجمل.

كل عام وستبقين ابنتي دلوعة قلبي، حماكِ الله ورعاكِ وجعل في طريق دربك الأمن والأمان والسعادة، كل عام وأنتِ بخير أمكِ المحبة .

– إلى ابني العزيز، كلّ عام وأنت بخير، وعيد ميلاد سعيد، وفقك الله ومتّعك بالصحة.

ابنتي الغالية سأفضل بجانبك يا طفلتي المدللة، مهما قست عليك الحياة، فأنا سند لكِ طوال العمر، فكوني بخير لأني أحبك يا ملاكِ الطاهر، كل عام وغاليتي بألف خير .

عيد ميلاد بنتي كل عام، وأنتِ بألف خير، وصحة وسلامة يا ابنتي.

أميرة قلبي، ونور عيوني عيد ميلاد سعيد بالمحبة، والسعادة والنجاح.

أمنياتي لكِ في هذه المناسبة السعيدة أن يحقق الله أحلامك ويعطيكِ من الخير ما يجعل حياتك سعادة بلا إنتهاء، عام سعيد يا حبيبتي يا ابنتي .

كل عام وأنتِ بخير يا أغلى من روحي يا ابنتي الحبيبة لا حرمني الله منك يا فرحة قلبي.

– عيد ميلاد سعيد قرة عيني، أتمنى له حياةً مليئةً بالسعادة والهناء.

– ابنتي الكبيرة، وفرحتي الأولى اليوم زاد عمرك سنة محتار ماذا أهديك تريدين عمري تريدين روحي أنتِ

– عيد ميلاد سعيد ابني، شكراً لك لملء هذه السنوات بلحظات لا تُنسى، نحن نحبك.

– اليوم يصادف عيد ميلاد ابني، حبيبي، وعمري، ميلاد سعيد.

تمنيت أكون أنا وأنت على البحر نضيء الشموع، وننتظر الوقت يمر لأجل الاحتفال بميلادك يا قمر، وأباركلك بالذي مضى، والذي سوف يأتي من عمر، وأهمسلك كل عام وأنت بخير يا أحلى بنت.
عيد ميلاد يزيد حسنك بهاء عيد يرونق شعورك شفافية عيد ميلاد يرسم عقلاً حكيماً كل عام وأنتِ ابنتي الحبيبة.

رسائل عيد ميلاد طويلة لابنتي

ابنتي الكبيرة، وفرحتي الأولى اليوم زاد عمرك سنة محتار ماذا أهديك تريدين عمري تريدين روحي أنتِ اطلبي ما تتمني، فأنتِ فرحتي الأولى، ومنك تعلمت الأمومة يا غاليتي.
في يوم ميلادك عشقت الحياة و أحببت الدنيا، عشقت ضحكتك، و سأفضل أعشقكِ للأبد، يا وطني يا كل أصدقائي يا كل عائلتي السعيدة، أهنئك بعيد ميلادك يا بنت قلبي، ابنتي الجميلة ” اسم البنت” .

ابنتي في يومك هذا سأجعل الروح فداكِ، وأدعو لكِ بالنصيب الجميل في حياتكِ، في يوم ميلادك أتت الفرحة على قلبي وأزهرت الحياة ورد جميل، بقدومكِ الي هذا العالم الصغير، فجعلتيه في عيني كبير ورائع يا حبيبتي، عام سعيد طفلة قلبي ابنتي .

اللهم أعطي بنتي حياة أفضل من حياتي وراحة بال، وطمأنينة تجعلها مطمئنة راضية طول العمر، عندما أدعو لها بالخير والعطاء والمحبة، يسخر الله لها كل الظروف حتي تحقق لها أمنيات لا يعلمها الا أنت، فكن دوماً معها يا الله، عيد سعيد ابنتي نبض قلبي .

ابنتي العزيزة أعجز عن الكتابة لكي في هذا اليوم المميز الذي تزدادي فيه عاما، عاما جديدا من الحب والسعادة والهنا تضيفها لي في حياتي، كل عام وانتي مصدر فرحتي ابنتي الغالية.
ابنتي الغالية سأفضل بجانبك يا طفلتي المدللة، مهما قست عليك الحياة، فأنا سند لكِ طوال العمر، فكوني بخير لأني أحبك يا ملاكِ الطاهر، كل عام وغاليتي بألف خير .
أمنياتي لكِ في هذه المناسبة السعيدة أن يحقق الله أحلامك ويعطيكِ من الخير ما يجعل حياتك سعادة بلا إنتهاء، عام سعيد يا حبيبتي يا ابنتي .

مقالات أخرى قد تهمك

رسائل عيد ميلاد مضحكة للاصدقاء

رسائل عيد ميلاد للاصدقاء البنات مكتوبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى