رسائل

رسائل غزل رومانسية للزوج

جمعنا لكم اجمل رسائل غزل رومانسية للزوج ، يبحث العديد من الزوجات عن مجموعة راقية من الرسائل النصية تحتوي على عبارات رومانسية وحب وشوق لإرسالها للزوج لكي يشعر بالحب والاهتمام، فجمعنا لكم مجموعة مختارة ومميزة من رسائل الحب والرومانسية الجذابة التي تجعل الزوج سعيدا، فإليكم اجمل رسائل غزل رومانسية للزوج.

رسائل غزل رومانسية للزوج

مهما ظروفي عن طريقك خذتني تبقى معي في داخل القلب ذكراك ومهما همومي بالحياة أجهدتني أنسى نكدها لاتقابلت وياك لك صورة في داخلي لازمتني أموت وأحيا بها إلى حين لقياك.

– يا حبيبي، أيعقل أن تفرقنا المسافات، وتجمعنا الآهات، يا من ملكت قلبي ومُهجتي، يا من عشقتك وملكت دنيتي، حبيبي، عندما أنام، أحلم أنني أراك بالواقع، وعندما أصحو، أتمنى ان أراك ثانية في أحلامي.

الحبّ هو الشمعة التي تضيء لنا طريقنا في الحياة.

لو رماني البعدفي درب الجفا والظروف الكايدة تسرق مناي ولوحرمني الوقت من لحظة صفا والليالي زودت همي وشقاي مانسيتك لاولاخنت الوفا دام روحي في الجسد تبقى رجاي.

– قد يدق قلب الإنسان لشخصاً آخر بالرغم من فقره وأطباعه، ويبادله ذلك الشخص الشعور بالحب بشكل أكبر من الصعب التخلي عنه. لا يعرف الحب هذه الأشياء مطلقاً فهو يجمع بين قلبين وليس شخصين. “شارلوت برونتي”.

كلمة في الخاطر عجزت اظهرها ياليتك معي حاظر لجل افسرها هي اربع حروف اعنيها من اولها لأخرها تخصك انت وحدك ولأجلك ارسلها ودك يالغالي تعرفها احبك وأتمنى انك تقدرها.

بروحي سأكون صندوق يحمل همك بعروقي سأكون شريان يجري بدمك بصدري سأكون منزلا صادقا لضمك.

أحبك عدد ما قالوا العشاق كلمة أحبك، أحبك عدد ما سطرت الأوراق كلمة أحبك.

– تقول الكتب بأن شخصاً ما فعل شيئاً ما لسبب معين، وتقول الحياة بأنه فعل شيئاً ما فقط دون تفاصيل. تكون الأمور جميعها مشروحة في الكتاب ولا تكون كذلك في الحياة. لا أتفاجئ من أن البعض يفضل الكتب. “جوليان بارنس”.

ياحبيبي ودي ألمس كل جرح بيتعبك ودي أداويه بيديني وألمك وأجمعك ودي أضمك لصدري تغرق أنفاسي معك ودي أني دوم جنبك مثل ظلك أتبعك ودي أغمض عيوني والقى نفسي منك ولك ودي أبكي فوق صدرك وأصرخ آه أشتقتلك.

كُن أقرب لي مَنهم فأنا اخترتك من بينهم.

كيف اوضح لك كيف افهمك واشرح لك كيف احسسك واكدلك إني ا ح ب ك اكسرمن عظمي قلم واشق من جلدي ورق واسحب من دمي حبر واكتب ماانساك للأبد.
مُتعلقة بِك، وكأن الأرض لا تحتوي غيرك.

– أستمر في الحياة إلى حد البكاء. “البرت كاموس”.

الثلج هدية الشتاء، والشمس هدية الصيف، والزهور هدية الربيع، وأنتَ هدية العمر.

ألا يابحري الهادي أبي أجلس معك هالليل وأبحكيلك وأسولفلك عن غالي وحشني حيل أكل عقلي وأخذ قلبي ومن بعده شربت الويل أنا أحبه وأنا أوده ومن فرقاه سهرت الليل فداه عمري فداه روحي وله عيني تشيله شيل.

– لا تكن جزئاً من أوهامك. عندما تذهب هذه الأوهام فإنّك ستبقى موجوداً، ولكن يجب عليك التوقف عن الحياة. “مارك تواين”.

ريح حياتي معك وارتاح لاتزيد همي وتشغلني لاشفتني خذ معاك سلاح صوب على القلب واقتلني وأن شفت دمي بصدري ساح ضمني وبدموعك اغسلني وان سالوا أهلي علامه راح قل غلطته ليش يهملني.

ليتك معي في ليلة البرد ندفى وفي جمر شوقي غير أضمك وأدفيك تغفى عيونك وأتوسلك تكفى الليل توه وتوني ميت فيك وتنعس عيونك فوق صدري وتغفى وأبوس لك عينك وشوقي يغطيك.

أشياء كثيره ماتخليني أنساك أعيشها وأطرد بقايا سرابك لك ذكريات باقيه لوفقدناك صوتك وضحكاتك وكلمة هلا بك حتى المكان اللي شهديوم لقياك الحين يبكي من سبايب غيابك.

يقولون الغلا ينقص لوطال الغياب وإنت لوتروح آخر الدنيا بقلبي ماينقص غلاك ممكن الإنسان ينسى همه ينسى الورد بعد شمه لكن ماينسى انسان حطه بقلبه ودمه.

ريح حياتي معك وارتاح لاتزيد همي وتشغلني لاشفتني خذ معاك سلاح صوب على القلب واقتلني وأن شفت دمي بصدري ساح ضمني وبدموعك اغسلني وان سالوا أهلي علامه راح قل غلطته ليش يهملني.

– أنت تحبني وتكرهني، ومن ثم تريني الجانب الحساس الذي تملكه وتلتفت لتريني الجانب الآخر. هل هذا وصف دقيق لعلاقتنا؟؟. “تشاك بلاهنيوك”.

مقالات أخرى قد تهمك

رسائل ليلية للحبيب مكتوبة

رسائل عتاب حزينة لاعز الاصدقاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى