رسائل

رسائل صباحية للمخطوبين

جمعنا لكم اجمل رسائل صباحية للمخطوبين ، تعتبر فترة الخطوبة هي الفترة التي تسبق الزواج وفيها يتعرف كل من الطرفين على بعضهما البعض ويحاولان أن يعبرا عن ما بداخلهما من مشاعر إعجاب جميلة، فيبحث الكثير من الشباب والفتيات عن اجمل الرسائل الغزلية التي تعبر عن الحب والإعجاب، فجمعنا لكم مجموعة من الرسائل الصباحية التي تعبر عن الحب وتمنح طاقة من الرومانسية لتنعش القلوب، فإليكم اجمل رسائل صباحية للمخطوبين.

رسائل صباحية للمخطوبين

أرسل لك مع أشعة الشمس الجميلة كلماتي الرقيقة، لتوقظ قلبك الجميل بهدوء، وترسم قبلة على جبينك، لتقول لك صباح الخير يا حب العمر، صباح الخير يا أجمل وأغلى مَن في هذا العالم.
انتظر الصباح بشدة حتى أسمع صوتك وأرى عيونك الجميلة، فروحي تطير في كل مرة اسمع فيها صوتك الجميل يقول لي صباح الخير.
أنت الحب الكبير، أنت الغرام الأول والأخير، لك فقط تحلو الكلمات، ومعك أنت تحلو الصباحات، لذلك صباح الخير لوجهك الجميل، صباح الخير يا خير السنين، صباح الخير يا كل الحب والغرام والحنين.
أرسل لك حبيبتي أحلى باقة ورد عطرة لأغلى وأجمل إنسانه في حياتي، صباح طيب مثل قلبك الطيب، صباح الخير على أجمل نساء العالم، صباح الجمال على فرحة قلبي صباح الخير حبيبتي وهي من أحلى مسجات صباح الخير حبيبتي.
صباح الخير يا قلب قلبي النابض بحبك، صباح العسل لأحلى البشر، صباح الغرام لأجمل ما جلبت لي الأيام، أسعد الله صباحك بكل الخير والبهجة والسرور، لك أنت فقط أريد أن أقول أحبك.
صباح معطر بعطر الورد صباح الخير على أغلى الغاليين.
سوف أبعث لكي وردتين وردة تقبل جبينك ووردة تهفو على خدودك وتقول لكِ صباح الخير. صباح الشوق صباح مشرق على عيون حبيبتي يا رب يكون يوم جميل مثلك.

رسائل حب وإعجاب

صحينا متشوقين قلنا نقول صباح الخير للغاليين صباحك ورد وياسمين.
صباحك جميل كعيونك، لطيف ورقيق كصوتك، صباحك صادق جميل كحبك، صباح الخير يا كل الخير والحب، صباح الخير يا ساكن في أعماق القلب.
صباح الورد يا أجمل وردة في حياتي صباح الضحكة والسعادة والفرحة اللي من القلب صباحك جميل.
صباح الخير والنور على حبيبتي الملكة المتوجة على عرش قلبي، صباح الورد الجوري الذي يشبهك في جمالك صباح شعاع القمر صباح شروق الشمس وهذه من أحلى مسجات صباح الخير حبيبتي.
صباح الياسمين برائحته العطرة، صباح الفرحة والسعادة على حبيبتي الجميلة أجمل نساء الدنيا.
أسعد الله صباحك بكل الخير يا حب عمري الوحيد، أسعد الله كل أيامك يا فرح السنين الكبير، صباح الخير لك وحدك يا ساكن القلب والروح، صباح الحب لك يا أجمل ما في الحب والغرام.
صباح الضحكة الحلوة، على ملكة دنيتي وروح قلبي، صباح السعادة والفرحة.

رسائل حب صباحية

كل صباح أنت فيه هو صباح الخير، كل لحظة بوجودك هي العمر بحاله، لك أنت يا ساحر القلب والعين أقول صباح الخير.
صباح الورد صباح الشوق . صباح الحب والرقة صباح خاص بك
لعيونك الجميلة أرسل قبلاتي وحبي وأشواقي، مع أجنحة طيور الصباح الجميلة، لتقف على شرفة غرفتك، وتغني أعذب الألحان لك، وتقول لك صباح الخير.
صباح الخير والنور على حبيبتي الملكة المتوجة على عرش قلبي، صباح الورد الجوري الذي يشبهك في جمالك صباح شعاع القمر صباح شروق الشمس وهذه من أحلى مسجات صباح الخير حبيبتي. صباح السعادة على أغلى إنسانه في حياتي زوجتي وحبيبي ونور عيني.
صباح ساحر مع دعاء طاهر أرسل باقة ورد عاطر لأغلى من مر على الخاطر
أهديك وردة ياسمين لونها لون قلبك. تصبح عليك وتقول يا عسى الخير دربك.

مقالات أخرى قد تهمك

رسائل صباح الحب للحبيب

رسائل رومانسيه حزينه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى