رسائل

رسائل شكر للمعلمة

جمعنا لكم اجمل رسائل شكر للمعلمة ، يجب على الطلاب احترام معلمهم في كل وقت وكل حين وفي وجوده وفي غيابه، فالمعلم هو اول من غرس العلم وحب التعلم في نفوس طلابه سواء صغار او كبار، فلذلك يجب علينا أن نحترم المعلم ونقدره ونشكره على مجهوده الكبير معنا، فجمعنا لكم مجموعة مميزة وراقية من رسائل شكر المعلم، فإليكم افضل رسائل شكر للمعلمة.

رسائل شكر للمعلمة

شكرا معلمي يا صانع الأمجاد هذه أحرفي من فيض جودك نبعها يتدفق عطرتها بعواطف جياشة فأريجها من مسك حبك يعبق وأنا هنا بالشكر جيت مرددا وأمام محراب المعلم أطرق.

شكرا لمن كان معي نصحتني و علمتني دروسا كنت اعتقد انني لن اطبقها ها انا واقفه افتخر بك يا معلمي بالحياه وانشر علمك للذين يعانوا من الحياه.

أحب أن أشكر وبشدة معلمي الذي مهما أطلت في الحديث عنه، فلن توفيه الكلمات حقه.

شكرا للمعلم الفاضل “الاسم” أعلمت أشرف أو أجل من الذي يبني وينشئ أنفسا وعقولا شكرا لك فلقد منحتني الثقة بالنفس والقدرة على الإستمرار.

الأستاذ الفاضل روحك المرحة، وصفاء قلبك، وعطاؤك القيم هو عنوان إبداعك فلك مني كل عبارات المديح بعدد شعراء العالم.

أستاذنا الفاضل لك منا كل الثناء والتقدير، بعدد قطرات المطر، وألوان الزهر، وشذى العطر على جهودك الثمينة والقيمة من أجل الرقي بمسيرة مدرستنا الغالية.

معلمنا الفاضل لك صدى في جنبات مدرستنا، وآمالك العظيمة صنعت المعجزات، وزرعت بذوراً بشتى الألوان، فلك الشكر على هذه المسيرة القيّمة.

معلمنا الفاضل منك تعلمنا أن للنجاح أسرار، ومنك تعلمنا أن المستحيل يتحقق بمدرستنا، ومنك تعلمنا أن الأفكار الملهمة تحتاج إلى من يغرسها بعقول طلابنا، فلك الشكر على جهودك القيمة.

أستاذنا الغالي يا من أعطيت للحياة قيمة، يا من غرست التميز ومعانيه بين جدران ثانويتنا لكي نحلق في سمائها، لذا نرسل لك وساماً من النور بعدد كل نجوم السماء.

معلمي الفاضل تعلمت منك كل المبادئ القيمة والأخلاق الحميدة، أشكرك لأنك جعلت مني فرداً قوياً يستطيع تحمل المسؤولية.

معلمي الفاضل الاستاذ “الاسم” له مليون شكر على دعمه لي من الصغر إلى ما اصبحت عليه الان صاحب مقولة ابتسم للحياه شكرا معلمي.

كل عبارات الشكر وعطر الورد نقدمها لك يا معلمي الجليل يا صاحب الفضل في تقدم المجتمع والامة أجمع.

إلى من علمتني كيف اخط أول حروفي وأول كلماتي وكيف احسب خطواتي شكرا لك يا صانعة الأجيال.

اليك يا معلمي واستاذي لولا المعلم ما استقام لساني ولما على بين الخلاءق شاني قبس من الانوار ان عطاءه اسموا به ويذيد فى ايماني.

من ربوع زهرائنا الغالية نرسل أشعة من النور، لتخترق جدار التميز والإبداع أشعة لامعة، نرسلها لصاحب التميز والعطاء، لك منا كل معاني الحب والتقدير والذي
المعلم الفاضل “الاسم” استشعر عظمة رسالته وبأهمية دوره التربوي قبل التعليمي فحملت صورته أجمل صفات البشر صفة الرحمة والعطف فاستحق كل الثناء والشكر فالتعليم رسالة سامية لا يصل إلى مداها الا انسان في مبادئة تأدية الامانة.

عبارات الشكر لتخجل منك؛ لأنك أكبر منها فأنت من حوّلت الفشل إلى نجاح باهر يعلو في القمم، غالينا نشكر جهدك، ونقيّم عملك فأنت أهل للتميز.

أود أن أشكرك على مجهودك العظيم الذي بذلته من أجلنا، فلك أجمل باقات الشكر المعطرة بالورود.

مقالات أخرى قد تهمك

رسائل نصيه حب للزوج مكتوبة

رسائل عيد ميلاد الام الغالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى